ساحرتي

قائمة

توقعات الابراج لشهر مارس 2017

توقعات الابراج لشهر مارس 2017

توقعات برج الحمل لشهر مارس 2017

توقعات برج الحمل خلال شهر أذار / مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
الزهرة كوكب الحب والزواج يبقى طيلة شهر أذار/مارس2017، لكن هناك مشكلة: في 4 الشهر تبدأ حركتها التراجعية لغاية 15 نيسان/أبريل. الحياة الاجتماعية والعاطفية تصبح كثيفة، تعود علاقات مع الأصدقاء القُدامى لم ترهم منذ فترة طويلة، أو تُقابل أشخاص كبار السن، أو كبار السن يأتونَ إليك. يتوقع ظهور قضايا قديمة ، قضايا لم يتم حسمها في وقتها المناسب؛ أو تواجه حالات تُجبركَ على التساؤل فيما كانت علاقتكَ تسير في الطريق الصحيح كما ترغب، وما تتوقعهُ من حبيبك. يُعزز المريخ العاطفة، لكن النزاعات مع الحبي مُحتملة في الاسبوع الأول.

العمل والمال:
شهر أذار/مارس2017 يشهد نشاطاً جيداً في مجال العمل. الزهرة تتواجد في الحمل، والمشتري في بيت الشراكة للحمل، تميل إلى الاهتمام بالتعاون والتحالف والجمعيات ( كمشروع مشترك قديم يعود إلى التجديد)، بينما يتطلب المريخ اتخاذ القرارات السريعة والحاسمة، وأورانوس يبدو حاسم أيضاً أكثر من أي وقت في إجراء التغيرات . كل الكواكب على علاقة طيبة مع زحل، حاكم بيت المهنة للحمل، وهذا يَعِدْ بتحقيق انجاز ونجاح وكفاءة. في مجال الدراسات، وتوقيع عقود، والسفر البعيد، والانترنت، والتعليم العالي أو المساعي الروحية، وهذا يعزز الحياة المهنية وأشياء مُساعدة للتقدم إلى الأمام. المبادرة المالية مُؤَكَّدةُ بعد 10 أذار/مارس 2017، عندما المريخ – حاكم الحملِ – يَدْخلُ بيتَ المالِ للحملِ.

الوضع الصحى والنفسي:
الشمس في بيت المتاعب، يمكن أن تُختبر صحة الحمل وتكون أيام ضاغطة خلال الاسبوعين الأول والثاني لغاية 13 أذار/مارس، حيث يكون عطارد (حاكم بيت الصحة للحمل) في بيت المتاعب. يَجِبُ أَنْ تَتجنّبَ الافراط، والإدمان، والتعب. بعد 13 أذار/مارس 2017 حللَّ أَو خذ قراراً طبياَ لتَحسين أسلوبِ حياتكَ ، وبعد 20 مارس/آذار ستتحسن الأمور الصحية بطريقةٍ مدهشة بعد دخول الشمس برج الحمل.

نصيحة الفلك لبرج الحمل خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” لا تواجه مسؤوليات بحاجة لمعالجة أكبر من طاقتك ! “.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2017

توقعات برج الثور خلال شهر أذار / مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
شهر أذار/مارس ليس الشهر السعيد في مجال العلاقات لمواليد الثور. الزهرة، كوكب الحب والانسجام، في حركة تراجعية، تؤدي إلى الاحباط والتشويش وتحد من الحرية ، الأبواب مُغلقة واهتماماتنا خاسرة. في النصف الأول من الشهر، المريخ حاكم بيت الزواج للثور، يتواجد في مكان غير مناسب حتى 10 أذار/مارس. لذا، فالأسبوع الأول لا يعد بشيء مُريح. تبدأ الامور بالنشاط بعد 10 الشهر، عندما يدخل المريخ الثور. يمنحهُ القوة والجرأة والنشاط للتصرف، كما يمنحهُ الرغبة الجنسية. الأفضل التحدث عن الأشياء التي تُسبب لك القلق والابتعاد عن الامور الغامضة والمُختفية والمُعقدة مع شخص ترتاح له وتأتمنهُ.

العمل والمال:
المشتري يتواجد في بيت العمل للثور يجلب لك الراحة في مجال العمل حتى شهر تشرين الأول/أكتوبر2017 . موقع زحلِ، كحاكم تقليدي لبيتِ المهنة للثورِ، لا يساعد على المكاسب المالية أو الامور المادية، وبالأخص بشكل كبير خلال شهر أذار/مارس. لكن بطريقة ما، مالياً ومهنياً واجتماعياً يستفيد الثور من دعم سري أو بالحظ. على الرغم مِنْ كُلّ ذلك، أثناء أذار/مارس 2017 لا تتفاجئ إذا صادفتكَ بَعْض العقباتِ أَو التحديات تتعلق بالمهنة والمال. لكي تتجنب الامور السيئة وتدير كل شيء بشكل جيد، لا تتسرع وتمسك بالصدق، والوضوح، ونظم امورك.

الوضع الصحي والنفسي:
ضروري مولود الثور مراقبة صحتك خلال شهر أذار/مارس وبالأخص الاسبوعين الأول والأخير من الشهر. الزهرة (حاكم الثور) في وضع ضعيف لا تساعدكَ. ولا تمنحك المناعة والقدرة على التحمل والتعافي، أنتَ بحاجة لأخذ قسط من الراحة، وضبط غذاؤكَ، لتقوية مناعتك الصحية. إذا بأي أعراض غير صحيحة، عليك مراجعة الطبيب بدون تأخير!

نصيحة الفلك لبرج الثور خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” استثمر أموالكَ وطور عملكَ في في عملٍ ذو كفاءة وجيد ! “.

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2017

توقعات الجوزاء خلال شهر أذار / مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
إن الاتصال الجيد بين زحل الموجود في بيت الزواج للجوزاء والمشتري حاكم بيت العلاقات للجوزاء موجود في بيت العاطفة والحب للجوزاء، يجعل النشاط العاطفي جيد خلال الشهر لمواليد الجوزاء، يمكن البدء بعلاقة عاطفية جديدة أو تعزيز علاقة عاطفية قائمة. الوضع الفلكي يقوي ويعزز العلاقات، حيث يقيمها على قاعدة صلبة، قد تؤدي إلى ارتباط. وجود الزهرة (كوكب الزواج للجوزاء) في بيت العلاقات للجوزاء طيلة الشهر، هذه الحالة، ليس فقط توفر الانسجام في العلاقات بل يُجلب الفرص العاطفية أيضاً، على الأغلب تكون العلاقة العاطفية من خلال الاصدقاء، والمقربون، أو من خلال مناسبات اجتماعية.

العمل والمال:
الزهرة والمشتري في بيوت الحظ خلال الشهر. وهذا وضع فلكي مناسب جداً. يُجلب هذا الوضع فرص عمل مختلفة وشعبية ممتازة، ومناسب للدعاية والاعلان والتعاون ومشاريع مشتركة. تتلقى دعماً تحتاجه لتحقيق أهدافك. بيت المهنة للجوزاء يضيئُ بالشمسِ أثناء الاسبوعين الاول والثاني من شهر أذار/مارس2017 . لذا بإمكانك إظهار نفسك، وكسب إعجاب الآخرين وتحسين سمعتك. في الاسبوع الثالث من الشهر، تنضم الزهرة إلى الشمس في بيت السمعة والشعبية والمؤيدين. عطارد حاكم الجوزاء يسير في نفس الطريق إلى بيت المهنة للجوزاء حتى 13 أذار ، وبين 13 و 31 أذار يكون في بيت الداعمين والمؤيدين!

الوضع الصحي والنفسي:
مواليد الجوزاء كلهم نشاط وحيوية ومزاج حسن خلال الشهر. استخدم طاقتك في المشي وركوب الدراجة والرياضة ، ولا تستسلم لإغراءات الطعام!.

نصيحة الفلك لبرج الجوزاء خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” نظم علاقاتك مع الأصدقاء والمُقربين! “.

توقعات برج السرطان لشهر مارس 2017

توقعات السرطان خلال شهر اذار / مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
تتركز الحياة العاطفي عند مولود السرطان على بيئة العمل خلال شهر أذار / مارس 2017. زحل حاكم بيت الزواج للسرطان، يتواجد في بيت العمل للسرطان منذ 2015، والزهرة كوكب العاطفة تستقر في بيت المهنة للسرطان ولفترة . هذه الوضعيات تجعل العمل يتأثر بالمشاعر، أي تعتمد الحياة الشخصية على مجال المهنة. لربما يكون هناك خلافات بين الشركاء حول أشياء لَيستْ واضحةَ أَو مريحةَ جداً.

العمل والمال:
شهر أذار/مارس يُجلب لمواليد السرطان الرضا في العمل ، وكنتيجة طبيعية، ماياً أيضاً. السمات المُتشكلة في بيت العمل والمركز الاجتماعي نشيطة، وحكام تلك البيوت والكواكب قوية، تحقق انجازات في العمل. وبإمكانك العمل على جبهتين: قوة الدعم والذي يتطلب الصبر والمُثابرة، والقدرة على التطوير الذي يتطلب الشجاعة والانفتاح على أمور جديدة. بقدر ما تبذل جهد يقف الحظ إلى جانبكَ أيضاً. لديكَ الفرصة لاستئناف مشروع كنتَ قد بدأته قديماً أو تجديد تعاون قديم. العلاقات الشخصية وتميز شخصيتك يساعدانك على الانجاز والتقدم. المال سيتوفر أفضل من الشهور السابقة.

الوضع الصحي والنفسي:
تتعرض للإجهاد، لذلك نظم عملكَ وعدّل الأمور وفق راحتك. لا تُهملْ صحتَكَ! زحل واقع في بيتِ الأمراضِ للسرطانِ ، عليك زيادة مناعتك.

نصيحة الفلك لبرج السرطان خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” ابدأ باستعمال مواهبِكَ وإبداعِكَ! لقد حان الوقت للاستفادة إلى أبعد الحدود مِنْهم ! “.

توقعات برج الاسد لشهر مارس 2017

توقعات الأسد خلال شهر آذار / مارس 2017

العاطفة والشراكة الزوجية:
على المدى القصير العلاقة جيدة بين حاكم بيت الزواج للأسد وحاكم بيت العاطفة والجنس للأسد. مما يساعدك على البدء بعلاقة عاطفية جديدة، أو تعزيز علاقة قديمة. التواصل شيء أساسي لتحقيق النجاح. خلال الشهر يتعاون حاكم بيت الزواج للأسد بشكل جيد مع الزهرة، كوكب الحب، وهذا يُجلب السعادة. لكن موقع الزهرة يَقُولُ بأنّ الاتصالَ مهمُ جداً مِنْ وجهةِ نظر روحيةِ أو فكرية. أو من خلال السفر. يمكن علاقة الحب تكون من بعيد أو مع أقرباء.

العمل والمال:
خلال فصل الربيع يمر الأسد بعملية إعادة تقييم أَو التَحليل. حيث الزهرة حاكم بيت المهنة للأسد، في حركتها التراجعية، تلفت انتباهك نحو بَعْض الأشياءِ مثل التخصصِ المهني أو الدراسةِ أو البحثِ أو الابداع أَو النشر، كما يُوصلُ إلى البيئاتِ الروحيةِ أو الثقافيةِ أو القضائيةِ أو العلميةِ، قد تكون هناك بعض الارتباطات مع الغرباءِ أَو في الخارج، أو عمل بعيد المسافة. في 10 أذار/مارس2017 يدخل المريخ بيت المهنة للأسد. يشجع على العمل التجاري والمنافسة والحاجة لإظهار الذات، وزيادة الكفاءة. المال يأتي من الآخرين، أو من الشركاء، والاستثمارات، والارتباطات مع المؤسسات المالية.

الوضع الصحي والنفسي:
تضعف الحيوية وينخفض النشاط خلال الاسبوعين الأول والثاني من شهر أذار/مارس، لأن الشمس في موقع غير جيد وتشكل سمة متنافرة مع حاكم بيت الأمراض للأسد. لكن أنت مدعوم بكواكب أُخرى، تجعل المسائل الصحية التي قَدْ تَظْهرُ لَنْ تَكُونَ سيئةَ جداً.

نصيحة الفلك لبرج الأسد خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” اقرأْ شيئاً يُتاخمُ الأخلاقَ، فلسفة الحبِّ أَو ماله علاقة بالجمالِ! “.

توقعات برج العذراء لشهر مارس 2017

توقعات العذراء خلال شهر اذار /مارس 2017

العاطفة والشراكة الزوجية:
في الاسبوعين الأول والثاني من شهر أذار/مارس2017 الشمس في بيت العلاقات للعذراء، تمتن العلاقة الزوجية أو العلاقة مع الحبيب. يتركز اهتمامك على الجانب النفسي للحبيب، تُحاول سبر أعماق العلاقة، سواء العلاقة شرعية أو غير الشرعية، تكثر التخيلات أو حتى الاحباط الجنسي. خلال الشهر عندك اهتمام مُعين في استغلال المظاهر السرية أو المخفية من العواطف. وفي نفس الوقت، تبقى مكانك تتأمل العلاقة من منظور عملي واقعي مالي. في بعض الحالات، يربط العذراء العلاقة الزوجية بالعمل والاستثمارات.

العمل والمال:
أفضل الشهور من وجهة نظر مالية. المانحان الكبيران، المشتري والزهرة في بيت المال للعذراء، وبدءً من 13 أذار/مارس ينضم إليهم عطارد، حاكم العذراء. وتلك إشارة الحظ، حيث يمكن للمشتري والزهرة مع عطارد يدفعون إلى التبذير والاسراف عندما تتعلق الامور بالسعادة (الزهرة) أو المشاريع الطموحة (المشتري). إن هذه الوضعية جيدة جداً لزيادة الدخل والادخار. وخلال تراجع الزهرة يُفضل استرداد الاموال أو استثمارها في شراء المجوهرات ثم إعادة بيعها. ما عدا ذلك، التعاون مهم جداً ويمكنك أخذ مبادرةَ بخصوص الدِراساتَ، والنشاطات الثقافية أو سفرات أَو لقاء أقرباء من مسافات بعيدة.

الوضع الصحي والنفسي:
خلال الشهر ليس الوضع الصحي على ما يُرام، لذا على العذراء الاحتفاظ بقواهم. حاولْ التَركيز على الأولوياتِ، وأخذ قسطاً من الراحة بما فيه الكفاية، وتجنّب العدوى، أو التسمّم، أو الاصابات! الراحة النفسية هي الأكثر أهمية، حاول التفكير بشكل ايجابي، ولا تتعب نفسك بالتفكير.

نصيحة الفلك لبرج العذراء خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” خُذْ جانب الحذر خلال تعاملك في الحسابات، وعندما يتعلق الأمر بالأصدقاء والداعمين لك ! “.

توقعات برج الميزان لشهر مارس 2017

توقعات برج الميزان خلال شهر اذار / مارس 2017

العاطفة والشراكة الزوجية:
الزهرة (كوكب الحب وحاكم الميزان) يبقى طيلة الشهر في بيت الزواج للميزان أيضاً. لكنها في وضع تراجع وهذا يعني أن عدد كبير من الاشياء ستختلف نسبياً. أي علاقة سابقة قد تعود للظهور ثانيةً، أو عودة محاولة قديمة للاجتماع مع شخص ما، أو عودة قضية قديمة للظهور. أو لربما تسأل نفسك فيما إذا كانت علاقتك صحيحة أم لا ، أو يستحق الشخص لكي تكون بجانبه، أو تلتزم بمعايره. كما أن هناك عروض عاطفية كثيرة، وتحتاج للمُقارنة بينهم، لتعرف ما تُريده فعلاً.

العمل والمال:
إنه شهر هام في مجال العمل كون الشمس في بيت العمل للميزان. الشمس تجعلك تظهر وتُثبت وجودك وتشد الانتباه إليك، وتمنحك حرية أكثر للتصرف واتخاذ القرارات في مجال عملك، وتلقى التقدير على اسلوبك الجذاب. هناك فرص لتوقيع العقود والتعاون مع الآخرين، عليك التعامل معهم بكياسة واحترام. وهناك مَنْ تعاون معك قديماً قد يعود للتعاون معك ثانيةً. خلال الشهر يوجد ارتباط قوي بين العمل والمال والتعاون، والعلاقات مع الزبائن.

الوضع الصحي والنفسي:
تتعرض لتعب وجهد يؤثر على جسدك صحياً، عليك الانتباه والعناية أكثر في صحتك! خفف من نشاطاتك، وخطط وقتاً للاستراحة والتركيز.

