ساحرتي

قائمة

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

1٬113 مشاهدة

مواليد برج العذراء أشخاص مميزون، فهو برج نقى يتميز مواليده بالحب والإخلاص الشديد والذي يصل إلى حد المثالية في كثير من الأحيان، ويقع هذا البرج في الفترة بين 23 أغسطس و22 سبتمبر، وسنتعرف في المقال التالي على صفات ومميزات وخبايا أصحاب برج العذراء.

ما هي نقاط القوه لأصحاب برج العذراء؟

– دقة الملاحظة.

– تحمل المسؤليه.

– سرعة البديهة.

ما هي نقاط الضعف لأصحاب برج العذراء؟

– الشك.

– الفضول الزائد عن الحد.

– عدم المرونة.

– صعب الإرضاء.

برج العذراء والاستقلالية

أصحاب برج العذراء يميلون للاستقلالية ويستطيعون حل أمورهم بمفردهم باستخدام ذكائهم ، ولكن في بعض الأحيان يخونهم ذكائهم ويقعون فريسة لروتين الحياة الملل.

برج العذراء والصداقة

صاحب برج العذراء صديق رائع، حيث أن صاحب هذا البرج يجد حلول منطقيه للمشاكل بجوار كونه مخلص وصادق، وقد يعتقد البعض أن صاحب برج العذراء شخص جامد في مشاعره لأنه عقلاني وليس عاطفي فيصعب عليك أحياناً معرفة ما يشعر به، صاحب برج العذراء قد تجده يحلل ويراقب حياة صديقه ويوجه له النصائح وذلك لدعم الصديق في تحسين حياته ليس للسيطرة عليها، لذلك كن صبوراً مع صديقك من برج العذراء وتفهم أن توصياته بقصد جعل حياتك أفضل ليس إلا.

برج العذراء والعمل

أصحاب برج العذراء أذكياء جداً، لديهم ذاكرة قوية وعقل تحليلي للغاية، وهذا يجعلهم محققين جيدين أو باحثين. كما أن لديهم القدرة على استنباط مشاعر الشخص وكشف ما هي دوافعهم. وهذا يؤهلهم للعمل فى الشرطة أو كمحققين.

أصحاب برج العذراء يعملون على حل المشاكل ببراعة ومنطقيه، وتسوية المنازعات الآخرين ووضع أطرافها على الطريق الصحيح لتحقيق المصالحة، لذلك الوظائف التي تتطلب تلك السمات أصحاب برج العذراء هم الأنسب لشغلها.

برج العذراء والتقلبات المزاجية

أصحاب برج العذراء يحتاجون إلى تحليل كل الحقائق ومعرفة كل التفاصيل قبل اتخاذ أي قرار، وأيضاً مزاج وأفكار أصحاب هذا البرج تنعكس على واقعهم فتأثير المشاعر عليهم كبير، فإذا كان تصورهم لأمر ما إيجابي فسيشعرون بالسعادة والرضا، أما إذا كان تصورهم للشيء سلبي سيشعرون بالضيق، أصحاب برج العذراء لهم مزاج لا يمكن التنبؤ به ويكون غير مستقر في بعض الأحيان.

برج العذراء وصفاته الشخصية

يحب صاحب برج العذراء أن يرتب أفكاره ويحلل معطيات حياته جيداً ويستغرق وقت كبير في هذا الأمر، وصاحب برج العذراء طموح ويسعى للمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد، وصاحب برج العذراء يرغب بأن يكون ذا فائدة، فإنه يحتاج إلى أن يكون مهم وضروري للجميع في حياتهم وفي كل ما يقومون به، ربما يجب على صاحب برج العذراء الكف عن القلق وتحليل الأمور فهناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تحدث دون القلق بشأنها أو إرهاق العقل في التفكير بها، بالإضافة إلى أن صاحب برج العذراء حساس جداً ويكون بحاجة إلى أن يكون موضع تقدير ، وعند الإساءة لشخص من برج العذراء قد لا يظهر ذلك ويخبؤه بداخله.

كيف يمكنك جذب انتباه وكسب ود برج العذراء

أصحاب هذا البرج يميلون للعقلانية والمنطقية وينتبهون لأصغر التفاصيل، ولذلك إذا كنت ترغب في كسب اهتمام العذراء، احرص عند دخولك حوار معه أن يكون حوار منطقي ينتهي بنهايات وحلول عمليه، لا تبادر بالمفاجئات أو فعل تصرف غير متوقع مع أصحاب هذا البرج لأنهم يميلون للتقليدية ولا يحبذون الأفعال الغير متوقعه، أصحاب برج العذراء يفضلون التروي والهدوء وتحليل مشاعرهم، لذا أعطى له وقته الكامل ولا تحاول الضغط على مشاعره.

الرابط المختصر:

فئات:   العذراء

تعليقات