ساحرتي

قائمة

سر مولودة كل برج يكشف شخصيتها

3٬215 مشاهدة

سر مولودة كل برج يكشف شخصيتها

 

لعلّك لم تدركي في وقت سابق أن لكل مولودة برج ميزتها الخاصة التي تميّزها الى حد كبير عن سائر الاشخاص، وتجعلها شخصاً فريداً من نوعها ومتميزاً في محيطه.

برج الحمل

سرّ مولودة برج الحمل يكمن في ثقتها العالية بنفسها التي تخوّلها النجاح في كل المجالات، المهنية والاجتماعية والعاطفية وكسب محبة وثقة الآخرين، لاسيما أنها تملك كل الصفات التي تسمح لها بالتميز والتفوق.

علماً أنها ليست مغرورة أو متكبّرة وهذا سرّ كونها اجتماعية الى هذا الحد.

برج الثور

لعل سرّ مولودة برج الثور يكمن في كونها امرأة محبوبة للغاية من قبل كل من يتعرّف إليها، فهي قادرة على منح الآخرين الشعور بالراحة والثقة والقدرة على الاستمتاع بالوقت والسعادة الحقيقية.

كما أنها كريمة ومعطاءة تحب مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فإن سرّك هو أنك امرأة اجتماعية للغاية قادرة على التأقلم مع كل الظروف والأحداث والأشخاص، مهما اختلفت شخصياتهم والاندماج والاختلاط مع الآخرين بسرعة وسهولة.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان امرأة عاطفية للغاية وحساسة الى أقصى الحدود، كما تؤمن بالرومانسية والحب الحقيقي والمعاملة الحسنة وهنا يكمن سرّها، لاسيما أنها تحب التصرّف مع الآخرين كما تحب أن يتم التعاطي معها.

برج الأسد

إن سرّ مولودة برج الأسد هو في قوة شخصيتها وإرادتها الصلبة خصوصاً أنها تملك كل الصفات التي تخوّلها تسلّم زمام الأمور والقيادة واتخاذ القرارات المصيرية والسلطة.

برج العذراء

تتمتّع مولودة برج العذراء بشخصية فريدة من نوعها، فهي تجمع الابداع والابتكار بالذوق والذكاء والتصرّف الراقي ما يشكل سرّ قوتها الحقيقية ونجاحها في الحياة لاسيما أنها تعرف كيف تتصرف مع الآخرين.

برج الميزان

ليس غريباً ان يكون سر مولودة برج الميزان هو قدرتها المميزة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والاجتماعية على السواء والنجاح في كل المجالات من دون تقصير مع أحد، مع الحفاظ على وقت خاص لنفسها.

برج العقرب

تملك مولودة برج العقرب طاقة لا محدودة وشغفاً في الحياة لا مثيل له وهذا ما يشكّل سر نجاحها وتفوّقها خصوصاً أنها قادرة على كسب محبة الجميع والوصول الى تحقيق كل أهدافها.

برج القوس

تحب مولودة برج القوس السفر والتعرّف على أشخاص جدد وخوض مغامرات جديدة ومثيرة للاهتمام وهنا يكمن سرها خصوصاً أنها تكره التقاليد وعيش حياة الملل والروتين.

برج الجدي

إن سرّ مولودة برج الجدي يكمن في جديتها واستقلاليتها، فهي نظامية للغاية وقادرة على النجاح في حياتها من دون مساعدة أحد.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإن سرّها يكمن في قدرتها الهائلة على التحليل السريع والصحيح لكل الاحداث التي تجري من حولها فضلاً عن شخصية الآخرين الذين تتعرّف إليهم.

برج الحوت

تتمتّع مولودة برج الحوت بقلب طيب يسمح لها بمسامحة من يؤذيها والتأثر الى حد كبير مع الأحداث التي تجري من حولها إلاّ أن سرّها يكمن في قدرتها على الانعزال والوحدة وفصل نفسها عن كل ما يجري في حياتها.

الرابط المختصر:

فئات:   مقالات

تعليقات