نصيحة الفلك لبرج للميزان خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” ارتباطاتك مع الآخرين كثيرة، أعطِ لنفسك إجازة من وقتٍ لآخر للراحة! “.

توقعات برج العقرب لشهر مارس 2017

توقعات العقرب خلال شهر اذار / مارس 2017

العاطفة والشراكة الزوجية:
في الاسبوعين الأول والثاني الشمس تتواجد في بيت العاطفة والجنس لدى العقرب، أوقات رومانسية ورغبة جنسية قوية، يمتزج الحب مع الجنس ليشكل لقاءات حميمية في أغلب الأحيان. في العاشر من شهر أذار/مارس ، يدخل المريخ (حاكم العقرب) إلى بيت الزواج للعقرب، ليعطي الاهتمام للعلاقة الزوجية. في الاسبوعين الثالث والرابع من الشهر تشعر بدافع قوي للتقرب من الآخرين وانجذابك نحوهم وإغراؤك يمنحهم المُبادرة. الزهرة (كوكب الحب والحظ)، يتراجع في البيت السادس (بيت العمل والصحة) وهذا يجعلك إما زيادة الاهتمام بعلاقة عاطفية أو صرف النظر عنها.

العمل والمال:
عندما تمر الشمس بالبيتِ الشمسيِ الخامسِ في الاسبوعين الأول والثاني من الشهر، إضافة لإظهار عواطف العقرب، فإنها تظهر المواهب والإبداع لدى العقارب. تراجع الزهرة في بيت العمل، تؤكد الاهتمام بالفن والجمال والانسجام في بيئة العمل. إن الوضع الفلكي المتشكل بعبور كلاً من الشمس (بيت العاطفة) والزهرة (في بيت العمل) يمكن أن يُحقق النجاح إذا عملتَ بكل رغبة ومحبة لعملك. حبك لعملكَ يوصلكَ إلى النجاح خلال شهر أذار/مارس2017 . في الاسبوعين الأول والثاني فترة ممتازة للترويج والعروض ، تلقى دعماً من خلال تعاونك مع الأصدقاء بشكل ممتاز بعد 10 أذار/مارس2017 . مالياً، جُهدكَ يُكافئُ ومنظورَكَ الطويل المدى في تحسَّنُ.

الوضع الصحي والنفسي:
إذا كنتَ تُعاني من سكر الدم أو البنكرياس أو قصور كليوي أو الحساسية أو عروق الدوالي، عليكَ مضاعفة العناية وإجراء الفحوصات خلال شهر أذار/مارس2017 . تحسينات صحية أمامك.

نصيحة الفلك لبرج للعقرب خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” لا تخف من أي بداية جديدة في مجال عملك، ومن الضروري الاستفادة من مواهبك إلى أبعد الحدود ! “.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2017

توقعات القوس خلال شهر اذار / مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
الزهرة في حركة تراجع في بيت العاطفة والجنس للقوس، هذا الوضع يلفت انتباهك نحو العوامل الأساسية للسعادة في علاقتك. تؤثر الزهرة على الرغبة الجنسية فتزداد الشهوانية، وتعطي دافع رومانسي، هذا التأثير يتحدى إرادتك بالتعامل ، فتحلل لإيجاد الطرق التي تحقق إنجاز. خلال الشهر ، الأحداث العاطفية تنتج عن الحب ، يمكن أَنْ تَغطّي السلسلةَ الكاملةَ، العودة للتفكير بشخص كنت تحبه ، التجاربِ الطبيعيةِ الغير منسيةِ، أو شك أو معاناة، أي اهتزاز العواطف وتأرجحها.

العمل والمال:
خلال الاسبوعين الأول والثاني من شهر أذار/مارس2017 الشمس تتواجد في بيت العائلة للقوس يرافقها عطارد (حاكم بيت العمل للقوس) لغاية 13 شهر أذار/مارس . يزداد اهتمامك بالأمور البيتية والعائلية والسكنية والعقارات والسلع غالية الثمن. هذا الوضع الفلكي يُساعد على الأعمال الزراعية، والصناعات الغذائية، والاهتمام بالتاريخ وعلم الأنساب أو كل ما يتعلق بالماضي. كما يُشجع الوضع على الإبداع وإظهار المواهب والترويج والإعلان ، كما يُساهم في زيادة الدخل.

الوضع الصحي والنفسي:
المريخ يتواجد في بيت الصحة للقوس، فمن الضروري المُبادرة لحل بعض القضايا الصحية وخاصة القضايا القديمة. وجود المريخ في بيت الصحة يستهدف العمل الجراحي والأسنان والأمراض الوراثية، عليك تنظيم حياتك الصحية.

نصيحة الفلك لبرج للقوس خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” انفتح على الآخرين، اظهر نفسك ومواهبك! “.

توقعات برج الجدي لشهر مارس 2017

توقعات الجدي خلال شهر اذار / مارس 2017

العاطفة والشراكة الزوجية:
الزهرة كوكب الحب والعلاقة الزوجية يتراجع في البيت الرابع للجدي (بيت العائلة) تقريباً طيلة شهر أذار والاسبوع الأول من شهر نيسان/أبريل. ذلك يعني التركيز على الماضي، كمثال العودة إلى بعض الأشخاص بعد انقطاع طويل. وبشكل أكثر عملياً، تراجع الزهرة في البيت الرابع يشير إلى الاهتمام بأمر معين يتعلق بالبيت أو الممتلكات، أو تدخل الآباء في حياتك العاطفية. وبالنظر من جهة أُخرى فإن الترتيب الفلكي خلال شهر أذار/مارس يميل إلى الألفة والنظرة التقليدية السلمية في الحياة الزوجية لمواليد الجدي. في 10 أذار يدخل المريخ بيت العاطفة والجنس للجدي. فيمنحهُ الحماس والرغبة الجنسية وكل شيء نحو الأفضل.

العمل والمال:
شهر أذار/مارس يأتي بأمور غريبة: المشتري في بيت المهنة للجدي يدفعك للدخول بمجالات كبيرة أي واسعة النطاق، بينما الزهرة (حاكم بيت المهنة) في حركتها التراجعية تدفعك نحو الماضي وتُحبط طموحاتك. مثلاً كلما أردتَ الدخول في أشيء مهمة شيء ما يوقفك، أو تعود للتدقيق ببعض التفاصيل بعناية أكثر رغبةً منكَ الحصول على الأفضل. من المحتمل أن تكون تلك الأمور تخص العائلة تعرقل مسارك بشكل مؤقت. أو تتعلق بموضوع السكن أو الملكيات أو الإرث أو مصالح عقارية تلفت انتباهك ثانيةً.

الوضع الصحي والنفسي:
الوضع الفلكي الضاغط صحياً خلال الشهر على الإشارات الأصلية (الحمل والسرطان والميزان والجدي)، يشعرون بمُضايقات غير واضحة الأسباب. على أية حال، أثناء شهر آذارِ/مارس 2017 يَجِبُ أَنْ تَأْخذَ الكثير مِنْ العنايةِ عندما يتعلق الأمر بأعراض مُزمنةَ، أو أيّ معاناة جديدة محتملة يمكن أن تصبح مزمنة. عليك تقوية جهاز المناعة لديك.

نصيحة الفلك لبرج للجدي خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” أضف شيئاً لطيفاً لبيتك، تُحف أو صمديات أو صندوق توفير! “.

توقعات برج الدلو لشهر مارس 2017

توقعات الدلو خلال شهر اذار / مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
الزهرة (كوكب الحب) يتراجع في البيت الثالث أغلب شهر أذار/مارس2017 . البيت الثالث يتحكم بالتفكير والاتصالات واللقاءات ، مما يسمح بوقتٍ إلى إعادة النظر في بعض سمات حياتك العاطفية. كما تنشط في السفر والاتصال، أو تلتقي بشخص ما ثانيةً، أو تكرر بعض البيانات أو الاقتراحات السابقة. الشمس (حاكم بيت الزواج للدلو) تسبب بعض المخاوف المالية التي تتدخل في علاقتك وتؤثر عليها، أو يمكن أن تخضع الأمور العاطفية على تأثير القرارات المالية. بعد 20 أذار/مارس تدخل الشمس بيت الدلو الثالث وتنضم إلى الزهرة.

العمل والمال:
حتى نهاية عام 2017 ، زحل الحاكم التقليدي للدلو يتواجد في بيت محظوظ ليتلقى الدعم من المشتري. تحت هذه الظروفِ، عطارد حاكم بيت العمل للدلو خلال شهر أذار، سوية مع الشمسِ، والمريخ، والزهرة، يفتح المجال الواسع للمبادرات على كافة الأنواع (خصوصاً ذات الطبيعة المالية) ، أو السفر أو المفاوضات. يُمْكِنُ أَنْ تَستأنفَ المُناقشاتَ بخصوص مشروعَ قديم وتَجتمعُ أيضاً ثانيةً مَع الأصدقاءِ المفقودون منذ زمن طويلِ أو زملاءِ أَو بأَنْك سَتَستأنفُ عِلاقاتَ لطيفةَ ومفيدةَ مَع الأصدقاءِ.

الوضع الصحي والنفسي:
تتمتع بمزاج هادئ جداً خلال الشهر، بالرغم قد يكون النصف الأول من الشهر يتضمن بعض التوتر لكنه عرضي، عموماً، الصحة تكون ضمن الحدود الطبيعية. لكن يجب أخذ الحذر من الحوادث خلال التعامل مع الأدوات الحادة أو النيران أو مع المواد الخطرة !

نصيحة الفلك لبرج للدلو خلال شهر أذار / مارس 2017 :
” لقد حان الوقت لإنعاش المجالات التي تعتبرها هامة ! “.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2017

توقعات الحوت خلال شهر آذار /مارس 2017

العاطفة والحياة الزوجية:
في النصف الأول من شهر أذار/مارس2017 يتركز الاهتمام على العلاقات لدى الحوت، حيث عطارد (حاكم بيت الزواج للحوت) يتواجد في الحوت. مما يوفر أوقاتاً رومانسية جذابة والرغبة الجنسية في أوجها، أنت مُسيطر على توجيه الأمور في الاتجاه الذي ترغب. ويتركز الاهتمام خلال بقية الشهر على أمور واقعية: العمل، التمويلات، السكن. لأن الزهرة (كوكب الحب) تتراجع في بيت المال للحوت، من المحتمل أن الحياة العاطفية والمهنية يتقاطعان. ربما يكون الاهتمام بالأصول مشتركاً مع حبيبك، أو تتلقى الدعم من الحبيب لمكسب أكب، أو اختيارات عاطفية تتأثر بمخاوف مادية.

العمل والمال:
وجود الشمس في الحوت ، تجعلك أكثر إشراقاً وبروزاً وتتلقى التقدير والإطراء. كما تعطيك الحيوية والطاقة والسلطة والسمعة الحسنة الذين يحققون لك مكانة عالية. من الواضح، لكي تَكُنْ ناجح تَحتاجُ للعَمَل بجدّ. إنّ الشيءَ الأكثر أهميةً أَنْ تُركّزَ جُهودَكَ على الأهدافِ تُريدُ إنجازُها. لأن وجود نبتون في الحوت لسنواتٍ طويلةٍ يمنحك الحدس والإلهام والإبداع الذين يدفعونك إلى العمل بشكل جيد جداً، لكن الكفاءة ليست قوية. بعد 10 أذار، المريخ يمكن للمريخ أن يدعم مبادراتك ويمنحك القوة لاتخاذ القرارات، ويُحصّنُ قدراتَكَ العقليةَ والشفويةَ. استثمر كل ذلك بشكل جيد لتحقق الفوز ! كَلام عن الفوز: الزهرةِ تَتراجعُ في بيتِ المال للحوتِ، المصحوب بشكل مؤقت بالتعاقب بالمريخِ، ثمّ الشمس وعطارد، أنت قَدْ تحقق مداخيل كبيرة، لكن الإنفاق الكبيرَ أيضاً!

الوضع الصحي والنفسي:
شهر أذار/مارس يكون شهراً مهماً في مجال الصحة للحوت. الشمس حاكم بيت الصحة تتواجد في الحوت. بشكل عام، يَجِبُ أَنْ يَكُونَ أقل تعرضاً لمسائل صحية، لكن التزم بالطرق الغذائية الصحيحة والعلاجَ.

نصيحة الفلك لبرج الحوت خلال شهر أذار/مارس2017 :
” أبقِ الأشياء تحت السيطرةِ! “.

الرابط المختصر:

فئات:   توقعات