ساحرتي

قائمة

 

توقعات سمير طنب في الأبراج لشهر تموز/ يوليو 2016

برج الحمل : 
21 آذار ـ 20  نيسان
من أول الشهر وحتى منتصفه هناك معاكسات فلكية ممّا ينعكس سلبياً على جو الأسرة والسكن. النصف الثاني مناسب للخروج والترفيه والثقافة، وحتى عيش مغامرة عاطفية غنيّة. مهنياً، لا تتردّد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك، ولا تقبل بما لا تقتنع به.

برج الثور : 
21 نيسان ـ 20 أيار
هذا  شهر الحصاد، مما يدّل على أن مشروعاً سيصل إلى نهاية ناجحة، مزيد من المعارف المهنيّة أو دخول مال من عدة مصادر. كُنْ أكثر ثقة بنفسك واستمع إلى آراء عديدة قبل إصدار أحكامك.

برج الجوزاء : 
21 أيار ـ 21 حزيران
الشمس وعطارد وفينوس متواجدة حتى 15 من الشهر في السرطان وهي تُؤثّر على أموالك إيجابياً، ثم ينتقلان إلى الأسد الذي هو برج صديق للجوزاء، وهذا مؤاتٍ للدعوات والنزهات والتسلية. تملك حظاً وافراً في الحب فلا تهدره وحدِّد أولوياتك العاطفية.

برج السرطان : 
22 حزيران ـ 22 تموز
ستأخذ المبادرة في كل شيء، الوقت ملائم للقاءات عاطفية، من ناحية العمل، الأمور مُسهَّلة وتحصل على فرص مهنية ملائمة لقدراتك واستعدادتك المهنية. الوقت ملائم إذا كنت في صدد البحث عن عمل جديد، أو إذا كنت في صدد الإعداد لمشروع طموح ، فلا تُضيّع الفرصة.

برج الأسد: 
23 تموز ـ 22 آب
ينصحك الفلك بأن تُركّز جيداً على أعمالك وأموالك. بالنسبة للمهنة هناك تأثير مضاد آتٍ من وجود المريخ في العقرب، وهذا سَيُعقّد حياتك العامة، عليك أن تُناضل بقوة حتى تفرض وجهة نظرك على الآخرين.

برج العذراء: 
23 آب ـ 22 أيلول
الفلك يوحي بكثير من العمل، وتصل أعمالك خواتيمها. اقتراحات مهنية تنال الموافقة أو مشروع يتّم بسهولة. من ناحية القلب، البعض قد يُصادفون الروح التوأم. أما بالنسبة للمغرومين فهم سيقومون بمشاريع تُقوّي العلاقة العاطفية.

برج الميزان :
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
هذا الشهر غير فعّال للعمل، فالمشاريع ستتعقّد، والآمال المعقودة على الدعم لن تكون إيجابية. الأمور تتحسّن بعد 15 من الشهر بفضل التأثير الإيجابي لمركور وفينوس التي تعود لمصلحتك. عاطفياً ، تشعر بالارتياح والتقارب العاطفي مع الحبيب.

برج العقرب: 
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
توازن فلكي إيجابي سَيُؤمّن لك الهدوء والعطف من محيطك. ألَمْ تبدأ بالتفكير بالمشروع المثالي للعطلة خُذْ رأي أصدقائك وأهلك لتصميم أفكار جديدة للتسلية والمرح. الفتاة العقرب تبدو متحمسّة للتعارف على وجوه جديدة ملائمة للصداقة.

برج القوس : 

22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
النصف الأول من الشهر مليء بالصعوبات خاصة في المجال المهني، إذا كنت عازباً أو مرتبطاً فإن الحب بانتظارك. لمواليد العشرية الأولى والثانية تشعر بالارتياح والتقارب العاطفي مع الحبيب بعد فترة من الجفاء والتباعُد. الصحة جيدة وأنت على أتمّ الاستعداد للاستمتاع بفصل الصيف.

برج الجدي : 
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
من ناحية النشاطات الأمور تتقدّم بانتظام مع شركاء في العمل تثق بهم. من ناحية القلب والحياة العائلية، بعض المعاكسات الآتية من برج السرطان تدّل على سوء تفاهم في أوساط العائلة والأولاد وغياب وحدة الرأي.

برج الدلو : 
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
كل شيء يتمّ دون مشاكل، بعض الغيوم تُعكّر صفو علاقاتك العاطفية، وهنا قد تتعرّض لبعض الانتقادات والعلاقات ستكون متوتّرة. من الجيد التطّلع إلى المستقبل ولكن لا تُهمل أعمالك الآتية بحجّة التحضير لأعمالك المستقبلية.

برج الحوت : 
19 شباط ـ 20 آذار
هذا شهر العودة إلى الهدوء، على الصعيد المهني الأمور تتقدّم بسلاسة. من الناحية العاطفية، هناك لقاءات، هدية غير منتظرة، ولادة طفل ومفاجآت حلوة في طريقة إدارة العطلة.

الرابط المختصر:

فئات:   توقعات