سحرك في برجك

الحوت: يحسن في اختيار أصدقائه ويعرف كيف بتعامل مع الغير

87

رجل برج الحوت يخفي إنفعالاته وراء ذاك الوجه الودود الذي ينتظر بهدوء ليرى الى أين ستؤول الأمور. إنّه غامض، يعرف كيفية التعامل مع الأشخاص أو الأشياء بهدف الوصول الى مآربه. ذكيّ يدرس الأمور عن بعد ويستطيع معرفة ما يدور في ذهن كل شخصٍ. وهو من أشد عشاق السفر والرحلات والمغامرات. فهو مغامرٌ إلى أبعد الحدود.

ومهما حاول بعض الناس إفشاله، إلا أنّهم لا يحققون مرادهم، فهو يكشف كلّ الألاعيب ويستطيع السيطرة من دون إظهار ذلك. حتّى أنّه يواجه بعنفٍ إذا لزم الأمر. ونظرة منه كافية لإخافة من حوله. يأبى أن يخسر، فالخسارة بالنسبة إليه إهانةٌ. وهو يبحث عن الحقيقة في كلِّ الميادين. وإذا تعذّر عليه إيجادها، ظلَّ يبحث للحصول عليها.

مغامر الى أبعد الحدود
يأبى رجل برج الحوت التقيّد بالقوانين، فله أنظمته الخاصّة، ولا يتورّع عن أيّ شيءٍ للحصول على ما يريد. يُحسن اختيار الأصدقاء ويتريّث في ذلكَ. إذ أنّه يؤمن بأنّ الناس غدّارون. وقد يستعمل العنف مع امرأته إذا تجاهلته أو تكلّمت مع غيره، فهو يريدها له وحده. إلّا أنّه يعشق أن تغار عليه، فيفعل ما بوسعه للنجاح في هذه الغاية. يعشق السيطرة، وعلى زوجته أن تطيعه وألّا تتجرأ على قول “لا”. وهي بذلك تحصل على احترامه وتقديره، حتّى أنّه إذا شعر بذلكَ، أحبّها أكثر وعاملها معاملة لم تحلم بها قطّ. أبٌ صالحٌ قد يكون ظالماً أحياناً، إلّا أنّ أولاده بالنسبة إليه يجب أن يكونوا مثله. لذلكَ، يحاول أن يربيهم أفضل تربية ويجعلهم يحترمونه ويحاولون إرضاءه.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: