ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

توقعات برج الدلو من ماغي فرح 2017

توقعات برج الدلو من ماغي فرح 2017

إنّها سنة إستثنائيّة لم تعرف مثلها منذ فترة طويلة ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة، يشير جوبيتير في الميزان والذي دخل إليه في أيلول/September من عام 2016 إلى نجاحات وحظّ كبير وتغييرات لمصلحتك. تطلُّ على سنة رائعة تعوّض خلالها عمّا فات وتشغل منصباً تحلم به.

تحلّق سعيداً في المجال الفنّي والمهني والتجاري والمالي والسياسي. قد تبدأ جديداً وتغيّر مكان إقامتك أو تسافر بحثاً عن جديد يملأ حياتك. تستعيد مكاناً سُلب منك وقد تمارس مهمّة للمرّة الأولى.

تحصل على تقدير وتكريم أو جوائز إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو إذا كنت تنتمي إلى ميدانٍ إداري أو قضائي أو طبي. الفترة الأفضل تقع بين أول السنة و11 تشرين الأول/October. تتّسم هذه السنة بسفرٍ مهم تقوم به. تترأس مهمّة أو فريقاً وتتقرّب من أشخاص نافذين. حاذِر في الخريف من عمليّة خداع أو خيانة أو فخٍ ما، أو من الوقوع ضحيّة بعض المؤامرات أو أحد الإنقلابات.

هذه السنة تحمل إليك وعوداً عاطفيّة شتّى، خاصةً بين شباط/February وحزيران/June، كذلك يحمل شهر تموز/July وعوداً مغرية ويخبّئ النصف الثاني من تشرين الأول/October والأسبوع الأول من تشرين الثاني/November مفاجأة حلوة. قد تقرّر الزواج بصورة مفاجئة.

فئات:   توقعات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة