ساحرتي

قائمة

العادات السيئة لكل برج من الابراج الاثنا عشر

2٬034 مشاهدة

لا يوجد أحد كامل – وكل برج له عيوبه. من حسن الحظ أن علم الأبراج يوفر أدلة قيمة لكسر العادات السيئة. إنهاء هذه الأنماط السيئة يساعدك على تحقيق إمكاناتك الكاملة. هذه بعض النصائح لقهر تلك السلوكيات السيئة التي تقف في طريق سعادتك في نهاية المطاف.

  • العادات السيئة لبرج الحمل :

مواليد برج الحمل لديهم عادة الإندفاع إلى خط المواجهة، حرفياً ومجازياً. وبينما تساعد هذه الصفة مواليد برج الحمل على المضي قدماً، فإنها قد تؤثر على استقرار علاقاتك. الزامهم برعاية حيوان أو طفل أو نبات قد يساعدهم على التخلص من هذه الصفة. بمجرد أن يتم تنمية قدرتهم على الرعاية، سوف تتضائل أنانيتهم.

  • العادات السيئة لبرج الثور :

يحب مواليد برج الثور الفوضى. إحاطتهم بكل مملتكاتهم يعطيهم الإحساس بالأمان. كما أنه يخلق الصداع والارتباك والفوضى. أنظمة التخزين التي تبقي الأشياء معروضة ستمنع مواليد برج الثور من نثر أشيائهم في كل أنحاء المنزل. وضع السلال والأوعية الزجاجية والرفوف المفتوحة قد يعزز لديهم صفة النظام.

  • العادات السيئة لبرج الجوزاء :

بينما يتميز مواليد برج الجوزاء بأنهم متحدثين لبقين، إلا أنهم قد يكون مستمعين سيئين جداً. الطريق المثلى لجعلهم أكثر إنتباهاً يكون من خلال تدريبهم على الصمت. في البداية، سيجد مواليد برج الجوزاء صعوبة في البقاء صامتين لدقيقة واحدة. لكن في نهاية المطاف، حتى أكثر الناس ثرثرة سيتعلمون أن يصموا شفاههم ويفتحوا آذانهم.

  • العادات السيئة لبرج السرطان:

إذا تساءلت يوماً ما لماذا مواليد برج السرطان دائماّ بهذه الحلاوة، فما عليك إلا أن تتابع ما يتناوله من السكريات. مواليد هذا البرج يحبون الكعك والحلوى والآيس كريم. التساهل معهم من وقت للأخر شئ جيد، لكن الإسراف في الحلويات يمكن أن يؤثر سلبياً على الإصابة بالسمنة ومستويات الطاقة. ما يبحث عنه مواليد السرطان هو ما يملئ أفواههم. علكة خالية من السكر أو الفواكه الجافة قد تساعد على إلهائهم عن تناول الحلويات.

  • العادات السيئة لبرج الأسد :

الشخص الذي يجلس بجوارك في المطعم الأنيق ويصرخ في مساعده الشخصي على الهاتف؟ على الأرجح هو من مواليد برج الأسد. فمن الطبيعي أن مواليد هذا البرج الذين يتمتعون بالإبداع والسحر والخفة أن يميلوا إلى التباهي. في الواقع تعود جذور الرغبة في التباهي إلى الشعور بعدم الأمن. كلما أسرع مواليد برج الأسد في تعلم مجاملة الأخرين، كلما كام ذلك أفضل.

  • العادات السيئة لبرج العذراء :

قد يضحي مواليد برج العذراء بمتعتهم الخاصة من أجل الوصول للكمال. داخل أعماقهم فإن هؤلاء المواليد شهوانين في قلوبهم. وهم بحاجة أن يعلموا أن من الأفضل أن نشعر بالتحسن على أن نبدو جيدين. تخصيص بعض الدقائق كل يوم للاستمتاع، لكن الأنشطة الفوضوية مثل الخبز والرسم والنحت يمكن أن تعالج مواليد برج العذراء من الخوف من الطين.

  • العادات السيئة لبرج الميزان :

مواليد برج الميزان من مدمني التسوق. فهم يحبون تملك بطاقات الائتمان بكل أنواعها. وبينما أذواقهم لا تشوبها شائبة – وهو أمر لا يمكن إنكاره – فإن ذلك قد يسبب لهم المصاعب فيما بعد. ما هو على المحك بالنسبة لهم هو السعي من أجل الكمال. التمتع بالمتع البسيطة ولكن غير المكلفة مثل المشي في الطبيعة أو زيارة المتاحف يمكن أن يقبع الرغبة في التفاخر.

  • العادات السيئة لبرج العقرب :

لا يوجد شخص يحمل ضغينة مثل مواليد هذا البرج. للأسف، حمل الإساءة وعدم نسيانها يقف في طريق تمتعهم بالحب والسعادة والثقة. من أجل أن يتخلص مواليد برج العقرب من الغضب، عليهم أن يتدربوا أولاً على رعاية أنفسم. الحصول على رسالة كل شهر أو كتابة المذكرات كل يوم سيرقق من قلوب مواليد هذا البرج ويمكنهم من المسامحة.

  • العادات السيئة لبرج القوس :

مواليد برج القوس لديهم عادة سيئة ألا وهي قول الحقيقة. وبينما يكون لديهم نوايا حسنة وراء ذلك، لكن ذلك لا يخفف من أثر تعليقات مثل “هذه السراويل تجعلك تبدو بدينة”. أفضل طريقة لتعليم مواليد برج القوس تكون من خلال دراسة كتب الإتيكيت.

  • العادات السيئة لبرج الجدي :

مواليد برج الجدي من المدمنين على العمل. العديد منهم يخشى الفقر الذي قد يصيبهم في اللحظة التي يتوقفون فيها عن الكد والتعب. الحفاظ على سجل بالتقديرات التي حصلوا عليها يمكن أن يكسر من حدة هذه العادة السيئة.

  • العادات السيئة لبرج الدلو :

مواليد برج الدلو لديهم عادة خلق حياة مكتفية ذاتياً. وهذا يجعل من الصعب بالنسبة لهم أن يحققوا الألفة. وهم في الأساس يخافون من تؤثر العلاقات على استقلالهم. من حسن الحظ. مواليد برج الدلو يحبون التجربة. من خلال اعتبار العلاقات نوع من التجربة، يمكن أن يتخلى مواليد برج الدلو عن السيطرة.

  • العادات السيئة لبرج الحوت :

بما أنه برج مائي، فإنه من الطبيعي أن يجد مواليد برج الحوت الراحة في السوائل. وعندما تكون هذه السوائل من الكحوليات تظهر المشاكل. وبطبيعة الحال يمكن لبرنامج من أثنى عشر خطوة أن يكون ذا فائدة كبيرة هنا. التأمل واليوجا يمكن أن يساعد أيضاً، لإنها تساعد مواليد برج الحوت على تحقيق شعور صحي بالسكينة. وهو كل ما يسعى إليه مواليد برج الحوت.

الرابط المختصر:

فئات:   مقالات

تعليقات