ساحرتي

قائمة

قل لي ما هو برجك… أقول لك إلى أين تسافر

قل لي ما هو برجك… أقول لك إلى أين تسافر

يتميز أبناء الأبراج المختلفة بأنواع التجارب التي يرغبون بممارستها خلال حياتهم، وكذلك الأمر أيضًا في مجال السياحة والسفر؛ فقد يتميز مثلاً أبناء برج الدلو بخيالهم الواسع وبحبهم للأشياء الغامضة ولذلك ننصحهم بالسفر إلى مواقع ساحرة الجمال، لها علاقة بالعجائب الطبيعية.

استكشف الآن المواقع التي ننصحك بزيارتها حسب المميزات الخاصة ببرجك!

برج الجدي | يختارون الآمن والمستقر 
يُحبون الرحلات الآمنة الخالية من التحديات المُفاجئة. يُعتَبَر أبناء برج الجدي مُنَفِذون ممتازون للخطط السياحية، ويبحثون عن الأشياء البسيطة. استكشاف المعالم التاريخية هي نشاطهم المفضل أثناء السفر. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الجدي: 
براغ التشيكية، وذلك بسبب فنادقها الراقية وأجوائها الملوكية، والعاصمة الألمانية برلين؛ بسبب معالمها التاريخية ومعارض الفنون التاريخية الموجودة فيها.

برج الدلو | يُحبون المفاجئات والعجائب 
يختلفون عن برج الجدي بعدم حبهم للتخطيط أثناء رحلاتهم السياحية، فهم يُحبون المفاجئات، ومن الأمور النادرة أن تجدوهم يقرأون دليلًا سياحيًا ليقرروا ما هي خطوتهم القادمة. الغامض والغريب يزيد من حماستهم ويُشعل خيالهم، لذلك يحبون الظواهر الطبيعية العجيبة والآثار القديمة والغامضة. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الدلو: 
آيسلاندا بفضل ظاهرة الشفق القطبي المُذهلة. بيرو، وتحديدًا موقع ماتشو بيتشو الأثري التابع لأبناء المايا.

برج الحوت | مفرهم الوحدة والسكينة 
يُفضلون قضاء رحلتهم بالاسترخاء على شاطئ البحر بأجواء هادئة، يبحثون عن السلام الداخلي والسكينة النفسيةليبتعدوا عن الضغوطات اليومية. لذلك، ننصحهم بزيارة مواقع تقدم النقاهة الساحلية وأيضًا مواقع تتميز بالهدوء والسكينة الروحانية.

وجهات سياحية ملائمة لبرج الحوت:
زيارة اليابان اختيار مثالي لمواليد برج الحوت كون الشعب الياباني يتميز بهدوئه وانضباطه الداخلي، وأيضًا تكثر في اليابان المعالم الروحانية مثل معبد سينسوجي في طوكيو، وطبعًا شواطئ لاس بالماس دي غران كناريا في جزر كناري ذات الجمال الساحر.

برج الحمل | حُب المغامرات والأدرينالين 
يستغل أبناء برج الحمل رحلاتهم السياحية ليُحرروا الطاقات الحيوية المكبوتة داخلهم، ويفعلون ذلك من خلال المغامرات التي ترفع نسبة الأدرينالين في دمهم. يخططون رحلاتهم بدقّة بهدف ممارسة أكبر كم من الفعاليات المثيرة والشيقة. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الحمل: 
رحلات السفاري في القارة الأفريقية التي تشمل مركبات الدفع الرباعي في الطبيعة الخلّابة والمليئة بالحيوانات البرية. وأيضًا زيارة تونس بأسواقها الحيوية والذاخرة بالألوان.

برج الثور |  ملذّات الحياة أولويتهم 
يشتهر مواليد برج الثور بحب الملذات والدلال. ولذلك، تُلائمهم رحلات النقاهة إلى المنتجعات الذاخرة بخدمات العناية والتجميل وتناول الطعام الشهي بالأجواء الراقية والممتعة. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الثور: 
واحة بالم سبرينجس السياحية في صحراء كاليفورنيا الأمريكية المعروفة بمنتجعاتها الرائعة، وطبعًا جزر المالديف التي تقدم لأبناء برج الثور جميع الملذات التي تنعش أرواحهم وأجسادهم.

برج الجوزاء | النشاطات الاجتماعية والمزدحمة
الحياة الاجتماعية من أبرز مميزاتهم، فهم يُحبون الأماكن المزدحمة حيث يمكنهم التفاعل مع الناس وفي نفس الوقت تذوق الثقافات المُختلفة. المدن المركزية والمدن السياحية الشهيرة هي من أفضل وجهاتهم للسفر، وذلك بسبب تجربة الإختلاط بالناس التي توفرها لهم هذه المدن ليلًا ونهارًا. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الجوزاء:
تعتبر مدينة لندن البريطانية إحدى الوجهات المحبذة لدى أبناء برج الجوزاء، وذلك بفضل زخم المواقع الثقافية والسياحية الذاخرة بالسياح من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مدينة شرم الشيخ المصرية التي تقدم لزائريها تجربة سياحية اجتماعية مثالية كونها مدينة منتجعات شاطئية من الأشهر في العالم.

برج السرطان | رحلات عائلية هادئة 
أبناء برج السرطان هم أبناء العائلة والأصدقاء. فهم يُفضلون قضاء رحلتهم بصحبة أفراد عائلتهم وأصدقائهم داخل مساحة الفندق الذي اختاروه كونه يمتاز بالأجواء البيتية الحميمة. الهدوء والاسترخاء مع الأحباء من أفضل رغباتهم السياحية. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج السرطان: 
عندما يبحث السائح عن الأجواء البيتية والعائلية ليس هناك أروع من زيلامسي النمساوية التي توفر فنادق خشبية حميمة برفقة مناظر طبيعية مذهلة. وأيضًا باليرمو الإيطالية الواقعة في صقلية والتي تشتهر بأجوائها الهادئة الملائمة لرحلات العائلات.

برج الأسد | السياحة الرفيعة والفاخرة 
يقدّرون الجمال الفاخر والفعاليات الرفيعة. يشتهر أبناء برج الأسد بمحبتهم للمطاعم والفنادق الفخمة التي تقدم لهم أرقى التجارب السياحية. فلا يمكنهم تفويت فرصة زيارة موقع فاخر في العالم في حال يستطيعون ذلك. ننصحهم بزيارة أفخم المواقع على وجه الأرض. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الأسد:
باريس ودبي؛ بالرغم من البعد الجغرافي والحضاري بين المدينتين، إلّا أنهما تمثلان قمّة المستوى الفاخر والفخم في العالم من حيث مستوى المطاعم والتسوُق والفنادق وغيرها من فعاليات سياحية رفيعة.

برج العذراء | مشاهدة المعالم الحضارية وتحليلها 
يتميز أبناء برج العذراء بحب التأمل والتحليل. فما الذي يلائم هذا الشغف أكثر من مواقع ثقافية وحضارية عظيمة؟ ننصح أبناء برج العذراء بالسفر إلى وجهات ذات حضارة وتاريخ عريق؛ الأمر الذي يوفر لهم إمكانية مشاهدة الكثير من المعالم التاريخية والثقافية المميزة والتي تمنحهم فرصة التحليل والتفكير. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج العذراء: 

المغرب ومدينة روما هما خيار مثالي لأبناء برج العذراء، كونهما تحتويان على كمية هائلة من المواقع التاريخية كالمتاحف والمواقع الأثرية والأسواق المذهلة وغيرها من فعاليات سياحية لها علاقة بالحضارات القديمة التي يمكن السياح التمعن بها لوقت طويل.

برج الميزان | رفاق السفر المثاليين 
أبناء برج الميزان هم الرفاق المثاليين للسفر. فإذا كنتم تملكون صديقًا أو قريبًا من برج الميزان اختاروه كرفيقكم برحلتكم القادمة، كونهم يتميزون بالهدوء النفسي وبقدرتهم الرائعة على ملائمة نفسهم لجميع أنواع النشاطات. هم يحبون المغامرات ولكن يتمتعون أيضًا برحلات الاسترخاء، ولذلك يمكنهم السفر إلى العديد من الوجهات المُتنوعة. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج الميزان: 
ننصح أبناء برج الميزان الذين يحبون المغامرات السفر إلى كمبوديا بسبب الحضارة الشيقة الموجودة فيها والطبيعة الخلّابة التي تضُمها، وأيضًا السفر إلى ميكونوس اليونانية التي توفر لزائريها إمكانية الإسترخاء بهدوء على شاطئ البحر الأبيض المتوسط أو ممارسة الرقص في الملاهي الليلية حتى ساعات الشروق.

برج العقرب | مساحات طبيعية هادئة ومفتوحة 
يفضل أبناء برج العقرب الامتناع عن زيارة المواقع المزدحمة، ويتمتعون بالسفر إلى مواقع طبيعية هادئة يمكنهم فيها التنزه بالمساحات المفتوحة الخضراء تحت شعاع الشمس. بالإضافة إلى ذلك، يتمتعون بالأشياء البسيطة في الحياة كنشاطات الزراعة والطهو المحلي في المواقع التي يزورونها. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج العقرب: 

بوردو الفرنسية بحقولها الخضراء وبكروم العنب الخاصة بها، والتي يمكن للسياح التنزه فيها والاشتراك بقطف العنب بمرافقة السكان المحليين. وأيضًا مدينة لوكارنو السويسرية الشهيرة بمناظرها الطبيعية الخلّابة التي لا تتوقف عن إدهاش السياح الذين يقصدونها.

برج القوس | يرغبون باستكشاف العالم كله 
حب الاستطلاع المكثف عند أبناء برج القوس يسبب لهم عدم الهدوء، ولذلك يمكنهم أن يبدو كالأطفال أثناء رحلتهم بسبب رغبتهم باستكشاف جميع المعالم والفعاليات. بالرغم من ذلك، يملّون سريعًا، لذلك ننصحهم بزيارة مواقع ذاخرة بالمعالم والفعاليات الدائمة والشيقة. 

وجهات سياحية ملائمة لبرج القوس: 
من المؤكد أن زيارة القاهرة والأهرامات المصرية ستجعلهم لا يملون ولا حتى للحظة واحدة! وأيضًا إسطنبول هي اختيار رائع لأبناء برج القوس كونها مليئة بالأجواء الحيوية والمثيرة والمعالم الشيقة.  

فإلى أين ستسافرون في رحلتكم القادمة؟…

الرابط المختصر:

فئات:   مقالات