الزوجات النكديات بحسب الأبراج، هل برجك من بينها؟

الزوجات النكديات بحسب الأبراج، هل برجك من بينها؟

لا يستطيع أحد أن ينكر أن السعادة الزوجية تتعلق بحسن تعاون الزوجين وأن المسؤولية مشتركة بين الطرفين في إنجاح الحياة الزوجية ولكن هناك صفات إذا التصقت بالزوجة وغلبت على سلوكياتها في حياتها الزوجية تحول عش الزوجية من نعيم إلى جحيم ومن بيوت للرحمة إلى بيوت للشجار والتنافر وتدفع سفينة الحياة للسير في بحر لجي متلاطم الأمواج مظلم الأجواء.

وفي هذا المقال سنعرض لك الزوجات النكديات بحسب الأبراج فهل برجك من بينها؟

برج الحمل: إمرأة مرحة إلى أقصى الحدود وهي أيضًا لطيفة وتتميز بقلبها الطيب لكنها تتحول الى زوجة شرسة إذا ما أساء إليها الزوج أو بدأ الشك يراودها نحوه فسيتحول لطفها هذا إلى نكد يجعل زوجها يندم على فعلته ويحاول المستحيل لإرضائها.

برج الجوزاء: تتميز بذكائها وبسرعة البديهة وهي أيضًا تتمتع بشخصية جامحة وجريئة ولا يمكن لأحد توقع تصرفاتها. وعلى الرغم من أنها حنونة ومهذبة تتحول إلى زوجة نكدة إلى أقصى الحدود عندما لا تروق لها تصرفات زوجها.

الأبراج التي تتعلق عاطفياً بالآخرين بسرعة كبيرة.. هذه هي!
استوحي هدية شريكك من برجه في عيد الحب

برج الثور: تتميز بروحها الجميلة وبحسّها الفكاهي الذي يحبه كل من حولها، صحيح أنها حساسة جدًا الا أنّها صعبة الإرضاء في حياتها الزوجية وحتى غير مرنة، تحب التملك كما وأنها كثيرة الرفض وهذا ما يجعلها من بين أكثر الزوجات نكدًا على الإطلاق.

برج الدلو: المرأة الدلو هي من النساء الغامضات ولكن المثيرات للإهتمام، تتمتع بروح الدعابة والشجاعة. في العلاقة ترافق زوجها في المحن والمشكلات التي يمر بها لكنها من ناحية أخرى متطلبة للغاية وصعبة الإرضاء.