ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

مواصفات امرأة برج العقرب

تعتبر امرأة برج العقرب من أكثر السيدات إثارة وغموضاً من بين علامات الأبراج. متقلبة المزاج في بعض الأوقات لكنها تعرف جيدا كيف تتغلب على هذا الأمر. تعشق امرأة برج العقرب الأشياء الطبيعية في الحياة، فستجدها مهتمة بالتجارب الروحانية مما يكوّن لديها معتقدات ورؤى خاصة في وصف الحياة.

تتميز امرأة برج العقرب بأنها شديدة الملاحظة، وفد تبدو بلا حيلة على عكس الواقع. هي أيضا صريحة وذكية وتكره اللون الرمادي، فترى الأشياء في الحياة إما باللون الأبيض أو الأسود. عادة ما تفهم امرأة العقرب الناس جيدا، تعرف كيف تصيغ أسئلتها لتحصل على الإجابة التي تتمناها. قليلا ما تخاف، كما أنها مسيطرة وعنيدة في بعض الأحيان.

عندما تزيد صعوبات الحياة على امراة برج العقرب، لا تستلم بسهولة بل تحاول استكمال حياتها بإصرار وهي واقفة على قدميها. تثق بنفسها كثيرا وتتميز بمداركها الواسعة. شخصيتها معقدة بعض الشيء ومليئة بالأسرار، ولا تفصح بسهولة عن الأسرار التي تكمن بداخلها.

تاريخ برج العقرب: ٢٤ أكتوبر – ٢٣ نوفمبر

كوكب برج العقرب: مائي

الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب: السرطان، العذارء والحوت

الأبراج التي لا يتوافق معها برج العقرب: الحمل، الجوزاء والقوس

الحجر الكريم: حجر التوباز

مميزات برج العقرب: مخلص، عاطفي، طموح، لديه إصرار وعزيمة

عيوب برج العقرب: غيور، مسيطر، شكاك، متلاعب

شعارهم في الحياة: “خبايا الأمور أكثر إثارة من الظواهر” و “أنا أرغب”

العقرب مع الحب والعلاقات العاطفية

امرأة برج العقرب عاشقة ومخلصة لشريك حياتها. تستطيع الحصول على أي رجل تتمناه لما تتمتع به من شخصية جذابة ولافتة. تسعى امرأة برج العقرب إلى تسهيل الحياة على شريكها قدر المستطاع، ويظهر ذلك من خلال اهتمامها به والإخلاص له. يقال دوما “احذروا من خيانة امرأة العقرب أو إلحاق الضرر بها”. هي تكره العلاقات المصطنعة وتبحث دوما عن العلاقات المليئة بالحب. قد يظن البعض أن امرأة العقرب هي الشخص الأكثر سيطرة في العلاقة بينها وبين الرجل، إلا أن هذا ليس صحيحا بالضرورة.

العقرب والعمل

تتمتع امرأة برج العقرب بإصرار وعزيمة عالية يجعلانها قادرة على الوصول إلى أي شيء تريده رغم أي عواقب أو صعوبات، وهذا ما يجعلها امرأة ناجحة في العمل. تعشق الشعور بالقوة والمال من أكثر الأشياء التي تسعدها. امرأة برج العقرب طموحة ومجتهدة في عملها.

العقرب والأصدقاء

قد تكون امرأة برج العقرب صديقتك المفضلة التى لن تجد لها مثيل أو واحدة من ألد أعدائك. تختار امرأة العقرب أصدقائها بدقة وأولئك فقط الذين يثبتوا أنهم يستحقون صداقتها من لهم الحق في نيل ثقتها. الإخلاص والولاء من الأشياء المهمة بالنسبة لامرأة برج العقرب. هي لا تنسى الأخطاء بسهولة، وفي الوقت ذاته تقدر الأفعال اللطيفة ولا تنسى أبدا المواقف الشهمة والمحترمة لأصدقائها.

العقرب والموضة

لا تركز امرأة برج العقرب على ستايل واحد خاص لها، ففي دقيقة واحدة تستطيع تنفيذ إطلالة رسمية رائعة مناسبة لاجتماع بالعمل، وفي يوم آخر تجد إطلالتها مليئة بالأنوثة والرومانسية. لا تتبع امرأة برج العقرب صيحات الموضة بشكل أعمى، بل تحرص على متابعتها لإنتقاء منها ما يلائمها ويليق بها. يتمتع ستايل ملابسها بالكلاسيكية ذات اللمسة الجذابة والساحرة وفي العادة ستجدها مرتدية الأحمر أو الأسود.

فئات:   العقرب

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة