ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

توقعات الابراج 2017 عن الحب والزواج والسفر

توقعات الابراج 2017 عن الحب والزواج والسفر

عام جديد عام سعيد ملئ بالامل والبهجة نرصد معكم اهم توقعات الابراج 2017 عن الحب والزواج والسفر ، توقعات ماغي فرح 2017 عن حظك في الحب والاسرة في السنة الجديدة توقعات الابراج عن السفر في 2017 و الاسرة والعمل والدراسة تعرف علي حظك في العام الجديد.

توقعات برج الحمل 2017 مواليد برج الحمل من 21-3 الى 20-4

لكل مواليد برج الحمل الناري، توقعات برج الحمل 2017 تقول عنها ليلى عبد اللطيف :”لديكم في العام الجديد حظاً عالياً، فأنتم تأخذون ذلك الحظ من برج الدلو الهوائي، وينبغي الاستفادة من هذا الحظ حتى يعكس السعادة على حياتكم، وان تعوضوا عام مضى من الحظ السيء والا تتركوا فرصة بها حظ تفوتكم، فإن كنتم رجال اعمال فالعام مناسب لإبرام صفقات ناجحة والشراكة عندكم فيها مكاسب كبيرة، وان كنتم لا تعملون فالعمل في انتظاركم، وماعليكم الا السعي وستكون خطواتكم موفقه باذن الله، وان كانت لديكم تجارة فستكون مزدهرة في العام الجديد، وبشكل عام يحظى جميع مواليد الحمل رجالاً ونساءاً بعام سعيد، وعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي، ان كنتم متزوجين فاحذروا من الانفعالات الزائدة والمواجهات العنيفة مع الشريك، اما غير المتزوجين فالعام مناسب للارتباط والزواج وان كان فسيكون موفق بإذن الله، واهتموا كثيرا بصحتكم”، وشهور الحظ القوى هي 2و4 و10 و11 والله اعلم.

تتوقع ماغي فرح بالنسبة لحظ برج الحمل في عام 2017 و تقول لك ان التأثيرات الفلكيّة ستكون شديدة عليك خاصة في بداية العام ، فتحمل تغييرات وتموّجات وتناقضات، ما يتطلّب الحكمة والهدوء والتفكير قبل الإقدام على أي خطوة. تُقدم على مشاريع جديدة وتلعب دوراً إجتماعياً مهمّاً، وقد تتبوأ مركزاً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري.

اما عن توقعات برج الحمل في الحب 2017 فتقول من الأفضل لك في هذه السنة أن تتصرّف بهدوء وأن لا تتسرّع في اتخاذ أي قرار أو في القيام بمغامرات غير محسوبة. تتحرّر من ضغوطٍ في فصل الخريف، فتُقبل على تغييراتٍ ضخمة وتحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة ، قبل ذلك تتعرّض لبعض الإجراءات الإدارية الدقيقة كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركزٍ أو موقع ، عاطفياً، تتحدّث هذه السنة عن إرتباطاتٍ جديّة وتكون.

 

توقعات برج الثور 2017 لمواليد من 21-4 الى 20 -5

بالنسبة لبرج الثور تقول ليلى عبد اللطيف:”من حسن طالعكم ان برجكم هذا العام يأخذ الحظ العالي، والسعيد من برج الجدي الترابي الذي يشارك برج الدلو في كوكبه زحل وهو العام الثاني على التوالي الذي يكون حظه عالي فيه، فيالكم من محظوظين في 2017، إذ ان الكثير منكم سيجني ثمار مازرع في العام الماضي، وبعضكم ينتقل من مكان الى مكان أفضل، مما يعني ان لديكم تنقلات مهمة في العام الجديد، ويمكن ان يكون تنقل في العمل تتركون عمل وتحصلون على عمل افضل منه، او تحصلون على ترقية في العمل او تنتقلون من بلد الى بلد اخر، ولوعرض عليكم ذلك فنفذوا على الفورلان ذلك سيكون فية خيركثير لكم، ويمكن ان نطلق على هذا العام بالنسبة لمواليد برج الثور عام التنقلات السعيدة، اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي فستلاحق المشاكل بعض افراد الاسرة ولكنها سرعان ما تمر على خير، والافراح تدق ابواب العائلة، وينبغي الاهتمام بالرياضة كثيراً، لانكم مهملين في ذلك، واعلموا ان العقل السليم في الجسم السليم”، وافضل الشهور عندكم هو 5و7و8و10 و12 واحذروا من شهور2و4 والله اعلم.

اما عن تنبؤات برج الثور في العام الجديد 2017 تقول لك ماغي فرح انها سنة بنّاءة تنعم خلالها بحظٍّ مضاعف ابتداءً من شهر آذار/March. تحقّق أحلامك وتتخطى إنجازاتك ما توصّلت إليه حتى الآن.تلاقي الدّعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة.

تعرف الشفاء إذا عانيت من مرض وتجد الحلول لإعياءٍ سابق. تذهب بأسفار منتجة وتتنوّع الخيارات. تتحرّر من قيود ماليّة وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد. تبرع في مجالٍ طبي وتربوي وتجاري.

الحياة العاطفيّة واعدة حظ برج الثور في الحب 2017 وقد تتم بالزواج ، اما بالنسبة للمتزوجين بالفعل فالطريق مفتوح امامك لتقويه علاقتك مع الطرف الاخر.

 

توقعات برج الجوزاء 2017 مواليد من 21-5 الى20-6

تحمل إليك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، فـساتورن ما زال يعاكسك وجوبيتير صار حليفك منذ 9 أيلول/September الماضي وهو مستمرّ في دعمك حتى شهر تشرين الأول/October. تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وقد تدير ظهرك للماضي.

إنّها سنة لا تخلو من الإضطرابات، لكنّها مؤاتية للبدء بعملٍ جديد أو لمواصلة دراسةٍ أو عمليّة تدريبيّة. تبرع كموجّه أو كقائد وتبدأ عملاً خاصاً بك أو تتبوأ مركزاً إدارياً في فصل الخريف.

تفاوض ابتداءً من شباط/February للحصول على منصب وتتوّج جهودك بالنجاح في شهر أيار/May وشهرَي تموز/July وآب/August. يكون شهر تشرين الثاني/November مسرحاً لحلمٍ يتحقّق.

تمرّ حياتك العاطفيّة في توقعات برج الجوزاء 2017 في الحب باختبار قوي ، فإمّا الوفاق او الفراق .

بالنسبة لبرج الجوزاء تقول ليلى عبد اللطيف:”بعد عام مليء بالمشاكل والاخفاقات والحظ السيء، يعود لكل مواليد برج الجوزاء الحظ العالي، فالعام الجديد يعتبر عام التغير والانقلابات بالنسبة لكم، فعندكم انطلاقة كبيرة للنجاح وتحقيق الآمال والطموحات، اخفقتم في تحقيقها في الاعوام السابقة، وها هو الحظ يطرق بابكم فاستفيدوا منه، ودعكم من التردد لأن الحظ في هذا العام لايحتمل التأخير في حسم أمور مهمة، ولكل من يعمل في الأعمال الحرة اوالتجارة عليكم بالشراكة، ففيها خير كثير لكم في 2017، واحرصوا على ان تكونوا واقعيين ودعكم من الاحلام والخيال، وقد تمرون بعملية بيع عقار اوارض، وليست هناك اي مشاكل مادية، فحالكم سيكون جيداً من هذه الناحية، اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفة فالارتباط موجود وخاصة لامرأة الجوزاء، وللمتزوجين رحلات كثيرة في العام الجديد، وانتم على وفاق رغم بعض المشاكل البسيطة”، وافضل شهور في 2017 هو 2و6 و11 واحذروا من شهر1و7 والله أعلم.

 

توقعات برج السرطان 2017 مواليد من 21-6 الى 20-7

تحمل هذه السنة متغيّرات ومفاجآت لمواليد برج السرطان 2017 ، فكوكب جوبيتير في الميزان يدفعك إلى التهوّر ويهبك ساتورن الحكمة ، تضطرّك الظروف إلى القيام بعمليّة تصحيح وتقويم. تشير الأفلاك إلى أعمال عدّة وتغييرات تحصل في نوعية عملك ومكانه.

تمرّ بفترة من اللاإستقرار حتى تشرين الأول/October إذ يحمل إليك جوبيتير في العقرب الحظ ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات. تتطلّب الأوضاع الفلكيّة أيضاً إنتباهاً للصحة وعدم الإستهتار بالسلامة.

يَعِدك فينوس بأوقاتٍ حلوة ولقاءاتٍ إستثنائية في توقعات الحب والزواج لبرج السرطان 2017.

و عن برج السرطان تقول ليلى عبد اللطيف:”كان الحظ العالي من نصيبكم العام الماضي عبر برج الجدي الترابي، إذ كان افضل شريك بالنسبة لكم، فمنكم من استفاد من هذا الحظ ومنكم من لم يستفد، اما هذا العام فالحظوظ عندكم ليست بالحظوظ الكبيرة، ولايعنى ذلك انكم غير موفقين، ولكن النجاح في أمور العمل يتطلب منكم بذل جهد كبير، وان تكونوا يقظين تحسنون الاختيار، وفي 2017 تفوتكم فرص كثيرة بسبب البطئ في اتخاذ القرار، ولديكم سفرخاص بالعمل وذلك سيعود عليكم بالاموال التي ستكونون في حاجة ضرورية لها، فضعوها في المكان المناسب واياكم والتبذير حتى لاتمروا بضائقة مالية، اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي لغير المتزوجين، فلديكم علاقة عاطفية تنعش حياتكم، وبوادر ارتباط، وللمتزوجين ترزقون بمولود، ولكل مواليد البرج تتعرفون على شخص يكون (قدم السعد) ويفتح لكم ابواب رزق جديدة تجنون ثمارها في المستقبل”، اما عن افضل الشهور لديكم فهي 1و7و9 واحذروا من 3 و5و11 والله اعلم.

 

توقعات برج الأسد 2017 مواليد من 21-7 الى 20 -8

تحالِفك الأقدار لكي تمارس أعمالك بنجاح هذه السنة، فكوكبا جوبيتير وساتورن يبشّران بفترة بنّاءة تؤسّس خلالها على قاعدة متينة. يضع جوبيتير حدّاً للاحداث والمفاجآت المربكة التي واجهتك في السنوات الماضية، فتحقّق هذه السنة نجاحاً يفوق ما تحلم به وتستفيد من حظّ يواكب الخطوات، ولو شعرت في بعض الأحيان بغيمة سوداء أو ببعض الإحباط أمام بعض المصاعب.

تُتاح لك فرصة الإستثمار المربحة والسفر للعمل خارج بلادك أو للتواصل مع جهاتٍ أجنبيّة. إنّ جوبيتير يبشّر بازدهار وتحرّر حتى شهر تشرين الأول/October ، أمّا ساتورن فيرشدك إلى الأفضل حتى شهر كانون الأول/December، إلّا أنّك تبدأ السنة بشهرٍ ضاغط وتنهيها بشهرٍ أقل وعداً من الأشهر السابقة يضطرّك إلى مضاعفة الحذر والوقاية.

عاطفياً توقعات عام 2017 في الحب لبرج الاسد سيكون هذا العام سنة الارتباط وربما الزواج ، وبالنسبة للمتزوجين بالفعل عام 2017 هو عام تجديد العلاقة مع الطرف الاخر وتقويتها.

و قال ليلى عبد اللطيف:”عام 2017 يزف البشرى والخير لكل مواليد برج الاسد الناري، الذى يأخذ اقوى الحظوظ من افضل شريك له وهو برج الدلو الهوائي، مما يجعل عام 2017 من افضل الاعوام لتحقيق نجاحات، على المستوى العملي لديكم صفقات ناجحة في مجال الاعمال والتجارة، وان كنتم ممن يضاربون في البورصة فلديكم مكاسب مادية كبيرة ولكن بشرط تبني روح المغامرة، والابتعاد عن التردد، اما من كان منكم موظفاً، فالعلاوة والترقية موجودة، واحذروا من اشخاص قريبين منكم، يمكن ان يوقعوكم في مشاكل كبيرة مع رؤسائكم في العمل، فينبغي الحفاظ على اسراركم بداخلكم، وفي العام الجديد تسددون ديون قديمة كانت تؤرقكم، والخير في هذا العام سيكون كثيرا لكم، ولديكم سفر خاص بالعمل ويكون هذا السفر في النصف الثانى من العام، وتعودون منه موفقين بإذن الله، اماعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي فالحب والتفاهم يكون مع الشريك رغم وجود بعض المناوشات والمشاكل بسبب الاهمال، وهذا خاص بالرجل الاسد ونصيحة الابراج لكم ان تهتموا بالشريك، وان تشركوه في اتخاذ قرارت خاصة بحياتكم حتى تشعروه بقيمته لديكم، وان تهتموا بالرحلات والترفيه، إذ ان الشريك في حاجة لذلك، ولديكم افراح في محيط الاسرة الكبيرة”، وافضل شهورالسنة لديكم هي 2و 4 و7و8 و 12 واحذروا من 3 والله اعلم.

