ساحرتي

قائمة

 

نبذة عامة عن برج القوس

1٬754 مشاهدة

برج القوس : الملف الشخصي لمولود برج القوس بواسطة موقع ساحرتي

مولود برج القوس مشرق ومتفائل ،مليء بالطاقة والحيوية والبراعة والحرص. يمتعه السفر والاستكشاف وتميزه المحبة وفعل الخير. رغم انه ليس دبلوماسياً ويصعب السيطرة على غروره الا انه صادق جدا وصريح. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج القوس على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي. 

خصائص الابراج … خصائص برج القوس :

الرمز رامي سهام الألوان المفضلة البنفسجي والأزرق الفاتح
العنصر النار البرج الصيني الجرذ/الفأر
المجموعة نظري مباشر منفتح الكوكب المؤثر جوبيتير-المشتري
القطبية ايجابي الجودة متقلب
البيت المؤثر  التاسع (بيت الفلسفة) البرج المعاكس برج الجوزاء
احجار الحظ الكريمة التوباز والتراكواز المعدن القصدير
يوم الحظ الثلاثاء ارقام الحظ 3, 12, 21, 30
فترة البرج   22 نوفمبر ( تشرين الثاني ) – 21 ديسمبر  ( كانون الأول ) مواليد العشرية الأولى من 22 تشرين الثاني إلى 2 كانون الأول
مواليد العشرية الثانية من 3 إلى 12 كانون الأول مواليد العشرية الثالثة من 13 إلى 20 كانون الأول

الشخصية : شخصية برج القوس

البرج الأفضل في هيئة الأثنى عشر برج من الأبراج التي تمر بها الشمس من خلال مسار معين, تمر الشمس من خلال برج القوس خلال الفترة من 23 نوفمبر إلي 21 ديسمبر. هذا البرج الناري المُحب للون البنفسج والمتفق دائماً مع مولود برج الجوزاء, أنه البرج الذي يجعل مولودة إنسان حيوي ومحب للحياة ولديه منهج فلسفي واسع النطاق يسير به وعلى منهجه في الحياة. مولود برج القوس من الأشخاص الذي يصعب على أي شخص أن يحبطه أو يجعل الدنيا سوداء في عينه , فهو دائماً متفائل منفتح محب للحياة . يتميز مولود برج القوس بأنه كريم ويحب روح الفكاهة ويحب المثالية الذي قد يفتقدها كثيراً في نظره حتى في نفسه. يحب الشخص القوس السفر والتنقل بين البلدان والجري في الهواء ويعشق الحرية ويحب التأمل الفلسفي . يكره الشخص القوس أن يسمع التفاصيل ويكره بشده القيود التي تقلل من حريته ويعشق الحنية ويكره كل ما هو غليظ , ولكن من عيوبه أنه يتكلم كثيراً ولا يستطيع فعل شئ مما يقول وغير صبور بالمرة , وهذا قد يجعل الناس لا تحبه فهو يظهر في بعض الأحيان لحوح وقد يكون غير صبور لدرجه تُظهره في عيون البعض وقح . الإنسان القوس يحب المعيشة في مكان مفتوح وملئ بالحركة والنشاط .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج القوس

برج القوس مولودة مرح للغاية ويحب قضاء معظم وقته مع شريك حياته , مولود برج القوس في الحب شغوف وملئ بالحيوية والرومانسية معاً , يسعى دائماً لأن تكون الحياة بينه وبين شريك حياته ملئيه بالشهوة والحب والتنوع بينهما أيضاً . يكره الخيانة بشده مثل مولود العقرب ويقدس الوفاء والإخلاص فهو حساس ويحب أن يكون مٍلك شريكه فهو يحبه ويحب أيضاً إن يسمع كلامه ويطيعه.

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌أصدقاء : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج القوس

المرح الذي يتصف به مولود برج القوس كما ذكرنا يدفع أصدقائه إلي حرصهم على التواجد معه , ولكن من العجيب بعض الشئ أنه يتصرف بغرابه في بعض الأحيان مما يثير الريبة في قلوب أصدقائه . يحب تواجد أعداد كبيرة من أصدقائه حوله فهو يكون العديد من الصداقات في أماكن مختلفة, إنسان القوس كريم ولا يجعل في قلبه ضغينة أو حقد على أحد فهو صاحب قلب أبيض وصافي من الآخرين. يحاول قدر الإمكان الحفاظ على جميع الروابط العائلية فهي مهمة للغاية لمولود برج القوس .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ القوس ﻭﺣﻴﺎﺗﻪ ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود القوس يتمتع برؤية رائعة إلي حدٍ ما فهو مُقنع و يستطيع إتمام الأعمال المختلفة بعد أن يُقنع الآخرون بأنه الأفضل لها , كما أنه يعرف أن يختار الكلام المناسب للوقت المناسب ويتكلم بصراحة دون الخوف من أحد . الشخص القوس يستطيع العمل في جميع أجواء العمل المختلفة لكنه يبرع في التجارة ومجال مندوبي المبيعات والفنون والتصوير أيضاً . المال من أهم ما يحب مولود القوس أن يجمعه فهو يحب جمعه وأنفاقه معاً , وهو لا يقلق من قله المال أو من صعوبة جمع المال فهو يؤمن بحظه كأحسن برج في الأبراج الشمسية كلها .

ﺻﺤﺔ برج القوس

الشخص القوس يحب السفر والحرية والتنقل بين الأماكن المفتوحة المليئة بالحرية والحيوية, لذلك فهو في كل خطوة معرض أن يقع و يصيب فخذه. فإن كنت تعرف أحداً من مواليد برج القوس عليك أن تنبه من يبتعد عن الإرهاق وأن ينتبه على فخذه, و أن ينام بالقدر الكافي وأن يستمر على بعض التمارين الرياضية.

الرابط المختصر:

فئات:   القوس

تعليقات