نبذة عامة عن برج العقرب

برج العقرب : الملف الشخصي لمولود برج العقرب بواسطة موقع ساحرتي

يمتلك مولود برج العقرب عيون هي الأكثر جاذبية للجميع تستطيع الاختراق الى الاعماق وتستخرج كل سر منك. مولود هذا البرج عملي ايضاً لا يتأثر قبل بأي تعليقات أو مجاملات ويحسن فن ضبط النفس. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج العقرب على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي. 

خصائص الابراج … خصائص برج العقرب :

الرمز العقرب الألوان المفضلة الأحمر الداكن والأسود
العنصر الماء البرج الصيني الخنزير
المجموعة مفكر غير مباشر باطني الكوكب المؤثر بلوتون والمريخ
القطبية سلبي الجودة ثابت
البيت المؤثر الثامن (بيت التناسخ) البرج المعاكس برج الثور
احجار الحظ الكريمة التوباز والعقيق المعدن الحديد
يوم الحظ الثلاثاء ارقام الحظ 9, 18, 27, 36, 45, 54, 63, 72, 81, 90
فترة البرج   23 أكتوبر ( تشرين الأو) – 21 نوفمبر ( تشرين الثاني) مواليد العشرية الأولى من 23 تشرين الأول إلى 3 تشرين الثاني
مواليد العشرية الثانية من 4 إلى 13 تشرين الثاني مواليد العشرية الثالثة من 14 إلى 21 تشرين الثاني

الشخصية : شخصية برج العقرب

برج العقرب هو البرج الثامن في المسار الشمسي للأبراج, وتمر من خلاله الشمس في الفترة بين 24 أكتوبر إلي 22 نوفمبر, هذا البرج المائي يحب مولود برج الثور وينبهر به دائماً, كما أنه يحب الألوان الداكنة مثل الأسود والأحمر الداكن. مولود برج العقرب هو إنسان موزون وهادئ إلي حد ما , وهدوئه يُخفي ورائه قلب ملئ بالعواطف والأحاسيس الجياشة فهو في بعض الأحيان يتخلى عن هدؤه ويندفع وراء مشاعره أو إلي ما يريد بشكل عام . يجيد إخفاء مشاعره فهو لا يظهرها إلا عندما تكون هذه المشاعر في أوجها من الاشتعال. يتميز الشخص العقرب بأنه عاطفي وعنيد وصديق وفي للغاية , كما أنه يحب الحقيقة ويحب أن يكون على حق دائماً ويحب أصدقائه . أحاسيس العقرب المرتفعة إلي حدٍ ما تجعله غيور وكتوم ولا يثق في أحد بسهوله, كما أنه يكره الخيانة كثيراً ويكره التشاؤم والفضائح. يحب الشخص العقرب الأماكن المظلمة والألوان الداكنة التي يشعر فيها بأن مشاعره المشتعلة هادئة إلي حدٍ ما .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج العقرب

الشخص العقرب هو أكثر شخص لديه رغبه جنسيه جامحة بين باقي الأبراج , فمشاعره الجياشة تدفعه لرغبه كبيرة في ممارسة الجنس و التخلص من النار الموقدة الذي يحتويها قلبه . النصف الأخر للشخص العقرب يجب أن يكون ذكي وصادق و يكون مخلص للعقرب , فأكثر ما يكره العقرب في حياته هي الخيانة لأنه من الأساس لا يثق في أحد بسهولة , ولكن يجب أن نعلم أنه إن وقع أحدهم في حب الشخص العقرب فأنه سينال رومانسية وحب جامح لن يستمتع به أي شخص على وجه الأرض .

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌أصدقاء : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌أصدقاء ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج العقرب

كُره العقرب للخيانة يجعله يُقدس الصداقة والإخلاص وتجعل هذه الصفات من أفضل ما يميز مولود برج العقرب. كما أن الصداقة تحتاج لوقت طويل لكي تصادق الشخص العقرب فهو لا يثق في أحد بسهولة . العقرب دائماً يحب البساطة والفكاهة في التعامل . الشخص العقرب قد يقوم بأي مساعدة لأي صديق له لكن إن تخطى هذا الصديق حدوده في التعامل مع الشخص العقرب, فإنه يجب أن يدرك أنه لا سبيل للعودة فمن المستحيل أن تعود المياه لمجراها. العقرب يقدس العائلة ويحب إن يقضي معها بعض الوقت فهو مُساعد جيد بشكل عام.

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ العقرب وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود برج العقرب عنيد بطبعه ويحب أن ينفذ ما يقول وأفضل وأروع الأشخاص في فن الأدراة بعد الشخص الأسد فهو الأبرع في القيادة . يجيد مولود برج العقرب فنون حل المشاكل والإبداع فيها فهو رائع في تحديد أهدافه وتحقيقها ومن العجيب في صفات المولود العقرب أنه يحب المهمات الصعبة, فهو يحب أن يتحدى نفسه ويحب أن يقوم بإتمام المهام على الوجه الأكمل. المولود العقرب يجيد العمل في وظائف الطب والملاحة وإدارة الأعمال .

ﺻﺤﺔ برج العقرب

مولود برج العقرب يكون الأكثر عُرضه للإصابة بالالتهابات والتعرض للحمّي أكثر من باقي مواليد الأبراج المختلفة على مدار المسار الشمسي. ومن العجيب أن الحمى والأمراض المختلفة التي قد تصيب الشخص العقرب لا تستطيع أن توقفه عن نجاحاته ولا استمراره في العمل. الشخص العقرب ناجح في حياته الجنسية ولكنه قد يقع في مرض الضعف الجنسي ولكنه وهم , لأنه قلق على هذه الناحية من الأمراض .