 

توقعات برج العذراء 2017 مواليد من 21-8 الى 20-9

تقول لك ماغي فرح انه بالنسبة لحظ برج العذراء 2017 سوف تصل إلى مفترق طريق في حياتك وتعيد النظر ببعض الإلتزامات مدفوعاً بحب التغيير فتمرّ بفترة من التردّد، إلّا أنّ الظروف تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة وإنقلابيّة.

وتوضح ماغي توقعات الابراج 2017 قائلة لمولد برج العذراء ، قائلة قد تضطرّ إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة وتمرّ بفترة إنتظار أو جمود بسبب بعض العوائق. تدخل في منتصف شهر آذار/March فترة جيّدة، أمّا شهر تموز/July فيحمل النجاح الأكيد ويكون فصل الصيف حاسماً لجميع مواليد العذراء ، أمّا الإنفراج الحقيقي او البحث من جديد.

يأخذ مواليد برج العذراء الحظ المتوسط من برج الجوزاء والابراج تقول لكم ان التفوق والنجاح لن يكون سهل في هذا العام ولكن سيكون مطلوب منكم جهداً أكبر ولابد و ان تكونوا يقظين، واضافت ليلى عبد اللطيف :”اقول ذلك على وجه الخصوص لاصحاب الاعمال والتجارة منكم، ابتعدوا عن الشراكة فأي شراكة تدخلون فيها تكبدكم خسارة فادحة،وحددوا اعمالكم ولا تستمعوا لأي شخص حتى لا يورطكم في اعمال ليس لكم دراية بها والانتقال في هذا العام ليس في صالحكم سواء كان هذا الانتقال بخصوص العمل او حتى ان يكون بخصوص المسكن فالتروي والهدوء يكون افضل لكم”. و قالت :”في هذا العام قد يكون هذا العام من اقل الاعوام حظ لكم ولكن بإمكانكم ان تستفيدوا من هذا الحظ خير استفادة، واما من الناحية العاطفية والاجتماعية اختلاف في وجهات النظر مع احد افراد الاسرة تنتهي بخصام ارجوا ان يتسع صدركم لنقد الاخريين والعام هو الاقل بالنسبة لفرص الزواج والارتباط بالنسبة لغير المتزوجين اما للمتزوجين فابتعدوا عن النقاش والجدل مع الشريك على طول العام حتى لاتقع بينكم مشاكل انتم في غنى عنها”، وافضل الشهور عندكم هي 1و3و9 واحذروا من شهر2 و 10 والله اعلم.

 

توقعات برج الميزان 2017 مواليد من 21-9 الى 20-10

تقول ماغي فرح ان اكثر الابراج حظا في عام 2017 هو برج الميزان موضحة إنّها سنتك فافرح بها، لقد دخل كوكب الحظّ برجك في أيلول/September الماضي وها هو يجلب إليك الحظّ ويفتح أمامك الطريق واسعة حتى تشرين الأول/October. لقد مررت بفتراتٍ صعبة وها إنّ الضغوط تزول في هذه السنة.

تنتظرك مفاجآت وأحداث لم تكن في الحسبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة. قد يطرأ ما يزعجك في شباط/February وبين حزيران/June وتموز/July. هذه السنة المصيريّة يجب ألا تنغمس خلالها باستثمارات غير محسوبة. قد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة وتسافر بحثاً عن جديد.

توقعات الحب لبرج الميزات 2017 انك قد تعيش ما لم تعرفه في السابق وتعرف من قصة حب رائعة وبالنسبة للمتزوجين حظك كبير في تجديد حبك للطرف الاخر والمزيد من التفاهم والقبول.

و عن برج الميزان تقول ليلى عبد اللطيف :”انتم اصحاب الحظ العالي والسعيد في 2017 يا ابناء برج الميزان الهوائي، ففي العام الجديد تجنون ثمار ما زرعتموه في الاعوام السابقة، واخباركم سعيدة وطالعكم مبروك وفالكم حسن، والتوفيق والنجاح يكلل الاعمال التي تقومون بها في هذا العام، وبأقل جهد تنجزون اعمالاً فشلتم فيها سابقاً لكنكم تنجحون فيها الان، ولكن ينبغي عليكم التركيز في الاعمال التي لكم دراية بها ولاتنساقون وراء الاوهام، وابتعدوا عن الاشخاص الذين يبيعون لكم الوهم، ولديكم شراء عقار شقة اوقطعة ارض، والعام الجديد هو عام الشراكة، ففيها خير كثير بالنسبة لكم ولكن عليكم بالتدقيق في اختيار الشريك حتى لاتنحسوا حظكم وتكون الخسارة لاقدر الله، وللموظفين عندكم زيادة مادية كبيرة في العام الجديد، وستسددون ديون ويبقى معكم الكثير، فادخروه لكى تستفيدوا منه في المستقبل، وبالنسبة لابناء البرج من الذين لايعملون فعليكم بالسعى وطرق الابواب وستوفقون الى التثبيت في اعمال ماكنتم تحلمون بالحصول عليها، فانتم موفقون في سعيكم، اما بالنسبة للنواحي الاسرية والعاطفية فالارتباط موجود والارتباط لوكان لكم في العام الجديد فسيكون ارتباط موفق ولكم فيه خير كثير، وبالنسبة للمتزوجين لديكم مولود جديد”، اما شهور الحظ فهي 5 و6 و10 و12 واحذروا من شهر3 والله اعلم.

 

توقعات برج العقرب 2017 مواليد من 21- 10 الى 20 – 11

تخوض ميادين جديدة وتطوّر ما باشرت به في السنة الماضية، لكنّك تحقّق المرتجى ابتداءً من شهر تشرين الأول/October. تتخلّص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مهنية وماليّة. تثمر جهودك في فصل الخريف.

وتستكمل ماغي فرح توقعات الابراج 2017 برج العقرب في السنة الجديدة خاصة في الفترة بين كانون الثاني/January وأيلول/September وتقول لك إغتنمْ الفرص التي تتوفّر لك لمعالجة وضعٍ عالق. قد تربح قضية قانونيّة وتحقّق نجاحاً مالياً. يمكن القول إنّك تمر بفترة تحضيريّة على الصعيدين الشخصي أو المادي تعرّضك لبعض التجارب وتفضح أسراراً تكتّمت عنها، فالتغييرات مهمّة في حياتك.

تتحرّر من ثقلٍ أو عبء وتنهي السنة على جديد. من الممكن أن تبحث في إرث.

و عن برج العقرب تقول ليلى عبد اللطيف :” لكل مواليد برج العقرب المائي، العام الجديد ليس بالعام السهل بالنسبة لكم، وبالتالي ينصحكم الفلك والابراج ببذل جهد كبير حتى ترفعوا من حظوظكم التي هي في هذا العام متوسطة اواقل من ذلك، فالرجاء الانتباه لذلك حتى تتفادوا مشاكل وخسائر قد تلم بكم، ولايعنى ذلك انكم سيئين الحظ، ولكن بايدكم ان تكونوا اعلى الناس حظاً فالذين يضاربون منكم في البورصة عليهم توخي الحذر وان يبتعدوا عن المجازفة، لأن العواقب ستكون غير محمودة، واحذروا من اشخاص معكم في العمل قد يكونوا سبب في ترككم له، تأتيكم اموال من طريق غير مرتبط بعملكم الحالي، والتغير شئ مهم لكم في هذا العام، بمعنى انه اذا خيرتم بين عملكم الحالي وعمل جديد او الانتقال من مكانكم الحالي الى مكان جديد، فالافضل ان تختاروا كل ماهو جديد، لان الجديد سيكون فيه خير كثير بالنسبة لكم، ومجمل القول هو ان حظكم مرتبط بسعيكم وجهدكم وحسن اختياركم، اما بالنسبة للنواحى العاطفية والاسرية فهي سنة مميزة بالنسبة لهذه الناحية، فالارتباط موجود وفيه خير بالنسبة لغير المتزوجين، وينبغي على المتزوجين التحكم في انفعالاتهم، وعليهم بالاهتمام بالشريك فسيكون في حاجة اليهم لاظهار مشاعر الحب من ناحيتهم”، واشهر الحظ هي 3 و4 و11 واحذروا من 1و12 والله اعلم.

 

توقعات برج القوس 2017 مواليد من 21-11 الى 20-12

تنتهي مرحلة هذه السنة لمواليد برج القوس لكي تتوجّه إلى جديد، فـساتورن يترك برجك في كانون الأول/December بعد أن فوّت عليك فرصاً وجلب التعقيدات ، إنّ جوبيتير في الميزان يتناغم مع ساتورن في برجك ما يشير إلى صداقاتٍ غنيّة ونشاطاتٍ جماعيّة وإلى تغييرٍ مهم في حياتك، شرط أن تعتمد الوقاية في شؤونك الصحيّة والأمنيّة.

وتوضح ماغي فرح في توقعات الابراج 2017 للعام الجديد قائلة لمولود برج القوس انك قد تعمل مع الخارج الذي يَعِدك بأرباح ورواج وانتشار. قد تجد نفسك أمام وضعٍ متأزّم بين شهر كانون الثاني/January وأواخر أيلول/September وأواخر تشرين الأول/October، من المحتمل أن تبدأ بعمل جديد وتقبل على ارتقاء إجتماعي ومهني ، تقود فريقاً أو نقابة أو حزباً أو ما شابه وتنجح في عمل يثير شغفك سواء انتميت إلى عالم الفن أو التجارة أو التربية أو التعليم، أو إلى عالم الطب أو الهندسة أو الإعلام والسياسة.

اما عن حظ برج القوس في الحب 2017 تقول لك ماغي فرح انك تتمتع بسحرٍ منقطع النظير في العام الجديد ، لكنّك قد تتخلّى عن علاقة قديمة وتعيد حساباتك بشكل مختلف مع الطرف الاخر ، الا انه من المؤكد ان سنة 2017 تحمل قصّة حب مميّزة لك .

و عن برج القوس تقول ليلى عبد اللطيف :”عامكم سعيد وتاخذون الحظ الجيد من صديقكم برج الدلو الهوائي، لديكم تغيرات قوية في العمل، فكثير منكم يتحول من عمل الى عمل اخر، وعليكم ان تغيروا من افكاركم في طريقة ادارة اعمالكم حتى لاتهدروا حظكم العالي في هذا العام، وجميع قضاياكم تكسبونها ولكن عليكم بالأخذ بالأسباب، كما ستتعرفون على اشخاص في سفر يكونون (وش السعد) عليكم ويفيدونكم في اعمالكم، لاتهدروا فرص تأتيكم بسبب ترددكم فالتردد عادتكم دائماً، وللذين يعملون في وظائف حكومية تترقون وتنالون مناصب قيادية ومتقدمة، وبالتالي لديكم حوافز وعلاوات مالية، وهذا المال سيريحكم نفسياً، وفي العام الجديد سيتخلص الكثير منكم من ديونه، وبالنسبة للتجار منكم احذروا قد تتعرضون لعمليات نصب اوخسارة في بعض الصفقات التي تقومون بها في العام الجديد، ولكن في المجمل مكاسبكم كثيرة وخسائركم قليلة، وانتم موفقين”، وافضل شهور هي 2و4و10و12، واحذروا من شهر 1و7 والله اعلم.

 

توقعات برج الجدي 2017 مواليد من 21-12 الى 20-1

تمرّ بسنة إستثنائية وأجواء وظروف غير تقليديّة. ينصحك جوبيتير بعدم خوض أيّة عمليّة شائكة أو التصرّف بطريقة شائكة.

سلاحك هذه السنة المصداقيّة والمثابرة والطراوة في التصرّفات، إذا شعرت بالعوائق في بداية السنة فإنّك تتخطّى المخاوف والهموم في شهر نيسان/April. يأتي شهر أيلول/September ليغيّر الأحوال وينقلك إلى موقعٍ آخر فتنهي السنة منتصراً وقادراً. تتلقّى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل.

وتستكمل ماغي فرح توقعات الابراج 2017 لبرج الجدي في السنة الجديد قائلة ، قد تتّخذ قراراً سريعاً بعمليّة بيع أو شراء، وتتحدّث الأفلاك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في الماضي. تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعة إذا كنت مؤلّفاً أو فنّاناً أو مغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو منتجاً سينمائياً أو مسرحياً وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق ، كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في هذه السنة. لا تهمل صحّتك بين شباط/February وتشرين الأول/October.

توقعات برج الجدي عاطفياً في عام 2017 ، تحمل لك الاجرام السماوية العديد من الصدف والفرص لبداية حب جديد او مناسبات سارة وسعيدة للمتزوجين .

و عن برج الجدي تقول ليلى عبد اللطيف :”مازال الحظ القوي والعالي بجانبكم، فالعام الماضي كان عام برجكم وكان حظكم على احسن مايكون الحظ، ومن لم يوفق منكم في 2016 لابد وانه لم يعرف كيفية الاستفادة من حظه العالي،وفي العام الجديد تأخذون الحظ الجيد من برج الدلو شريككم في الكوكب، ويعني ذلك ان كوكبكم زحل هو الموجود في هذا العام وسيعطيكم الحظ ويجعل عامكم مميز ومكاسبكم مستمرة، وتأتيكم مكاسب مادية من باب كنتم قد فقدتم الأمل فيه، ولرجال الأعمال منكم، تعقدون صفقات قوية تربحون منها اموالا كثيرة، اكثرها يكون في الاعوام التاليه 2013 و2014، وعليكم دراسة كل عمل جديد تدخلون فيه، واياكم والمجازفة لانها تنطوي على خطورة كبيرة في 2017، وابتعدوا عن الطمع لان ذلك قد يعرضكم لعمليات نصب، وللتجار منكم عليكم بالشراكة فهي في صالحكم وصالح تجارتكم، واما على صعيد الاسرة والعاطفة والزواج والارتباط، فحظوظكم فيه متوسطة اواقل من ذلك بقليل، ولكن البعض منكم من غير المرتبطين يمكن ان يتعرف على شريك العمر في العام الجديد، وتنبهكم الحسابات الفلكية ان تهتموا بصحتكم لان البعض منكم معرض لوعكات صحية”، واشهرالحظ عندكم هي 1 و2و6 و7 و12 واحذروا من شهر 8 والله اعلم.

 

توقعات برج الدلو 2017 مواليد من 21-1 الى 20-2

إنّها سنة إستثنائيّة لم تعرف مثلها منذ فترة طويلة ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة، يشير جوبيتير في الميزان والذي دخل إليه في أيلول/September من عام 2016 إلى نجاحات وحظّ كبير وتغييرات لمصلحتك.

تطلُّ على سنة رائعة تعوّض خلالها عمّا فات وتشغل منصباً تحلم به. تحلّق سعيداً في المجال الفنّي والمهني والتجاري والمالي والسياسي ، قد تبدأ جديداً وتغيّر مكان إقامتك أو تسافر بحثاً عن جديد يملأ حياتك. تستعيد مكاناً سُلب منك وقد تمارس مهمّة للمرّة الأولى.

تحصل على تقدير وتكريم أو جوائز إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو إذا كنت تنتمي إلى ميدانٍ إداري أو قضائي أو طبي ، الفترة الأفضل تقع بين أول السنة و11 تشرين الأول/October ، كما تؤكد لك توقعات الابراج 2017 ان هذه السنة تتّسم بسفرٍ مهم تقوم به ، كما تترأس مهمّة أو فريقاً وتتقرّب من أشخاص نافذين.

عليك الحذر في فصل الخريف القادم من عمليّة خداع أو خيانة.

و عن برج الدلو :”تقول ليلى عبد اللطيف الفلك والابراج تزف البشرى والتهاني لكل مواليد برج الدلو الهوائي، اصحاب العرس واعلى الحظوظ في 2017 فهو عامكم وعام برجكم فيا لكم من محظوظين وموفقين في كل ماتقومون به من اعمال في هذا العام، وتنصحكم الكواكب بأن تكونوا جاهزين ويقظين وقادرين على تحويل هذا الحظ الى نجاحات وتحقيق امال وطموحات، فلا تفوتوا هذه الفرصة من غير الاستفادة منها، لانها لن تتكرر بسهولة، فالكثير منكم يشتري سيارة اويقوم بتغير سيارته القديمة، اويسدد اقساط كانت عليه، وكان عاجز عن تسديدها، والتجديد والتغير والانتقال او السفر يلعب لصالحكم، فكثير منكم يغير سكنه الى سكن افضل منه، وان كنتم تسكنون بنظام الايجار ففي 2017 ستمتلكون شقة اوتشترون قطعة ارض تبنون عليها منزلاً، وبالنسبة لرجال الاعمال من ابناء برج الدلو، تنتظركم انتعاشه كبيرة في التوفيق، خاصة عند ابرام صفقات ناجحة لم تحدث لكم منذ عدة اعوام، وتجنون من تلك الصفقات اموالاً كثيرة وغير متوقعة، فما عليكم الا ان تحسنوا إدارة اعمالكم، وان تكثروا من جهدكم ومن سعيكم وستكونون موفقين انشاء الله في كل ما تقومون به، وللموظفين منكم ما احلاه عاماً وما اروعه، فالترقيات في انتظاركم والانتقال من وظيفتكم الى اي وظيفة جديدة سيكون فيه خير كثير بالنسبة لكم، وللتجارمنكم تفتحون اسواق جديدة وتجارتكم في نمو وازدهار، ولديكم شراكة في هذا العام، اما على صعيد الاسرة والعاطفة فيا له من عام جميل وسعيد، إذ تدق الافراح ابوبكم وابواب اسرتكم الكبيرة، واما عن الارتباط بالنسبة لكم، فلو كان في هذا العام فسيكون زواج كله خير وبركة، ومن كان منكم بلا ابناء، فسيرزق في العام الجديد بمولود جميل يجعل حياتكم سعيدة”، وافضل شهور لديكم هي 1و 2و 3و 6 و7 و8 و 11 و12، والله اعلم.

 

مواليد برج الحوت 2017 مواليد من 21 -2 الى 20-3

اما عن توقعات الابراج 2017 من ماغي فرح لبرج الحوت في العام الجديد تقول لك لقد خضعت لتأثيرات فلكيّة شديدة وسلبيّة خلال السنتين الماضيتين على الأقل، وها إنّك تطل على سنة تبدّل بطريقة جذريّة نظرتك إلى بعض الأمور، تمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الثاني/November.

في المجال المهني تعرف تنوّعاً كبيراً وتعيش أوقات غير تقليديّة، فتحقّق سمعة طيبة أو شهرة أو مركزاً بهيّاً أو مكافأة سارّة. لكن بالمقابل تضطرّ للإذعان لبعض الإرادات ، قد تجمعك صدفة بمن يقدّر كفاءتك فتُفتح أمامك أبواب أُقفلت في السابق، وقد تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ إلى الإنكفاء في بعض الأحيان.

وتختم ماغي فرح توقعاتها 2017 قائلة لمواليد برج الحوت انه سيتغيّرون كليّاً في عام 2017 سواء من الناحية العملية او العاطفية خاصة خلال شهور صيف 2017 اذ تنتقل الي موقعٍ ومكانة مناسبة لك.

و عن برج الحوت تقول ليلى عبد اللطيف :”لكل مواليد برج الحوت العام الماضي 2016 كان الحظ عندكم في بيت سعد، وكنتم تأخذونه من صديقكم برج الجدي الترابي، وفي 2017 تأخذون الحظ من برج القوس، الذي يأخذ الحظ من صديقه برج الدلو الهوائي، ولذلك يكون الحظ عندكم اقل من المتوسط، والمطلوب منكم في العام الجديد بذل الجهد الكبيروالتأني عند ابرام اية صفقات تجارية والتغير في العمل اوفي السكن لن يكن في صالحكم، فعليكم بالثبات في اماكنكم واحذروا من اشخاص قريبين منكم فقد يوسوسون لكم، ويحرضونكم على السفر او الدخول في مشروعات جديدة، فلوسمعتم لهم ستخسرون الكثير، فانتظروا حتى العام القادم2018، لانه عامكم عام برج الحوت ولا تتعجلوا الامور وازرعوا هذا العام حتى تحصدو ثمار الخير في العام القادم، وهذا لا يعني انكم سيئين الحظ في 2017، ولكنكم ستكونون في حاجة لبذل اقصى جهد حتى تكونوا من الرابحين”، وافضل شهور السنه عندكم 2 و3 و11 و12، واحذروا من شهور 1 و4و5، واما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، فابتعدوا عن التوتر والانفعالات الزائدة في تعاملاتكم مع شريك العمر، وحتى في علاقة الحب حتى لا تفقدوا رفاق العمر، والارتباط لغير المتزوجين ليس في الصالح، والله اعلم.

فئات:   توقعات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة