ساحرتي

قائمة

ميزات برج العقرب

ميزات العقرب

إيجابيات برج العقرب
هو برج مؤنث كوكبه المريخ ، يتصف مولود العقرب بالشجاعة، الجرأة، المبادرة، والارادة الحديدية التي تهزم المستحيل، كما أنه انسان مكتفٍ بنفسه، ويعرف ما يريد بالضبط من الحياة لأنه شخص واضح، يمتلك اخلاص نادر الوجود للأشخاص والأشياء، يسعى لتحقيق أهدافه بشكل مباشر.
سلبيات برج العقرب
يتميز مولود العقرب بغيرته الشديدة، وكذلك غروره وكبرته أحيانا، يتوهم في بعض الأحيان بأن أحاسيسه  قد جرحت بدون أي سبب، يتبع طرق تتصف بالطيش أو المكر أحيانا بهدف الوصول الى ما يريد، وهو صاحب مزاج عنيف ومتقلب.
ألوان برج العقرب
هما اللون الأحمر والأزرق .. الأحمر يرمز الى الحيوية والنشاط والعواطف القوية الجياشة والحب المشتعل وكذلك القوة والتمرد والعناد أما الأرزرق فيرمز للصداقة وعمق التفكير والرصانة.
أرقام حظ برج العقرب
هو الرقم 8 الذي يوحي بحسن النية، والقوة في الشخصية والجاذبية، وكذلك امتلاك الحاسة السادسة.
المهن الملائمة لبرج العقرب
يبدع العقرب في كل مهنة يقوم بها تقريا .. بالأخص في الطب الجراحي والسياسة والتلحين والفن والأدب وكذلك الجاسوسية والبوليس.
أقسام برج العقرب العشرية
من تاريخ 10-21 لتاريخ 10-31 يتبع لكوكب المريخ، ومن تاريخ 11-1 لتاريخ 11-10 كوكبه الشمس، ومن تاريخ 11-11 لتاريخ 11-20 كوكبه الزهرة.
أسطورة برج العقرب
يقال إن العقرب كان متحررا يضرب ويلدغ في كافة الاتجاهات، ويرفض الخضوع لسيطرة أي أحد .. قرر في يوم من الأيام  أن يعيش في راحة وسلام وأمان وكانت وسيلته لتحقيق ذلك أن ينهي حياة الصياد الذي يعده خطرا حقيقيا عليه.
وبالفعل نفذ العقرب ما أراده، ولدغ الصياد لدغة أسقطته قتيلاً، فرفعت الآلهة الصياد والعقرب للسماء، وجعلت كل منهما في مكان مختلف عن الاخر حتى لا يلتقيان معا
الرابط المختصر:

فئات:   العقرب