ساحرتي

قائمة

مواصفات رجل برج الثور

رجل برج الثور سيظل يحاول ويثابر إلى أن يحقق النجاح ونادرا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس. ربما يبدو لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيء له أو أغضبتيه فبالتأكيد ستندمين.

يتميز رجل برج الثور بأنه دءوب ويمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. يدخل في أي تحدي يقابله مهما كان حجمه.

يعتبر رجل برج الثور أيضا من الشخصيات العنيدة خاصة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. وبشكل عام، فهو صبور ومخلص لعلمه ولا يمانع من بذل جهدا زائدا اليوم في العمل ويجني المكافآت لاحقا. يقدر الراحة والرفاهية ويعشق الطعام، وهو النوع من الرجال الذي قد يبادر بفتح باب السيارة لك. فتصرفاته لبقة ويتمتع بالحنان ويميل إلى الإستقرار ويحب وضع توقعات مستمرة لحياته وعمله وعلاقاته الشخصية.

تاريخ برج الثور: ٢١ أبريل – ٢٠ مايو

كوكب برج الثور: ترابي

الأبراج التي يتوافق معها الثور: العذراء،العقرب،الجدي

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الثور: القوس،الجوزاء، الحمل

مميزات برج الثور: الثقة بالنفس، الإجتهاد في العمل، يساعد الآخرين، عطوف، جذاب

عيوب برج الثور: عنيد، كسول، متحكم، مادي، أناني

رجل برج الثور في الحب والعلاقات العاطفية:

رجل الثور من أنواع الرجال التي تحب الحب! فهو مرهف الحس رغم أنه بارع في إخفاء ذلك. الشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة له. يكره رجل الثور ألاعيب المرأة للوصول إلى قلبه، فإذا حاولتي اللعب بمشاعره، فلن تجني سوى ابتعاده عنك. يحب هذا الرجل الرومانسية الهادئة وستجدينه يسعى وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له. لا يتفوه رجل الثور بكلمة تعبر عن مشاعره إلا إذا كان يعنيها ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله نفس هذه المشاعر. يهتم رجل الثور لاحتياجات حبيبته، فهو مهذب ويراعي مشاعر الآخرين. وفي بعض الأحيان تنتابه الغيرة الشديدة إذا شعر بالتهديد. يحب رجل الثور أيضا أن يأخذ وقتا كافيا قبل الدخول في علاقة عاطفية.

رجل برج الثور والعمل

يوفق رجل الثور في أي مهمة يقوم بإنجازها. فلديه عين مبدعة ويأخذ أي مشروع إلى مسار مستقر حيث أنه يحب الروتين. يعشق الفن ولهذا السبب تجدينه يعمل في مجالات مثل الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة. يحب المال والاستقرار ولا يوجد شيء يمكن أن يمنعه من تحقيق أهدافه. ورغم أن رجل الثور يمتاز بشخصية عملية إلا أن لديه حس خيالي يسمح له بأن يكون ملما بتفاصيل كثيرة مختلفة في مجال عمله.

كيف تثيرين اهتمام رجل برج الثور:

١- كوني امرأة قوية وواثقة وأهم شيء هو أن تبرزي أنوثتك.

٢- إذا كنت امرأة مهندمة ومنظمة وتحبين أن يكون كل شيء من حولك نظيفا وغير فوضويا، فأمامك فرصة كبيرة لإثارة إعجاب رجل الثور.

٣- كونك حكيمة في إنفاق المال وإدارة الميزانيات المالية سيجعلك امرأة جذابة في نظره.

٤- كوني صادقة!

٥- العملية من الأمور المهمة للرجل الثور، وسيكون سعيدا إذا شعر بأنك مصدرا ملهما له وتساعدينه في إيجاد حلول لمختلف المشكلات التي يمر بها.

٦- إذا كنت معجبة به، فهو لن يمانع إن بادرت بإظهار اهتمامك له أولا.

٧- أشعريه بأنه القائد في العلاقة واحترمي الطريقة التي يفكر بها.

٨- يتبنى رجل الثور مبدأ “أسير ببطء لكن بثبات”، لذا لا تحاولي أن تتعجلي أو تطلبي منه الاندفاع.

٩- اهتمي باتباع بعض العادات والطقوس الخاصة معه، فسيحبك لهذا.

١٠- حافظي على كبريائه، فهو أمر مهم بالنسبة له.

١١- إذا كنت تشعرين بالضيق من الطريقة التي يعبر بها عن مشاعره، فقط صارحيه بذلك.

١٢- اعملي على كسب ثقته وبناء علاقة قوية معه.

١٣- كوني مثيرة وعاطفية!

الرابط المختصر:

فئات:   الثور