ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

كيف تعرف طباع الغزل عند أصحاب الأبراج ؟

لكل برج طباعه وسماته الخاصة في إرسال إشارات الغزل للجنس الآخر. بناءً على هذه الطباع يمكن بسهولة إدراك ما إذا كانت الشخص يحاول التقرب إليك أو أنه مجرد أسلوبه الطبيعي الذي يستخدمه في تعامله مع أي شخص. هل لاحظت أن شخصًا ما يحاول التقرب منك وسألت نفسك: كيف أعرف طباع الغزل عند ذلك الشخص؟ وهل هو يغازلني حقًا أم أن هذا هو أسلوبه العادي؟، في السطور القادمة شرح لأسلوب كل برج في
الغزل والتقرب من الجنس الآخر. هذه الإشارات تنطبق على الذكر والأنثى، لكن غالبًا الذكر هو الذي يقوم ببدء المغازلة، لذلك هي خاصة أكثر بالذكور.

طباع الغزل عند أصحاب الأبراج

1- طباع الغزل عند برج الحمل

يميل صاحب برج الحمل إلى استخدام الأسلوب المباشر (الذي ربما يصل إلى درجة الفجاجة) في الغزل والتقرب من الجنس الآخر. يمكن أن يثني على تسريحة شعرك أو جمال عينيك أو ذوقك في اختيار الملابس أو طريقتك في الحديث. يميل الحمل إلى اتخاذ القرارات بسرعة ربما أكثر من اللازم، يمكن أن يطلب منك الخروج في موعد بدون أن تكون مستعدًا تمامًا لذلك. برج الحمل سريع التقلب والانفعال، لكن مخلص وغيور، ولا يحب أن يبادله الطرف الآخر الغزل المكشوف.

2- طباع الغزل عند برج الثور

برج الثور يظهر الاهتمام بطريقة خفية، إذا لم تكن تعرف هذه الحقيقة فلعلك تفهم إشاراته بأنها شعور سلبي تجاهك. يفضل الثور أن يظهر اهتمامه على نحو دوري (أي يظهر الاهتمام على شكل جرعات صغيرة لكنها متكررة). يمكن أن يظهر الثور اهتمامه بطريقة التقرب المادي منك. أيضًا يحتاج الثور إلى إعطائه بعض الاهتمام حتى يستمر في التقرب منك وإظهار المزيد من إشارات الغزل. الثور هادي ورصين وعملي غالبًا، إلا أن عاطفته متأججة إذا ما ظهرت. من المعروف أن الثور شهواني بطبعه، لذا يكون غزله حسيًا أكثر منه عفيفًا. الثور صادق في وعوده وهو أيضًا صبور ويهتم بعائلته.

3- طباع الغزل عند برج الجوزاء

نظرًا لطبيعة برج الجوزاء المتقلية، طريقة شخص الجوزاء المفضلة للمغازلة هي جذب الانتباه عن طريق تصرف غير متوقع. هل سبيل المثال إذا ما كان يتكلم بهدوء ولطف، من الممكن أن يثار جنونه في لحظة ما فجأة. عندما تلاحظ هذا التحول في السلوك عن الجوزاء تأكد أنه يحاول إرسال إشارات استلطاف إليك ويطلب منك أن تبادله نفس الشعور.

4- طباع الغزل عند برج السرطان

برج السرطان خجول جدًا ولا يمكن أن يغازل بطريقة مباشرة أبدًا، لكنه من الممكن أن يبدأ في المغازلة تدريجيًا إما لاحظ تجاوب الطرف الآخر معه. قد لا يكون صاحب برج السرطان من أكثر الأشخاص رومانسية، فهو سيسألك أسئلة مباشرة عن ما إذا كنت معجبًا به أو تريد مواعدته، لكنه من أطيب القلوب وسيحاول فعل أي شئ ليجعلك سعيدًا ومرتاحًا.

5- طباع الغزل عند برج الأسد

من المعروف أن الأسد هو ملك الغابة، وهو بالتأكيد الشخص الذي يحب أن يكون نجم الحفلة والشخص المسلطة عليه الأضواء على الدوام. يغازل برج الأسد بطريقة غريبة قليلاً، إذ أنه يقوم بالتحدث معك عن مغامراته الشخصية والأشياء التي حدث له، وعندما يبدأ الغزل فإنه يتحدث “عنكما” بدلاً من حديثه عن نفسه وحده. يمكن أن يستخدم الأسد المزاح الثقيل في بعض الأحيان. لا يريد منك الأسد أن تستخدم نفس أسلوبه في مجاراته في الغزل، لكنه يفضل الحصول على القليل من الإطراء على ما يحكيه لك.

6- طباع الغزل عند برج العذراء

أصحاب برج العذراء نشيطون للغاية، يمكنك ملاحظة إشارات غزل متضاربة من العذراء، هم لا يجدون غضاضة في ذلك. إلا أن الإحساس بإشارات الغزل القادمة من العذراء أمر يسير جدًا، فيكفي ملاحظة إشارات الغزل المفصلة عندما يبدئون في التحدث عن تكوين إقامة علاقة وتكوين عائلة، وهي إشارات تجعلك متأكدًا من أن العذراء لديه نوايا عاطفية تجاهك ويرغب في أن تشاركه في تجربة معًا.

7- طباع الغزل عند برج الميزان

أصحاب برج الميزان معتادون على إقامة العلاقات مع الجنس الآخر، يمكن أن تكون طريقة الميزان في الغزل هي التحدث عن علاقة حب سابقة وكيف انتهت بالانفصال. كما يمكن أن يغازل بطريقة الإيحاء بأنه على وشك إقامة علاقة. المشكلة في الميزان أنه لا يمكن ضمان جديته في العلاقة، فأصحاب الميزان كما أسلفنا كثيرو العلاقات ولا يمكن معرفة ما إذا كانت نيته هي إقامة علاقة عابرة لتمضية الوقت أم أنه يرغب في علاقة أكثر جدية. إذا ما بدأ الميزان في الاستماع إليك فإنها ربما تكون إشارة على أنه يريد علاقة جادة.

8- طباع الغزل عند برج العقرب

عندما يقوم العقرب بالمغازلة فإنه يفعل ذلك بطريقة مليئة بالسحر والإغواء، يمكنك تخيل مغازلة العقرب بتخيل شخص يضع للآخر الحبوب المنومة في شرابه، حينما يبدأ العقرب في النظر إلى عينيك بشكل مطول فاعلم أن هذه هي طقوسه لبدأ الغزل، المرحلة التالية تكون بالطلب منك أن تأتي معه إلى مكان آخر، هذا المكان يكون عادة مكانًا ساحرًا ومليئًا بالغموض، وبالتأكد مكان أكثر خصوصية لأن العقرب يحب أن يقوم بطقوسه في مكان ذو خصوصية.

9- طباع الغزل عند برج القوس

استقبال إشارات غزل من برج القوس هو أمر في غاية البساطة، لكن أن تكون هذه الإشارات جادة فهذه كومة أخرى. لكن لتسهيل أن تتحول العلاقة من مجرد علاقة عابرة إلى علاقة جادة عليك أن تفهم أن أصحاب برج القوس يحبون أن يكونون الطرف المسيطر في العلاقة. إذا ما أحس القوس أنه الطرف الأقوى فإنه قد يفكر في أن تكون علاقته بك أكثر جدية.

10- طباع الغزل عند برج الجدي

الجدي هو برج عملي. قد تكون طريقة صاحب برج الجدي في لفت انتباهك إليه هي أن يقوم بالتحدث معك عن إنجازاته، مثل نجاحه في الدراسة وفي العمل وقوته المالية. بهذه الطريقة هو يرحب بك في عالمه الذي يعتبره عالمًا عمليًا. هذه الطريقة قد تشعرك بأن الذي أمامك هو شخص يعرض عليك الزواج بطريقة رسمية وليس مجرد شخص تعرفت عليه منذ دقائق. الميزة في برج الجدي هو أنه يمكن ربطه بعلاقة جدية بسهولة. الجدي غالبًا صامت ومنعزل عن البقية.

11- طباع الغزل عند برج الدلو

الدلو شخص مفعم بالنشاط والحيوية والمفاجئات، يحب الدلو مناقشتك في السياسة والاقتصاد والفلسفة والفن، برغم أن مزاجك يكون بعيدًا تمامًا عن مثل هذه الأمور، ثم يقفز فجأة وسط الحديث ليلقي مزحه ثقيلة، برج الدلو صريح في التعبير عن رغباته الحسية لذلك يجب توقع المفاجآت منه في أي وقت.

12- طباع الغزل عند برج الحوت

ليس للحوت استراتيجية معينة عند القيام بإرسال إشارات الغزل، يمكن ام يبدأ برج الحوت في الغزل بعد محادثة عادية بدون تخطيط مسبق منه لذلك، يمكنك توقع الغزل من الحوت قبل أن يبدأ به لأن نواياه تكون ظاهرة غالبًا. الحوت يجيد الحدس ويثق بغريزته إلى أقصى حد، وهو متأمل ومستمع جيد وأحلامه واسعه.

فئات:   مقالات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة