ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

الحمية الغذائية المناسبة لتقليل الوزن الزائد لكل برج

اذا ما كنت جاد في انقاص بعض الكيلوجرامات الزائده من جسمك فينبغي أن تعلم أن كل برج له سمات شخصية معينه تجعل استخدام طريقة معينه لتخفيض الوزن أسهل من الطرق الأخري له، وأيضاً أكثر نجاحاً. لا داعي للذكر بأن تقليل الوزن الزائد بالأساس يحتاج إلي الاجتهاد والعزيمه وتغيير نمط الحياه المعتاده والاعتماد علي نظام صحي، فأكثر وأهم الأشياء التي تساعد علي إنقاص الوزن هم العزيمة والعادات الصحية الجيده. تعالوا معا لنعرف أفضل نصائح تقليل الوزن الزائد لكل برج.

الحمية الغذائية المناسبة لبرجك

  • برج الحمل 21 مارس – 19 أبريل

التمرينات تعتبر لعبة بالنسبه اليك برج الحمل فأنت تحبها جداً. مواليد برج الحمل يحبون أن يكونوا في حركة دائمه ويحبون بذل الطاقة بشكل مفرط لذلك لا أحد يستفيد من ممارسة الرياضة أكثر من برج الحمل.

  • برج الثور 20 أبريل – 20 مايو

مواليد برج الثور لديهم حساسية مفرطه عندما يتعلق الأمر بالحمية الغذائية. فهم لديهم حب للطعام المتمثل لديهم في السعادة الوقتية، فمثلاً أنت تأكل لأنك تشعر بالملل وأثناء الطعام تشعر بالسعادة. هذا هو السبب الذي يجعل تغيير نوع الحمية باستمرار أمر مناسب لك، فأنت تتحمس للجديد دائماً ولديك المقومات النفسية التي تعضد هذا الأمر.

  • برج الجوزاء 21 مايو – 21 يونيو

أفضل شئ في مواليد برج الجوزاء أنهم لديهم دائماً تحفيز عقلي، فحتى مع زيادة وزنهم وأكل الطعام الغير مفيد لهم فهم يضعون دائما صورة الجسم المثالي نصب أعينهم وتظل في عقولهم ليحاولوا الوصول اليها. فعندما يقرر أحد مواليد الجوزاء أن يخفض وزنه من أجل مناسبة ما مثل حفل زفافه مثلا فإنه يقوم باتخاذ تدابير جذرية. قد تصوم مثلاً أو تنهك نفسك في أعمال المنزل. قد يعطي هذا التأثير المطلوب علي الوزن ولكنه لا يدوم طويلاً.

  • برج السرطان 22 يونيو – 22 يوليو

الحمية التي تعتمد علي العلاجات الطبيعية تعمل بصورة رائعه مع مواليد برج السرطان. حمية العصائر والطعام الطازج يساعدانك علي فقدان الوزن بشكل أفضل لأن طبيعتك مفطورة علي الوثوق بالعناصر الطبيعية. هذا هو النظام الغذائي الأمثل الذي ينبغي أن تبدأ به.

  • برج الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس

مواليد برج الأسد يحبون الدراما وذلك الاهتمام الذي يحوزوه عندما يقولون أنهم يتبعون حمية غذائية. فالحديث عن الحمية الغذائية هو نوعاً ما حديث عن النفس ومواليد برج الأسد يحبون الحديث عن أنفسهم. وهكذا فإن مواليد برج الأسد يحاولون اجراء بعض الاجراءات الطبية لأنها تمثل قصة جيده ليتحدثوا عنها فيما بعد. حاول أن تستغل هذا الأمر في حميتك الغذائية.

  • برج العذراء 23أغسطس – 22 سبتمبر

التفاصيل تفتن مواليد برج العذراء لذلك حساب عدد السعرات الحرارية والسيطرة عليها أمر يعجب مواليد برج العذراء جداً.لأنه لا يوجد برج يحب التفاصيل الدقيقة مثل برج العذراء. فنظام الحمية الأفضل للعذراء هو نظام عملي يهتم بالتفاصيل. يحب برج العذراء المشاركه ايضاً فاذا ما شاركه شريك حياته في الحمية فإن ذلك سوف يحفزه علي الاستمرار في الحمية وفقدان المزيد من الوزن الزائد.

  • برج الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر

الحميه الغذائية لدي مواليد برج الميزان مذبذبة. فلا يمكنه أن يواصل في الحمية لمدة كبيرة فسرعان ما يعود إلي حالة ما قبل الحمية مرة أخري. الحل يمكن في الثقة بالنفس ومحاولة الثبات علي الحمية لأطول وقت ممكن واذا شعرت بالتراجع مره أخري الي ما قبل الحميه فابحث عن حمية جديدة لتستمر عليها. اذا لما يصلح لك هذا الأمر فابحث عن صديق يساعدك في تجاوز هذا الأمر.

  • برج العقرب 23 أكتوبر – 21 نوفمبر

لا أحد يستطيع أن يستمر في حميته الغذائية لانقاص الوزن مثل سيدات برج العقرب. فهي يمكن أن تتحمل أي شئ حتي اشد الحميات الغذائية قسوة من أجل أن تصل لهدفها وهو الوزن المثالي. الافراط في التدخين والقهوه من ضمن العادات السيئة الشائعه لدي مواليد هذا البرج. حاول أن تعتني بصحتك جيداً فمعظم هذه الأمور غير صحية بالمره وقد تؤذي صحتك علي المدي الطويل. فمثلاً اتباع نظام غذائي صحي سوف يساعدك في الحمية وبنفس الوقت سوف يمنحك صحه جيده.

  • برج القوس 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

يعتمد مواليد برج القوس علي المرح كجزء أساسي من الحمية. يمكنك مثلا أن تخرج مع زملائك وتسير معهم فبهذا ستشعر بالمرح وبنفس الوقت ستمارس رياضة المشي دون أن تشعر. يمكنك أيضاً ان تلعب مباراة كرة قدم مع زملائك أو أن تذهبي للتسوق مع صديقتك فستستمعين بالتسوق وبنفس الوقت قد تخسرين الكثير من الوزن اثناء مرحك. فهذا هو الأسلوب الأمثل لفقدان الوزن الزائد لمواليد برج القوس.

  • برج الجدي 22 ديسمبر – 19 يناير

مواليد برج الجدي يحبون الأهداف الموجوده بمتناول اليد والتي بامكانهم الحصول عليها. اذا وضعت هدف انقاص وزنك الزائد امام عينيك فسوف تتمكن من تحقيقة. يمكنك أن تكتب هدفك هذا علي ورقة وتعلقها في مكان واضح أمامك وتكتب عليها وزنك المثالي الذي تود الوصول اليه وبهذا تذكر نفسك يومياً بهدفك وتسعي اليه.

  • برج الدلو 20 يناير – 18 فبراير

الأنشطه الجماعيه هي مصدر قوة مواليد برج الدلو. فهم يحبون العلاقات العامة وهذا هو المدخل لحمية غذائيه جيدة لدي مواليد هذا البرج. الاشتراك في نشاط جماعي مع صديقاتك من أجل اتباع حمية غذائية قد يساعدك كثيراً وكذلك متابعة الأمر معهم دائماً يساعدك علي الاستمرار في الحمية.

  • برج الحوت 19 فبراير – 20 مارس

عند اتباع حمية غذائية فإن مواليد برج الحوت يتبعون الحمية بقوة واخلاص. فتقليل الوزن الزائد بالنسبه لهم أمر مهم جدا. مواليد برج الحوت يهتمون بمظهرهم جداً ويحبون الأمور الروتينه فاذا ما اعتاد علي نظام غذائي معين فإنه يتبعه بحذافيره. النظام بالنسبه لهم هو النظام والروتين أساس حياتهم. اذا ما استغليت هذا الأمر فلتضع لنفسك نظام غذائي صحي ثابت روتيني لتستمر عليه أو استشر طبيبك اذا ما كنت لا تعرف حمية غذائية جيدة، فهذا هو الأسلوب الأمثل لخسارة الوزن الزائد لمواليد برج الحوت.

فئات:   مقالات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة