ساحرتي

قائمة

 

صفات تميّز برج العقرب في الحب

2٬032 مشاهدة

صفات تميّز برج العقرب في الحب

إذا كنت تقرأين هذا المقال، فأنت حتماً قد وقعت في شباك رجل العقرب لا تلامين على ذلك طبعاً لأن رجل العقرب هو من أكثر الرجال سحراً وجاذبيّة. أنت حتماً ترغبين في التعرّف إلى خصائص ذلك الرجل الغامض في الحب، فتابعينا.

– الحب لدى العقرب يكون مظلماً وغامضاً فهو ناجح جداً في إخفاء مشاعره وعواطفه. ونظراً لامتزاج هذا الغموض بشخصية العقرب الجذابة التي لا يمكن مقاومتها، فإن للعقرب سحر لا يمكن مقاومته يجذب النساء إليه.

– إن رجل العقرب في الحب مثير للرغبة الجسديّة لذلك يحتاج لوجود شريكة في إمكانها التلاؤم مع قدرته المميزة في إيصال العلاقة إلى أقصى درجاتها وإلى أبعد حدودها.

– يتحلى رجل العقرب بمشاعر عميقة ويمتلك صفة حدس دقيقة جداً تمكنه من التقاط الشريك المنتظر من أول نظرة. إلا أنه في أغلب الأحيان يحب الاحتفاظ بجزء من ذاته في زاويته الشخصية الخاصة به، وتكون ردة الفعل لديه قوية جداً عند محاولة الشريك الغوص في طبيعته الخاصة.

– من الممكن أن يكون العقرب مسيطراً ومتسلطاً بطريقة غير عادية في علاقاته الشخصية بالأخص عندما يشعر بأن شريكته أضعف منه. يحتاج رجل العقرب إلى شريكة قوية بالدرجة الكافية لتكبح تمرّده.

– متى أغرم العقرب فإنه سيختار من أغرم بها حتماً لتكون شريكته مدى الحياة مهما كانت ظروفها غير ملائمة ومهما عارضه الآخرون.

الرابط المختصر:

فئات:   العقرب

تعليقات