نبذة عامة عن برج الأسد

برج الأسد : الملف الشخصي لمولود برج الأسد بواسطة موقع ساحرتي

مولود برج الأسد مستقل جدا وعملي، يحب الشهرة والدعاية والعيش تحت الأضواء وأن يكون له جمهور. متحمس جدا ويحب الاختلاط. وغالبا ما ينقل هذا الحماس للآخرين. متفائل وصادق وامين وهذه سمة تجعله قائدا عظيما. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الأسد على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي. 

خصائص الابراج … خصائص برج الأسد :

الرمز الأسد الألوان المفضلة الذهبي والبرتقالي
العنصر النار البرج الصيني القرد
المجموعة مفكر مباشر منفتح الكوكب المؤثر الشمس
القطبية ايجابي الجودة ثابت
البيت المؤثر الخامس (بيت اللذة) البرج المعاكس برج الدلو
احجار الحظ الكريمة الياقوت والروبي المعدن الذهب
يوم الحظ الأحد ارقام الحظ 1, 4, 10, 13, 19, 22
فترة البرج  23 يوليو ( تموز ) – 22 أغسطس ( آب) مواليد العشرية الأولى من 23 إلى 31 تموز
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 13 آب مواليد العشرية الثالثة من 14 إلى 22 آب

الشخصية : شخصية برج الأسد

البرج الأمس من الأبراج وهو برج صيفي تمر منه الشمس في الفترة بين 23 يوليو إلي 22 أغسطس , هو برج ناري تؤثر عليه طبيعة الشمس ويحب الشمس بطبيعة الحال وبرجه المعاكس هو برج الدلو وقد ما ينجذب مولود الدلو إلي الأسد فهو برج جذاب بطبعه . مولود برج الأسد هو شخص مُلفت للأنظار و يجذب الجميع لنشاطه وأداءه المُلفت وجاذبيته في الإبداع والانفتاح الذي يتمتع يهما. كما أن الأسد كما نعرفه هو لديه سحر لا يقاوم , لديه نشاط وقوه تجعله الملك وتجعله القائد بشكل دائم . ومولود برج الأسد دافئ بطبعه ولديه روح الفكاهة وعاطفي أيضاً وقوي الشخصية وكذلك في الكثير من الأحيان تجده يحب الاهتمام بالناحية البدنية لكي تكتمل عنده القوة التي يريدها ويتمتع بها الأسد . ويحب الشخص الأسد المسرح والاحتفالات والأشياء الباهظة الثمن والمعبرة عن القوة والكرم فمولود برج الأسد كريم للغاية ويحب أن يعطف على الآخرين. وبالرغم من هذه الصفات الجيدة إلا أنه في بعض الأحيان يتصف بالغطرسة والتكبر وكسول فالأسد في الغابة قد  يعتمد على لبوأته للإتيان بالصيد , كما أنه يكره تجاهل الآخرين له وأن يكون في مكان أخر غير المكان القيادي والرئيسي في جميع نواحي الحياة .

الحب والعلاقات : الحب في حياة مولود برج الأسد

البرج الخامس الناري هو البرج للشخص الأسد هو برج يجعل الشخص مُحب وعاطفي ويحب أن يعبر عن عواطفه بشكل واضح, ويتعامل مع شريكه باهتمام وحيوية وجذب رائع. كما أنه يحب أن يضع فاصل بين الحب والصداقة حيث أن لكل مقامٍ مقال , فهو يُقدس الحب وكذلك الصداقة لكنه يُفضل البقاء مع شريك حياته الذي يحترمه ويُقدس استقلاليته , الشخص الأسد بطبيعته المرحة تُضفي على العلاقة الرومانسية بينه وبين شريك حياته المتعة والمغامرة معاً فهو يمزح كثيراً ويعطي الكثير من الهدايا أيضا فهو كريم للغاية كما ذكرنا من قبل .

العائلة والاصدقاء : تأثير العائلة والاصدقاء بالنسبة لمولود برج الأسد

الكرم هو العنوان الرئيسي في حياة الشخص الأسد , كما أن مولود برج الأسد هو الأكثر كرماً وعطاء وإخلاص بين جميع مواليد الأبراج المختلفة هذا الكرم في كل شئ يجعله قوي وواثق من نفسه وقادر على نشر الراحة في نفوس الآخرين , وكما ذكرنا حبه للمناسبات والحفلات وهذا يعكس الكرم الممزوج بالتواضع وهذا ما يجعله جذاب للآخرين ويجعل الآخرين يحبونه ويحبون مصادقته , ولذلك فهو قلما تجده وحيداً فهو يحب مرافقة الأشخاص الذين يتمتعون بحيوية وأخلاق . كما أن مولود برج الأسد قد يُضحي بنفسه من أجل حماية عائلته وتقديم ما يستطيع لمساعدتهم .

المهنة والمال : برج الأسد وحياته المهنية وقدراته المالية

الأفعال هو الشعار الذي يلتزم به مولود الأسد , فهو شخص ملئ بالطاقة ومنشغل بحياته العملية دون أن يلتهب بأي شئ أخر بالإضافة إلي أنه شخص مرح ومتفائل وهذه الصفات يحتاجها الكثيرون في المجال العملي حيث يستطيعون أن يستكملوا عملهم ويثابروا عليه . يحب مولود الأسد المناصب القيادية فهو يحب أن يتم العمل بشكل كامل على أفضل حال وبالرغم من الدور الرئيسي للقائد الذي يحب أن يقوم به مولود الأسد إلا أنه يحب الحرية بجانب الالتزام بالعمل , هذا ما قد يميز مولود الأسد عن الآخرين .

صحة برج الأسد

القلب والعمود الفقري من أكثر الأمراض التي قد يتعرض لها مولود برج الأسد , فعلى الشخص الأسد أن ينتبه إلي ما يأكله خاصة المأكولات التي تتمتع بالدهون فهذه المأكولات تصيب القلب بالعديد من المشكلات , كما إن اهتمام الأسد بإظهار قوته قد يؤثر على حياته وعلى سلامة عموده الفقري الذي قد يُضحي بسلامته في سبيل أن يظهر قوياً في حمل بعض الأثقال  .