سحرك في برجك

كيف تستعيد علاقتك بحبيبك حسب طبيعة برجك

343
برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان ):
عليك استرضاؤه وطلب الصفح والاعتراف بخطئك تجاهه، ولا تحاول أبدا اتباع أساليب ملتوية وغير صريحة للفت انتباهه. عده بعدم تكرار الإساءة والتزم بكلمتك ولا تفعل ما يضايقه مجددا. عليك الاعتذار فور وقوع الإساءة، وإذا كانت الإساءة بالغة، فعليك الاعتذار له أمام الناس كي يشعر باستعادة كرامته المهدرة.
برج الثور(21 نيسان – 20 أيار):
مواليد الثور هم الأشد عنادا بين جميع الأبراج الأخرى، وبالتالي فهم الأصعب في الاسترضاء. إذا ما تبادلتما الإساءة، عليك التنازل والاعتراف بأنك الطرف المخطئ، طالما أنك تريد استعادة وده. عليك أيضا اتباع خطة تضمن لك الابتعاد عن أسباب الصراع في المستقبل، لكن اعلم أن عليك التنازل دائما إذا ما أردت الاستمرار معه في العلاقة!
برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) :
أرسل له خطاب اعتذار وذكره بأيامكما سويا وبعهدكما السابق. حاول أيضا إثارة جو من المرح واستمالته ببعض النكات التي قد تقضي على توتر العلاقة وتنهي حالة الاحتقان بينكما.

 

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :
استعادة الود مع مولود السرطان تحتاج إلى الصبر واللين والحيلة. وبما أن مشاعره تتأثر بسهولة، وبما أنه لا ينسى الإساءة سريعا، لا تحاول التخفيف من وقع إساءتك، ولكن حاول إقناعه أنك لم تقصد الإساءة. إن استمر في عناده فعليك تحويل التركيز إلى مستقبلكما سويا الذي سيتأثر بتباعدكما.
برج الأسد (21 تموز – 20 آب):
كلمات الإطراء هي الأشد وقعا على أذني مواليد الأسد. أحطه بالاهتمام وقدم له الهدايا المحببة إلى نفسه وأشعره دائما برغبتك في أن يدوم ارتباطكما وصعوبة تواصلك مع غيره. امنح مظهرك مزيدا من الاهتمام والفت نظره قدر استطاعتك كي يعاود اهتمامه السابق بك.

 

برج العذراء(21 آب – 20 أيلول) :
استخدم لغة رقيقة وابتعد عن الكلام القاسي وأشعره برغبة صادقة في عودة العلاقة إلى طبيعتها بينكما. لا تلعب على وتر الرومانسية وابتعد عن التركيز على المشاعر أثناء نقاش المشكلة وحاول علاج الأمور بالمنطق والتفاهم.
برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) :
ابدي اهتماما به وبنشاطاته المختلفة، وحاول علاج الأزمة من خلال حوار جدي. لا تتواني في تقديم الاعتذار والاعتراف بالإساءة وتعامل معه باللين والرفق وأشعره بجديتك في محاولة التغير.
برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) :
أشعره بالود والإخلاص وبجديتك في محاولة إنهاء الخلاف بالفعل، فهو لا يأبه بالقول مهما كانت عذوبته. إذا كان سبب الخلاف عادة سيئة فأقلع عنها، وإذا كان طرفا ثالثا فأنهِ علاقتك به على الفور، إذا ما كنت على قدر كافٍ من الجدية في محاولتك إعادة العلاقة.
برج القوس  (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) :
عليك بالهدوء ومحاولة إنهاء الخلاف باللين والرفق. استعين بهدية محببة إلى نفسه أو وسِّط صديقا مشتركا ليحاول تقريب وجهات نظركما.
برج الجدي(21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) :
عليك بالصدق والصراحة، فمولود برج الجدى يشم رائحة الكذب على بعد ميل. وبما أن عدم الوفاء بالوعود هو أكثر ما يُزعجه، فلا حاجة لك في التصريح بوعود ليس بمقدورك الوفاء بها. تحدث معه بقلب مفتوح وحاول تقريب وجهات نظركما كي تبدأ صفحة جديدة في حياتكما سويا.
برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) :
ناقش معه أسباب المشكلة بهدوء أثناء احتساء فنجان من القهوة أو السير في إحدى الحدائق. تذكرا أسباب الخلاف وتبادلا اقتراحات حول سبل حل المشكلات التي فرقتكما. لا تخفي عنه سرا وإلا سيظل الخلاف على حاله.
برج الحوت (21 شباط – 20 آذار) :
استعطفه واستمله بلمسات عاطفية، فالرومانسية من أبرز سمات شخصياته. سلم بأنه شديد الحساسية وأنه سريع الانفعال، وعبر دائما له عن حبك ولا تنتظر المناسبات
error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: