ساحرتي

قائمة

مواصفات إمرأة برج الثور

2٬082 مشاهدة

تتميز إمرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها. ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا انها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب. إمرأة برج الثور أيضا شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد تحقيقة وتبذل قصاري جهدها للوصول إليه، في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميته والغير متوقعة لتحقيق هدفها.

تعد إمرأة برج الثور واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي التى يمكن أن تقابلها فى الحياة، تميل أيضا إلى أن تكون مسيطرة وغيورة. ربما تخشى المخاطرات وتحب دوما البقاء فى دائرة الآمان، لكن في أحيان أخرى تجدها تقدم على تصرفات بها بعض المخاطرة، والتي عادة لا تمعن التفكير فيها كثيرا. ترتبط إمرأة برج الثور بسهولة بالأخرين، وهو ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة. تحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها. عادة تكون هادئة وصبورة، ولكن مع ذلك عندما تكون مضغوطة بشكل زائد، حاول الإبتعاد عنها قدر المستطاع حتى لا تنفجر غضبا فى وجهك.

تاريخ برج الثور: ٢١ إبريل – ٢٠ مايو

كوكب برج الثور: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها برج الثور: العقرب، العذاراء، والجدي

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الثور: الحمل، القوس، والجوزاء

الحجر الكريم: الزمرد

مميزات برج الثور: الثقة بالنفس، جاد فى العمل، يساعد الأخرين، حنون، جذاب

عيوب برج الثور: عنيد، محب للذات، كسول، يميل إلى السيطرة، مادي

شعارهم في الحياة: “لدي، إذن أنا موجود”، “كل ما هو مُجرب يستحق التكرار، “نعم أسير ببطء ولكن بثبات وبخطوات مضمونة”

الثور مع الحب والعلاقات العاطفية

إمرأة برج الثور تحب كثيرا وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسة لكنها حساسة بدرحة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية. وبمجرد أن تتعلق إمرأة برج الثور بشخص، فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث إمرأة برج الثور عن الإستقرار دائم، وتعتبر شريكا مثاليا للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت إمرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوما وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان.

الثور والعمل

تتميز إمرأة برج الثور بقدرة ومهارة عالية فى إدارة الأعمال، فهى منظمة ومرتبة وتحب تجربة كل ما هو جديد فيما يخص مجال عملها. إضافة لذلك، فإمرأة برج الثور جادة جدا فى العمل ويمكن الإعتماد عليها. بارعة فى التفاوض وإتمام التعاملات والأهداف على أكمل جه، فهى تعمل كالثور ولا تيأس أو تتوقف عن تحقيق أهدافها.

الثور والأصدقاء

تذكرين هذه الصديقة التى كانت معك فى المدرسة وتكتب لك في ورقة “أصدقاء للأبد xoxo”؟ فى  الغالب هذه هى إمرأة برج الثور، فهى صديقة رائعة ورغم أن لها معارف كثيرة إلا أنها تحتفظ بقلة من الأصدقاء المقربين إلى قلبها. إمرأة برج الثور صديقة لديها ولاء وعطاء، تحب دوما مساعدة الأخرين وتجدها دوما أول من يظهر فى المواقف الصعبة لتقديم الدعم والمساعدة. وإذا وجدت صديق يمتلك نفس ذوقها فى اختيار الطعام ولديه روح الدعابة فإنها ستحتفظ به إلى الآبد.

الثور والموضة

تهتم إمرأة برج الثور كثيرا بمتابعة أشهر الماركات العالمية، تعشق التفاصيل الدقيقة في الأزياء والأشياء الفاخرة. تختار دوما الملابس التى تبدو رائعة عليها ولا تخرج نهائيا عن اللوك العصري الذي يواكب الموضة. يتميز ستايل إمرأة برج الثور بالكلاسيكية والذوق الرفيع، وتفضل الأحذية المسطة عن أحذية الكعب العال. تعشق الإكسسوارات خاصة الأقراط والخواتم وتعلم أنها أفضل شئ يمكن أن يجعل إطلالتها جذابة ومميزة. ورغم أنها تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة عند اختيار الأزياء، لا تمانع من ارتداء الألوان الجريئة من الحين للآخر.

الرابط المختصر:

فئات:   الثور

تعليقات