مواصفات رجل برج القوس

رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة. أتعرفين المثل القائل “ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها”؟ هذا هو برج القوس باختصار. رجل القوس يتطلع دوما لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدا.

رجل برج القوس أيضا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديها جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين.

وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.

تاريخ برج القوس: ٢٣ نوفمبر – ٢١ ديسمبر

كوكب برج القوس: ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج القوس: الجوزاء والحمل

الأبراج التي لا يتوافق معها برج القوس: الثور، العذراء، السرطان، العقرب، الجدي

مميزات برج القوس: متفائل، صريح، مغامر، و كريم.

عيوب برج القوس: مهمل، الثقة الزائدة بالنفس، متقلب، سريع الملل، قليل الراحة.

رجل القوس في الحب والعلاقات العاطفية

عندما يضع رجل القوس عينه على هدف معين، فإنه لا يرتاح له بالاً إلا عند الوصول إليه وذلك نظرا لطبيعته المحبة للغزل. يحب أن يكون مسيطرا، أما فضوله فهو الذي يدفعه للتعرف على أشكال مختلفة من النساء.

يحتاج رجل القوس إلى فهم المعني الحقيقي للحب بالنسبة له قبل أن يدخل في علاقة جادة. فهو كمحب لديه جانبين، الأول مليء بالإثارة التي قد تدفعه للتحليق بك بعيدا في سماء الرومانسية والمغامرة. أما الثاني، فهو الجانب الرتيب المرتبط بتفسيره للواقع وإعادة تفكيره في معني الحب. في حالة دخولك في علاقة مع رجل القوس، استعدي لتجربة مثيرة أشبه بركوب قطار الموت.

من جانب آخر، يتميز رجل القوس بأنه صريح ويقدر الشريكة الشجاعة التي تمتلك الجرأة للإفصاح عما يدور في عقلها بصراحة. تحتاج شريكة رجل القوس منه أن يعبر عن مشاعره أكثر فأكثر، ولكن طبيعة رجل القوس تمنعه من الإفصاح بشكل دائم عن مشاعره أو أن يكون عاطفيا طوال الوقت.

رجل القوس والعمل

يحتاج رجل القوس إلى أن يشعر بالتحدي طوال الوقت في العمل وإلا يفقد الحماس له. شعوره بالراحة في العمل يزداد مع وجود الأفكار والمهام الجديدة التي تتطلب خطط مختلفة في أغلب الوقت.

رجل القوس من الشخصيات التي تسعي إلى إرشاد الآخرين من حولهم في العمل، كما أنه صريح ولديه آراء قيمة تجعل لدي العاملين دوما رغبة في مشاورته.

كيف تثيرين اهتمام رجل القوس

١- لا تخشي التغيير وتجربة كل ما هو جديد.

٢- كوني صبورة وافصحي عما بداخلك مرة بعد مرة مع الحفاظ على الجانب الغامض والتشويقي في حديثك.

٣- قولي له الحقيقة دوما.

٤- تحديه.

٥- حب السفر والتجارب المثيرة يزيد حماسه.

٦- رجل القوس يحب المرأة التي تتقن فن الغزل.

٧- تجنبي التعلق الزائد به.

٨- كوني أنيقة.

٩- ضعي كريم الترطيب وعطرك المفضل قبل الخروج مع رجل القوس.

١٠- كوني واثقة من نفسك واظهري له استقلاليتك وقدرتك على الاعتماد على ذاتك، فهذا يثيره أكثر.

١١- لا تغيري من نفسك من أجل رجل برج القوس.