ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

مواصفات امرأة برج الميزان

امرأة برج الميزان عادلة وتسعى دوما إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف. تتميز أيضا بأنها اجتماعية ولديها مهارات عالية في الاتصال، وتُعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الآخرين إليها بسهولة.

تقع امرأة برج الميزان في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية وتحاول دوما تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية. هي أيضا امرأة دبلوماسية تستمع إلى صوت الحق والمنطق.

لا تمانع امرأة برج الميزان من الاعتراف بأخطائها إذا تحدث الآخرين معها بلغة المنطق والعقل.

تاريخ برج الميزان: ٢٤ سبتمبر – ٢٣ أكتوبر

كوكب برج الميزان: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الميزان: الجوزاء، الحمل، الدلو

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الميزان: العذراء، العقرب

الحجر الكريم: التورمالين الوردي

مميزات برج الميزان: دبلوماسي، يحب المثالية، مسالم، متزن، لديه روح جذابة

عيوب برج الميزان: متردد، يسعى لإرضاء نفسه، سطحي، ينفصل عما حوله أحيانا

شعارهم في الحياة: “أنا أوازن الأمور إذا أنا موجود”

امرأة برج الميزان مع الحب والعلاقات العاطفية

امرأة برج الميزان حبيبة رائعة تتفهم جيدا وجهات نظر شريك حياتها وتسعى دوما إلى وضع نفسها في مكانه. تتقن جيدا فن امتصاص غضب الآخر والحفاظ على الهدوء في كل موقف تمر به. ولكن في الوقت ذاته، هي تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت. لا تقع امراة برج الميزان في علاقة عاطفية بسهولة، فهي تفضل أن تعطي نفسها الوقت الكافي لتتأكد من مشاعرها ومن كونه الشخص الأمثل لها. تسعى امرأة برج الميزان لفعل أي شيء لإسعاد وإرضاء شريك حياتها فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

امرأة برج الميزان والعمل

تتفانى امرأة برج الميزان في عملها، وتخلص له كثيرا، وتستمتع بممارسة عملها بكفاءة. كما أنها تعد من زملاء العمل الذين يستحقون الثقة ولا يستخدمون الطرق غير الشرعية أو الإستراتيجيات غير العادلة للتقدم للأمام.

امرأة برج الميزان والأصدقاء

تهتم امرأة برج الميزان كثيرا بأصدقائها وتركز على احتياجاتهم. تعلم جيدا ما الذي يحبونه وما الذي لا يحبونه، وعندما تخطط لشيء يتعلق بهم، فإن الأولوية تكون لهم ولرأيهم في كل شيء. تريد امراة الميزان أن تعدل بين الناس وأن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.

امرأة برج الميزان والموضة

امرأة برج الميزان لديها ستايل أنيق مليء بالأنوثة، وتعلم جيدا ما الذي يجب أن ترتديه في كل مناسبة. وعلى عكس كثير من السيدات اللاتي يصبن بالحيرة عند اختيار أزيائهن، فإن امرأة الميزان حاسمة في هذا الأمر وتعلم جيدا الستايل المناسب لها. لا تشعر باحتياجها لاتباع أحدث صيحات الموضة، ولكنها تختار من بينها ما يلائمها.

تكره امرأة برج الميزان التزيّن بإكسسوارات كثيرة أو مبالغ فيها، بل تحبذ المجوهرات البسيطة. وتعد الحقائب والأحذية من القطع المفضلة إليها لأنهم يجعلونها في قمة سعادتها. العطور أيضا من الأشياء المهمة بالنسبة إليها، ففي كل الأحوال، هي تعشق أن تكون لها رائحة جذابة ورائعة. في الغالب، ستلاحظ أن امرأة الميزان تختار تسريحة الشعر الطويل المتدرج مع تلوين بعض من خصلاته فيما يعرف بالهايلايت.

فئات:   الميزان

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة