ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

أبراج ابتعدي عن صداقتها فورا

أبراج ابتعدي عن صداقتها فورا

للأسف، هناك أبراج لا يمكن أن تتّفق على الاطلاق، نظراً لاختلاف الشخصيات والطباع بينها وطريقة النظر الى الامور والتصرّف في الحياة، وهذا ما يدفع بولادة بعض الصداقات وانتهاء أخرى.

برج الحمل

إن أكثر المواليد التي يجب الابتعاد عنها هي مواليد برجك يا عزيزتي، فأنت امرأة ذات شخصية فريدة من نوعها ولا يمكنها تحمّل شخص مثلها في الغرفة عينها وهذا ما سيدفعك الى الاشتباك معها وبالتالي حاولي تجنّب الصداقة مع مولودة برج الحمل.

كما حاولي الابتعاد عن مولودة برج الميزان التي تتميز بدبلوماسيتها الشديدة ما يشكل تهديداً على طريقة تصرّفك أمام الآخرين، خصوصاً أنك تحبين دائماً التدخل لحل المشاكل والخلافات.

برج الثور

إن مولودة برج الثور امرأة شفافة للغاية وواضحة الى أقصى الحدود وبالتالي تكره الكذب والاحتيال وهذا ما يدفعها الى عدم الاتفاق مع مولودة برج العقرب التي تتميز بالغموض الشديد.

برج الجوزاء

إن المزاجية الشديدة التي تتميز بها مولودة برج الجوزاء لا تسمح لها بمصادقة مولودة برج القوس والاتفاق معها بأي شكل من الأشكال، خصوصاً أنها لا تتحمّل العفوية الدائمة وهذه الطاقة والشغف في اكتشاف الحياة بشكل دائم.

برج السرطان

إن حساسية مولودة برج السرطان لا تسمح لها بمصادقة مولودة برج الجدي، نظراً لكون هذه الاخيرة جدية دائماً ولا تسمح لنفسها بالتعبير عن مشاعرها علناً على عكس مولودة برج السرطان التي تتمتع بطبيعة حساسة وعاطفية إلى أقصى الحدود.

برج الأسد

لعل مولودة برج الأسد أبعد ما تكون عن مولودة برج الدلو ذات الطبيعة الحساسة والتي تحلّل كل خطوة وشاردة وواردة، فمولودة برج الأسد تتميّز بشخصية قوية وإرادة صلبة وطموح لا حدود له فضلاً عن كل الصفات التي تخوّلها تسلّم مسؤوليات القيادة.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة برج العذراء، فإنه لا يمكنها الاتفاق على الاطلاق مع مولودة برج الحوت التي تحب الانعزال في عالمها الخاص في حين أن مولودة برج العذراء اجتماعية الى أقصى الحدود وتحب التواصل مع الآخرين.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان تمتاز برصانتها الشديدة وميلها الى حل الامور بدبلوماسية فائقة وتحقيق توازن بين حياتها المهنية والعائلية وهذا ما يصعّب عليها الاتفاق مع مولودة برج الجوزاء التي تمتاز بمزاجية مخيفة.

برج العقرب

إن غموض مولودة برج العقرب لا يمكنه تحمّل مولودة برج الثور التي تمتاز بشفافية مميزة وصدق رهيب خصوصاً في التعاطي مع الحبيب.

برج القوس

إن مولودة برج القوس لا يمكنها تحمّل مولودة برج الجدي وجديتها الدائمة خصوصاً أن الاولى امرأة عفوية الى أقصى الحدود وشغوفة ومحبة للمغامرات في حين أن مولودة برج الجدي نظامية وتكره الفوضى.

برج الجدي

إذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنه لا يمكنك مصادقة مولودة برج الجوزاء على الاطلاق خصوصاً أنك نظامية وتدرسين كل خطوة قبل الاقدام عليها بدقة وتفصيل في حين أن مولودة برج الجوزاء مزاجية الى أقصى الحدود.

برج الدلو

لا يمكن لمولودة برج الدلو الاتفاق مع مولودة برج الأسد، خصوصاً أن الاولى امرأة حساسة وعاطفية وتقوم بتحليل كل الخطوات والاحداث في حين أن الاخيرة امرأة ذات شخصية قوية وعقلانية.

برج الحوت

تمتاز مولودة برج الحوت بشخصية خاصة بها وانعزالية بعض الشيء وبالتالي من الصعب عليها مصادقة مولودة برج العذراء ذات الشخصية الاجتماعية والمحبّة للتواصل مع الآخرين.

فئات:   مقالات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة