مواصفات إمرأة برج العذراء

امرأة برج العذراء ساحرة، ذكية، ناقدة بالفطرة ومحللة موهوبة. لديها القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة. تميل امرأة العذراء إلى جعل كل شيء من حولها منظم، فهي شخصية عملية وتهتم كثيرا بالتفاصيل الصغيرة.

تعشق امراة برج العذراء النظام والترتيب، هي أيضا من الشخصيات المتواضعة والمجتهدة في عملها. تتحمس كثيرا نحو الأهداف السامية والقضايا العظيمة وتبذل كل ما لديها من جهد سعيا وراء خدمة هذه القضايا.

لا يمكن أن تقابل امرأة برج العذراء بملابس غير مهندمة أو لم يتم كيها جيدا. وقد تكون عدوة نفسها عندما تبالغ في تحليل وفحص كل موقف صغير يمر عليها. يختبئ أسفل شخصيتها الهادئة والصبورة، بركان فياض من العواطف والمشاعر.

تاريخ برج العذراء: ٢٤ أغسطس – ٢٣ سبتمبر

كوكب برج العذراء: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء: الحوت، الثور والجدي

الأبراج التي لا يتوافق معها برج العذراء: الحمل، الميزان والدلو

الحجر الكريم: الياقوت الأزرق

مميزات برج العذراء: ذكي، متواضع، يُعتمد عليه، دقيق، محلل

عيوب برج العذراء: كثير النقد، يصعب إرضائه، حاد الكلام، محافظ، يصدر أحكام على الآخرين

شعارهم في الحياة: “أنا أحلل إذا أنا موجود”، و”أنا موجود للخدمة”

امرأة برج العذراء مع الحب والعلاقات العاطفية

امرأة برج العذراء من الصعب إرضائها، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلعاتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان. تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية.

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وفياضة المشاعر وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة. لكن بمجرد أن تجد الرجل الأمثل لها، تصبح عاشقة، ومخلصة وشديدة التعلق، ويمكن الاعتماد عليها.

تتميز امرأة برج العذراء أيضا بشخصيتها الودودة التي يسهل التعامل معها. اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة وحرصها على بلوغ الأفضل في كل شيء يساعد فى نجاح علاقتها بالرجل الذي تحبه. قد تأخذ وقتا طويلا حتى تفصح عن مشاعرها وفي بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تبدأ في فتح قلبها له شيئا فشيئا.

امرأة برج العذراء والعمل

تكون امرأة برج العذراء أكثر كفاءة في العمل عندما يتم وضعها في فريق بدلا من أن تكون قائدة، ذلك لأنها تهتم كثيرا بالتفاصيل الدقيقة وهو الأمر الذي قد يجعلها تغفل الصورة الكبيرة أو رؤية الأهداف البعيدة المدى. وعندما يتعلق الأمر بعملها، فإنها تحرص على إتقان كل كبيرة وصغيرة كما ينبغي. لديها شعور دائم بالمسئولية وتسعى جاهدة إلى تحقيق التوازن بين عملها والعائلة.

امرأة برج العذراء والأصدقاء

امرأة برج العذراء من الشخصيات المثالية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على النصائح. فهي تحب مساعدة الآخرين ويمكن الاعتماد عليها وتجدها دائما بجانبك في أوقات المحن والشدائد. لست بحاجة إلى أن تذكريها بيوم عيد ميلادك أو ما عليها فعله في يوم زفافك، فهي تحفظ كل هذه التفاصيل وتهتم بها عن ظهر قلب. ربما لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بدرجة كبيرة، ولكنها تقدر جدا وجود أصدقائها في حياتها.

امرأة برج العذراء والموضة

عندما تقوم بفتح خزانة ملابس امرأة برج العذراء، فسوف تجد كل شيء منظما ومرتبا وفقا للألوان وموديلات الملابس. تهتم كثيرا بأن تكون مهندمة وأنيقة، ومن النادر أن تجدها مرتدية تنورة بها كسرات أو لم يتم كيها جيدا. تميل امرأة العذراء إلى البساطة في اختيار ملابسها ويتميز ستايلها بالأناقة والرقي وهو ما يعكس جانبا كبيرا من شخصيتها. تفضل امرأة العذراء قصات الملابس البسيطة والصريحة بحيث تكون مناسبة تماما لجسمها (ليست فضفاضة أو ضيقة جدا). لا تهتم كثيرا باتباع صيحات الموضة، بل تفضل وضع لمستها الخاصة على كل ما ترتديه.