ماذا إن أكتشفتي أنه يخونك بحسب برجه !!

ماذا إن أكتشفتي أنه يخونك بحسب برجه !!

تبقى الخيانة الأمر الأسوأ الذي قد يتعرّض له أي ثنائي، خصوصاً أنها مشكلة غير قابلة للحل وغالباً ما تؤدي الى الانفصال الدرامي للحبيبين.

وغالباً ما تخشى النساء التعرّض لهذه الخيانة من قبل الشريك لسبب من الأسباب، فتحاول قدر المستطاع أن تبقى محط إعجاب الحبيب واهتمامه.

برج الحمل

لعل أكثر ما يميز مولود برج الحمل هو صدقه الشديد وشفافيته المطلقة التي يعتمدها في التعاطي معك ومع الآخرين في كل المجالات، وبالتالي في حال قام بخيانتك، فإنه سيكون صريحاً معك ويطلعك على الفور بذلك.

حتى أنه سيحاول إصلاح الموضوع إن كان حقاً يحبك وإن وجد الحب في مكان آخر، فإنه سيفضّل الانفصال عنك بهدف عدم إلحاق الاذيّة بك وإراحة ضميره، خصوصاً أنه شخص يكره الكذب.

برج الثور

إن عناد مولود برج الثور لن يمكّنه من إطلاعك فوراً على حقيقة خيانته لك ولكنه سيحاول تأجيل الموضوع، خصوصاً إن كان يحبك حقاً فيخشى خسارتك.

إلاّ أن مع مرور الوقت سيحاول مصارحتك بطريقة سلسلة بحقيقة الخيانة وبمشاركتك ندمه ووعده بعدم تكرار هذه الفعلة مجدداً.

برج الجوزاء

للأسف يتحول مولود برج الجوزاء الى شخص عدائي عندما يخون، فيمنعك من الاقتراب من هاتفه الخلوي أو حاسوبه ويقوم بتغيير كلمات المرور الخاصة به بشكل دائم، كما يصبح كتوماً بشكل أكثر وبطريقة غامضة فاحذري يا عزيزتي هذه الاشارات لأنها ليست بالامر الصحي لمسار العلاقة بينكما.

برج السرطان

سيحاول مولود برج السرطان الكذب عليك عندما يخون، فهو يخشى الفضيحة ومواجهة الحقيقة وبالتالي سيعطيك تبريرات واهية ويدعي بأنه يؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة في محاولة لاخفاء خيانته إن قام بها.

وبالتالي حاولي تقصّي حقيقة أقواله وأفعاله بغية البقاء حذرة في حال كان لديك سبب فعلي يدفعك الى الشك بالحبيب.

برج الأسد

نظراً لثقة مولود برج الأسد العالية بنفسه وقوة شخصيته، فإنه لن يصارحك يوماً بحقيقة خيانته لك بل على العكس سيحاول التكتّم قدر المستطاع على فعلته وسيعمد الى عدم تغيير أسلوب تعاطيه معك بغية عدم دفعك الى الشك.

برج العذراء

سيقوم مولود برج العذراء بالكذب مباشرة أمامك في حال قمت بمواجهته، فينكر أي معرفة بأي امرأة حتى ويقدّم لك الحجج الواهية فكوني واعية ومدركة لما يجري من حولك، خصوصاً أن الشريك سيحاول أن يكون عاطفياً جداً ورومانسياً بغية التكفير عن خطئه بحقك.

برج الميزان

عزيزتي، نادراً ما يقوم مولود برج الميزان بالخيانة فهو يؤمن بالحب الحقيقي والالتزام مهما تعرّض من مغريات فهو سيبقى وفياً لك ولعلاقتكما فيعمل كل ما بوسعك ليصونك ويصون ما يربطكما.

برج العقرب

سيكون مولود برج العقرب صريحاً معك في حال أقدم على خيانتك لسبب من الأسباب فهو يكره الكذب ويحب الصراحة خصوصاً في العلاقة العاطفية التي يعتبر أن الثقة هي أساس نجاحها.

برج القوس

سيحاول مولود برج القوس تبرير فعلته، فهو في حال أقدم على خيانتك سيصارحك بالموضوع ولكن بطريقته الخاصة وبتفاصيل مخفّفة محاولاً استعادتك والتعويض عليك بكل الطرق والوسائل خشية خسارتك.

برج الجدي

سيحاول مولود برج الجدي تجنّب الدراما في حال أقدم على خيانتك وسيخفي الموضوع عنك من خلال تقديم الهدايا لك ومحاولة التعويض عليك عاطفياً من دون أن تدركي ماذا يحصل أو سبب إقدامه على ذلك.

برج الدلو

سيبرّر مولود برج الدلو خيانته لك من خلال اظهار ندمه الشديد على فعلته وتقديم الوعود بعدم تكرارها وتحسين تصرفاته تجاهك.

برج الحوت

لن يقدم مولود برج الحوت أبداً على الخيانة فهو يؤمن بالحب الحقيقي والمشاعر الصادقة والاحترام المتبادل والثقة لانجاح العلاقة العاطفية.