ساحرتي

قائمة

ميزات برج الأسد

ميزات الاسد

ايجابيات برج الأسد
برج الأسد هو من الأبراج الذكورية وكوكبه الشمس، يتميز مولود برج الأسد بالشجاعة والجاذبية والاخلاص وشدة الاعتزاز بالنفس وكذلك التسامح وهو صديق مخلص جدا ونبيل لأبعد الحدود ولا يعرف  الخبث ويحب الالتزام بالقيم والعدالة فهو يهتم كثيرا لحسن سيرته بين الاخرين ..
انه انسان يحترم القوة ويكره الضعف ويحب مد يد المعونة للاخرين وهو شخصية محبوبة يجذب الاخرين له بكرمه وطيبته وطبيعته المحبة للخير والمساعدة وحل المشاكل ويعشق هذا الشخص شراء الملابس غالية الثمن وارتدائها ليظهر بالمظهر اللائق وليمدحه الناس ويعجبون به ..
ومن أكثر الأمور التي يتميز بها قدرته على ادارة شؤون الناس لذلك نرى الكثير من السياسيين والعلماء أو حتى علماء النفس من برج الاسد.
مولود الأسد انسان صافي النفس يحب تقديم النصائح للجميع، وهو شخصية محبوبة لدى النساء ووقورة عند الرجال ..
شخص شديد الحرص على كرامته، يتمتع بصفات الشخصية القيادية فهو يمتلك قدرة مميزة على الادارة والتنظيم، وقدر عظيم من الطاقة والحماس ولهذا تجد أن الكثير من الأشخاص يحبون العمل الى جانبه،
ثقته العالية في نفسه تجعله شخص صريح وواضح ومباشر في كل شيء يقوم به، ويتميز بسرعته في التفكير واتخاذ القرارات دون أي تردد .. هو انسان طموح ايجابي.
سلبيات برج الأسد
مولود الأسد انسان يهوى السيطرة ويعشق قيادة الآخرين، ويهمه كثيرا أن يكون أول من يبدي رأيه في أي شيء، وينزعج ان تفوق عليه أحد، لا يحب سماع النصائح من أي انسان ولا يسمح لأحد التدخل بحل مشكلاته فهو يستطيع حلها بنفسه..
يتحول إلى انسان اخر إذا أهين من شخص ما، وهو عدو قوي جدا لمن يعاديه.. يحب التبذير وهو عصبي جدا ومغرور ومعجب بنفسه بطريقة خياللية وثقته الكبيرة بنفسه قد تتحول الى مرض لا يستطيع الاخرين احتمالها .
في بعض الأحيان يكون أنانيا ولا يثق بأحد ويحب التسلط والسيطرة ، يملك شخصية عنيدة انفعالية وأحياناً مراوغة ومخادعة ومتغطرسة..
قد يصبح  قاسي القلب حاد الطبع ان واجه مواقف صعبة.. لا يعترف بأخطائه مهما حدث ويظن أنه وحده من يستحق أن يكون قائدا، وهو انسان مادي للغاية وكل ما يهمه المال والربح.
الأقسام العشرية لبرج الأسد
من تاريخ 7-21 لتاريخ 7-31 يتأثرون بالزهرة، ومن تاريخ 8-1 لتاريخ 8-10 يتأثرون بعطارد، ومن تاريخ 8-11 لتاريخ 8-20 يتأثرون بالقمر.
الرقم الخاص ببرج الأسد
انه الرقم واحد “1” وهو يرمز للشجاعة، والدبلوماسية، وامتلاك قلب صافي، وفكر متميز متأمل، وذكاء، ونشاط، وحيوية.
ألوان برج الأسد
الأصفر والذي يرمز الى المال والذهب واللون الرمادي أو السكني والذي يرمز الى الغموض والصفاء والسرور.
الأعمال الملائمة لبرج الأسد
مدير، مهندس معماري، مخترع، مدرس، رياضي.
أسطورة برج الأسد
تحكي الأسطورة أنه كان هناك ملك ظالم فاسد ومتغطرس يعيش فى غابة بعيدة تسمى “نيميا”، لم ينجو أي أحد من ظلم هذا الملك ولهذا قرر “جوبيتر” قتله للتخلص منه ومن شروره فكلف هرقل بهذه المهمة مع أحد الأسود الا أن الأمر لم يكن سهلا وعانى هرقل معاناة شديدة حتى نجح هو والأسد بهذه المهمة الصعبة، لذلك وتقديرا لهذا الأسد وتخليدا لذكراه قام “جوبيتر” برفعه الى السماء.
الرابط المختصر:

فئات:   الأسد