توقعات برج الجدي من ماغي فرح 2017

توقعات برج الجدي من ماغي فرح 2017

تمرّ بسنة إستثنائية وأجواء وظروف غير تقليديّة. ينصحك جوبيتير بعدم خوض أيّة عمليّة شائكة أو التصرّف بطريقة شائكة. سلاحك هذه السنة المصداقيّة والمثابرة والطراوة في التصرّفات، إذا شعرت بالعوائق في بداية السنة فإنّك تتخطّى المخاوف والهموم في شهر نيسان/April.

 يأتي شهر أيلول/September ليغيّر الأحوال وينقلك إلى موقعٍ آخر فتنهي السنة منتصراً وقادراً. تتلقّى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل. قد تتّخذ قراراً سريعاً بعمليّة بيع أو شراء، وتتحدّث الأفلاك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في الماضي. تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعة إذا كنت مؤلّفاً أو فنّاناً أو مغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو منتجاً سينمائياً أو مسرحياً وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق.

 كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في هذه السنة. لا تهمل صحّتك بين شباط/February وتشرين الأول/October.

عاطفياً، تحمل إليك هذه السنة اللقاءات العذبة والمناسبات السارّة، لكنّك تمرُّ في أزمة في الأشهر الأولى لتتحقّق الراحة الحقيقيّة في فصل الخريف. يوحي لك شهر حزيران/June بجديد على صعيد علاقة راسخة ويأتي الإنفراج في شهر أيلول/September، فتقبل على حدثٍ سعيد بين أيلول/September وآخر السنة.