ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

اكتشفي الأبراج المتقاربة والمتطابقة مع بعضها

اكتشفي الأبراج المتقاربة والمتطابقة مع بعضها

قد تتساءلين أحياناً عن تقارب ما بينك وبين أشخاص منذ اللقاء الأوّل أو نفور قاتل يجعلك تشعرين أنّ الأفق مسدودا كلياً من دون أن تملكي تبريراً لما شعرت. ولكنّ بالنسبة لعلم الفلك فالاجابة واضحة ولا تحتمل المناقشة، تنافر الأبراج أو اقترابها من بعضها. من أي برج أنت عزيزتي؟ مع أي مواليد تتفقين وعن أي أبراج يجب أن تبتعدي؟ اليك التفاصيل.

– الحمل: الأقرب الى هذا البرج الناري هما البرجان النارين؛ الأسد والقوس إضافةً الى مواليد الجوزاء والدلو. يتّصف برج الحمل بطاقته الكبيرة، طوقه الى المجازفة والمغامرة، والثقة العالية بالنفس، إضافةً الى سرعة الغضب والشخصية النافرة المثيرة للجدل والاهتمام.

 

– الثور: الأبراج الأقرب الى الثور هي السرطان، العذراء، الجدي والحوت. يتّصف مولود برج الثور بالصبر والمثابرة وبكونه شخصية يمكن الاتّكال عليها على رغم الغرور الذي يصيبها أحياناً.

 

– الجوزاء: يجد مولود برج الجوزاء ضالّته في شكل أساسي بين الدلو والميزان ويتّفق أيضاً في شكل ثانوي يتراوح بين تاريخ الولادة في شكل جوهري مع الأسد والحمل. يتّصف مولود الجوزاء بذكائه الحاد، قدرته على التعبير الكلامي وقدرته العالية والسريعة على التأقلم والاندماج في الجوّ العام.

 

– السرطان: يتميّز هذا البرج بعاطفيته وسرعته في الوقوع في الحب والغرام الجياش وتسليم قلبه. ولأنّه برج ينطوي على التناقضات يعتبر أيضاً برجاً حذراً ولكنّه عندما يعلن التزامه لا يتردّد أبداً في تقديم كلّ ما يُطلب منه. في ظلّ صفاته هذه يقترب كثيراً مع  برج الثور، العذراء، العقرب، الحوت.

 

– الأسد:  إضافةً الى كونه ملك الغابة يُعتبر أيضاً هذا البرج ملك الأبراج والأبرز بينها باعتباره معتدّ وفخور بنفسه، قوي الشخصية، صاخب ونافر، يُظهر قدرة كبيرة على الحب واظهار العواطف ولكنه أحياناً يعاني من حب السيطرة والتسلّط. ولكن بعض الأبراج تتقبّله وتفرح كثيراً بصفاته هذه وهي الميزان، الجوزاء، الدلو ومواليد الأسد أيضاً.

 

– العذراء: في شكل عام يُعتبر برج خجول ويفضّل الانطوائية والاختلاء بالنفس، ولكنّه يرتاح كثيراً بين الأصدقاء والمعارف من برج الثور، السرطان، العقرب والجدي.

 

– الميزان: يتّفق هذا البرج دائم التخبّط بين المثالية والواقعية مع الأسد والدلو والجوزاء. من صفاته أيضاً الروح المرحة والديبلوماسية ولكنّه يقع أحياناً في التردّد والعصبية المستشرسة.

 

– العقرب: السرطان، العذراء، الجدي والحوت هي الأبراج الأقرب الى العقرب، الأكثر عاطفيةً وانفعالاً بين الأبراج. يتّصف أيضاً مولود العقرب بكونه شخصية مغناطيسية تجذب اليها الأغلبية الساحقة بين الموجودين.

 

– القوس: كثيرون منّا لا يعرفون برج القوس إلاّ الشخصية الرصينة والمتماسكة والواثقة من نفسها، ولكنّ مواليد هذه الأبراج قد ينطوون أيضاً على الميل الى التفلّت من المسؤؤولية والعيش بحسب قواعده الخاصّة. وضمن هذه الصفات، يتّفق كلياً مع الحمل والأسد، وفي شكل جزئي مع الدلو والميزان.

 

– الجدي: يتقاسم برج الجدي درجة عالية من التوافق مع برجي الثور والعذراء وفي بعض المواقف والأحيان مع برجي العقرب والحوت. يتميز هذا البرج بكونه جدي، دقيق ولا يقبل المزاح العشوائي.

 

– الدلو: الدعم الأكبر يتلقّاه برج الدلو من أبراج أربعة بالتساوي: الحمل، الجوزاء، الميزان والقوس. ولأنّه أكثر الأبراج الودية والمحبّبة والمحبوبة على الاطلاق يستطيع أنّ يتّفق مع المواليد الأخرى في المواقف العادية.

 

– الحوت: كالمخلوق المائي الذين يحملون اسمه يتّصف مواليد هذا البرج بالتوق الى المغامرة وشقّ الطرقات الصعبة إضافةً الى السطوة والوهرة بين الآخرين. بين الحوت و الثور، السرطان، العقرب والجدي تقارب واضح.

فئات:   مقالات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة