ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

اسرار الرجل الغرامية ومن هي منافستك في حال كان شريكك من هذا البرج؟

اسرار الرجل الغرامية ومن هي منافستك في حال كان شريكك من هذا البرج؟

رجل الحمل :
يحب كل شيء ممنوع وكل شيء غريب وليس عادياً وتستهويه المحرمات ويحب التحدي والمغامرات فرجل الحمل لا يحب الرتابة. وسعادة رجل الحمل ان يوقع الضحايا بشباكه ويتلذذ بالانتصارات العاطفية ويحب التملك. يُغرم بالمرأة العقرب ولكن يُشكل نقطة ضعف للمرأة العذراء. بينما برج الزواج هو الميزان. والحمل يتفق فطرياً مع برجي القوس والاسد. تجذبه ايضاً المرأة السرطان ولكن غالباَ ما يجرح الحمل مشاعرها.

رجل الثور:
تقليدي رومنسي يحب القصص الحالمة ويحب الهدوء تستهويه المرأة الناعمة والهادئة ولكن تثيره المرأة التي يرتاح معها جسدياً. وايضاً ذوق رجل الثور رفيع لأن تجذبه الالقاب والمناصب. ثابت في الحب ويأخذ وقته في اتخاذ القرار. يكره المرأة التي تصاب بنوبات عصبية وتصرخ. يحافظ رجل الثور على علاقته الزوجية ومنزله. ويحب المرأة الممتلئة ويحب الملابس المغرية ويفضل ان تكون تصرفاتها محتشمة. يعيش احلاماً مع المرأة العقرب وفي حال احبا بعضهما منذ الصغر تتكلل هذه العلاقة بالزواج. مرأة الثور تُغرم بالميزان. اما الميزان يُغرم بالمرأة القوس. ولكن يعيش اكثر استقرار مع الجدي والعذراء والميزان.

رجل الجوزاء:
يبقى طفلاً مهما تقدم في العمر ويندفع الى المرأة التي تعطيه الحنان الذي يشبه حنان الأم. ويحب ان يرتبط بأمراة قادرة وتدير شؤون الحياة. يحتاج الى الحرية ويحتاج الى امرأة تحافظ له على هذه الحرية. حساس جداً تجاه فارق السن لأن يحب ان يُغرم بمرأة تكبره بالسن او العكس عندما يتقدم في السن يُغرم بمرأة تصغره سناً. يحب المرأة التي تتمتع بروح الدعابة. يرضخ لقرار المرأة في حال هددته بالرحيل. رجل الجوزاء يتمتع بسحر طاغ لا يفسر. مناور من الدرجة الاولى وفضولي ومتقلب ويفضل الصداقة المتفهمة على العشق الصاخب. افضل زوجة له مرأة القوس . يُغرم بالمرأة الجدي. يلفت نظر المرأة العقرب وتتعلق به بسرعة ولكنه لا يطيق غيرتها الشديدة عليه فيلجأ الى الكذب. ويتفق مع الميزان والدلو.

برج السرطان:
رجل السرطان يحب الحب والأمان والحنان وتجذبه الاوضاع غير الاعتيادية ونساء تشبهن الاسطورة ويميل الى المراة التي تتمتع بحنان كبير. لا يقول كل ما يريده وفي بعض الاحيان يقول اشياءً عكس ما يفكر. رجل السرطان يحب المرأة المحتشمة التي تتحلى بالحياء على امرأة مغرية. مخلص ولا يعرض حياته الزوجية للخطر. يشعر بالأمان قرب مرأة الجدي وغالباً ما يتزوجها. يُغرم بالمرأة الدلو ويضعف امامها. رجل السرطان هو نقطة ضعف المرأة القوس يرى فيها نقيضه اما حنانه يخطف قلبها. يتفاهم مع الحوت. وتجذبه مرأة العقرب. تُعجبه مرأة الاسد. وفي حال بكت امرأة امامه تجذبه كثيراً.

رجل الاسد:
رجل الاسد عاشق بالدرجة الاولى وقصص الحب عنده مميزة ولا ينساها. يأسره الممنوع والمستحيل وكل شيء يلفت له نظره. يمارس سلطته على المرأة التي تجذبه. هناك الكثير من النساء يتنافسن على قلبه. يحب دائماً ان تشكره المرأة وان تترك له القيادة بكل شيء. الاسد يتفس للمنافسة في بداية الطريق. ولكن لا يتحمل اهتمام حبيبته وزوجته برجل آخر بعد الزواج او الارتباط حتى لو كان والدها. لا يسامح الخيانة. يعطي بصدق ويصارع في سبيل من يحبه على شرط ان تعامله كالملك. ينجذب للمرأة الحوت والعقرب والسرطان ولكن يلفت نظر امرأة الجدي والعذراء والثور. تنجح علاقته مع الجوزاء والميزان والدلو ويتزوج من الدلو. يكره المرأة التي تعطيه الكثير من النصائح. يحب المرأة القوية شرط ان تكون ضعيفة معه. تسعده العلاقات العابرة.

رجل العذراء:
بارد من الخارج ويخبئ مشاعره تعجبه المراة الجريئة والمغامرة. كما يحب ان يكون رسول خير. تجذبه المرأة الانيقة والحريصة على ثيابها. الغموض يثير رغباته. لا يوثق بعلاقة حب من اول نظرة. يقدم النصائح وتجذبه هذه الكلمة. لا يحب ان تمزح معه المرأة امام الناس. رجل العذراء يُغرم بالحمل. المرأة الدلو تُغرم به. ويتزوج من مواليد الحوت.

رجل الميزان:
يهوى الاغواء والاغراء ويجيد اللعبة بامتياز ويحب ان يلفت الانظار اليه كثيراً. يحب ان يسحر كل النساء ويراهن ان تقع كل النساء بغرامه. يفضل الاقتراب اكثر من الوصول. يحب المرأة الملمة. يكره العلاقات الجسدية الخالية من المشاعر. باعماقه لديه حرص على الحشمة والرقي ولا يحب المرأة الفاجرة. علاقاته العاطفية متعددة. تجذبه المرأة الثور من اول لقاء. المرأة الحوت تضعف امامه. نادراً ما يتفق مع المراة العذراء ويشكك في نواياها. يتزوج من المرأة الحمل. علاقته بالميزان رائعة. يحب ان تهتم به المرأة. وغالباً ما يتزوج رجل الميزان عن مصلحة.

رجل العقرب:
يحب السباحة في المياه العكرة. يحب العلاقة العاطفية المضطربة والممنوعة والتحدي والمبارزة. يحب ان يثبت كفاءته وتفوقه ونفوذه. يحب ان تتخلى المرأة عن دينها وقناعتها وتقاليدها من اجله. يحب المخاطرة ونادراً ما يعبر عن احاسيسه. يحب المرأة القوية والقديرة ويكره المرأة العدائية. لا يتكلم عن مغامراته. يعيش وسواس الحب وعندما يُغرم تصبح المرأة كل حياته. يلفت اهتمام الحمل. يُغرم بالجوزاء. تجذبه المرأة الثور ويتزوجها بسرعة في حال كان لا زال صغيراً. وتتحول العلاقة الرقيقة مع الجدي الى عشق كبير.

رجل القوس:
متقلب. يحب المرأة التي توحي له بقصص خيالية. تجذبه المرأة الرياضية. حاسة الشم لديه مرهفة. تغريه المرأة ذات الشعر الطويل. يحب المرأة الحنونة. يكره القوس ان تبادر المرأة بالخطوة الاولى. يحب الاستقلالية. في حال كان صغيراً يتوق لاقامة علاقات مع نساء اكبر منه سناً ينتمون الى الابراج الترابية. يحب المرأة التي تمزح. يحتاج ان يبعد قليلاً عن المرأة التي يحب لأنه يخاف من الضجر. في حال اضطر الى الطلاق يحافظ على صداقته مع زوجته. صراحته مؤذية في بعض الاحيان. يتزوج ويطلق بسرعة. يتحمس لاقامة علاقة مع الاسد والقوس ويغازل المرأة الميزان وتغريه المرأة الثور. ويُغرم بالمرأة السرطان.

رجل الجدي:
لا يناور يذهب مباشرة الى الهدف. تستهويه امرأة ترأسه في العمل او تتفوق عليه في المركز الاجتماعي او الفكري العملي. رجل الجدي لا يحب ان تتدخل المرأة في شؤونه. يحب المرأة الدبلوماسية والجذابة جسدياً. في شبابه يكون طائشاً ولكن يحلم لاحقاً في العيش مع امرأة تقليدية. يحب الاطفال الذكور وهو أب ممتاز لديه عاطفة ابوية قوية جداً. يحب امتحان المرأة قبل الزواج. لا يحب المرأة اللعوب. ويصعب عليه الطلاق والفراق. يحب المرأة التي تعتني بنفسها. يُغرم بالمرأة الجدي ويراها متقلبة. ومن الممكن ان يُغرم بالمرأة الاسد ولكن يكون لديهما مشاكل كثيرة جداً.

رجل الدلو:
رجل الدلو مراهق. يقع بسهولة في الحب. تجذبه المرأة التي يكون لديها لدغة معينة. يحب المرأة القوية والمستقلة. يخفي احاسيسه ومشاعره. وللصداقة لديه دور كبير ويتزوج امرأة تكون صديقته وهو يغار جداً ولكن يخفي غيرته لأنه يعتبر ان ليس لديه اي منافس. على المرأة ان تصغي الى طروحاته وتناقشه وان تكون متحررة وخلاقة معه. يحب النصائح شرط الا تكون مملة معه. يحب الدلو امرأة تخاطب عقله. ويحب ان تعطيه المرأة مسافة من الحرية. مرأة الاسد تحب رجل الدلو. يجذبه اسلوب المرأة الميزان. يتحمس للمرأة العقرب. يُغرم بمرأة العذراء. ومرأة السرطان تُغرم به.

رجل الحوت:
رجل الحوت يهتم بأحاسيس المراة ويقدرها. لا يحب العلاقات المعقدة. يحب المرأة الحرة و يحلم بمغامرات متعددة. تجذبه المرأة التي يكون على وجهها مسحة من الحزن. يزعجه المزاج المتقلب عند المرأة. من اسرار رجل الحوت ان يختار امرأة تدعمه مادياً ومعنوياً وعادة تكون من برج الحمل والاسد والعقرب والجدي خاصة في حال كان لا يزال شاباً صغيراً. لا يمكن السيطرة على رجل الحوت. يحب ان يرى المرأة برومنسية. كما يحب المرأة التي تخفف من قلقه. رجل الحوت يستطيع ان يحب امرأتان في الوقت نفسه. تجذبه الموسيقى. ويفلت انتباهه كثيراً حذاء المرأة. يتعلق بالماضي ولا يقطع التواصل بعلاقاته الماضية. غالباً ما يتزوج الحوت المراة العذراء. وينسحر بالمرأة العقرب والسرطان. على الرغم من قوته إلا انه يرتهن لزوجته بالاجمال يكون حريصا على علاقته الجيدة بها.

فئات:   مقالات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة