سحرك في برجك

شكل حياتك العاطفية في شهر أبريل 2018

447

الحمل
من المتوقع أن يجلب هذا الشهر بعض الشرارة والعاطفة الى حياتك. قد تذهب لقضاء عطلة قصيرة أو موعد رومانسي مع شريك حياتك. حاول أن تكون أكثر تواصلاً مع شريكك وأن تعمل على اتصالك العاطفي. أولئك العازبون قد يلتقون ببعض الأشخاص المثيرين للاهتمام.

الثور
بدأ عام 2018 بطريقة رومانسية، وربما وجد البعض منكم الحب في أكثر الأماكن غير المتوقعة. ومع ذلك ، قد يجلب ابريل/ نيسان بعض التغييرات وقد تشهد بعض المطبات في علاقتك. حاول أن تكون أقل عنادا، واعطي شريكك بعض المساحة للحفاظ على العلاقة مستمرة.

الجوزاء
سيكون هناك ايجابية وتناغم في حياتك العاطفية هذا الشهر. العازبون سوف يكون لديهم احتمال كبير لمقابلة شخص ما أو الاجتماع مع أشخاص جدد. سوف تجد نفسك في مكان سعيد وسوف تشهد ارتفاع في مستوى ثقتك بنفسك.

السرطان
قد لا يجلب إبريل حبًا حقيقيًا الى حياتك، ولكنك ستبدأ بالتأكيد في حب نفسك. سوف تكون قادرا على معرفة ما يجري في حياتك. سوف تشعر بالسلام مع الطريقة التي تسير بها حياتك.

الاسد
أنت مغامر وعاطفي بطبيعتك، وستحاول إحضار الشيء نفسه الى علاقتك. على الرغم من أن الأشهر السابقة ربما كانت تدور حول التعارف ، قد يفاجئك أبريل بظهور اهتمام بحب جديد (وجاد) أو يعيد الشرارة المفقودة في علاقتك.

العذراء
أنت تبحث عن الكمال في كل مكان ، بما في ذلك العلاقات الخاصة بك. حاول أن تكون أقل تقييماً. كن معبرا عن علاقتك مع الشريك. لن تكون هناك تغييرات كبيرة في حياتك هذا الشهر ولا شيء خطير سوف يهز قاربك.

الميزان
لديك شخصية ساحرة قد تساعدك هذه الصفة في جذب أشخاص جدد إلى حياتك. النجوم في صالحك وأولئك الذين يهتمون بالزواج سوف يكونون محظوظين. إنه وقت مواتٍ للتواصل مع الأصدقاء القدامى .

العقرب
لقد مررت بحالات صعود وهبوط في علاقتك مع بداية هذا العام ، وقد تكون واجهت صعوبة في الحفاظ على علاقتك. لكن الأمور قد تتحسن هذا الشهر. هناك فرص عالية لتحسين الاتصال العاطفي مع شريك حياتك، وبالتالي ، سوف تنمو علاقتك بشكل أقوى.

القوس
من المتوقع أن يجلب هذا الشهر الكثير من التغييرات في حياتك. سوف تتخذ بعض القرارات الصعبة وتودع اشخاص لا يستحقون وقتك واهتمامك. ستدرك أهمية حب الذات والتوقف عن ترفيه من لا يحبك.

الجدي
في هذا الشهر ، يمكننا تغيير وجهة نظرك إذا كان لديك مشكلات ثقة مع شريكك. حاول أن تبدأ بداية جديدة في أبريل وأن تكون منفتحا على مقابلة أشخاص جدد. سوف تجد الاستقرار العاطفي والشعور بالثقة التي كنا تفتقدها في الأشهر السابقة.

الدلو
أنت شخص نشيط ومتفائل. ربما تكون قد اتخذت بعض القرارات دون تقييم كبير في الماضي ، ومن المفيد إعادة النظر فيها الآن. كن صادقاً مع نفسك وسوف تكسب المزيد من الوضوح في علاقاتك. العازبون امام فرص ذهبية.

الحوت
أنت تؤمن بفكرة الحب الحقيقي وتنشغل بالأوهام التي قد لا تكون ممكنة في الحياة الحقيقية. من المحتمل أن تشعر بمزيد من الحماس تجاه شريكك وأن تأخذها في موعد رومانسي. حاول أن تكون صريحًا حول احتياجاتك ومستوى توقعاتك ، وسوف تشهد علاقتك ارتفاعات جديدة.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: