ساحرتي أفضل موقع للأبراج

قائمة

5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية!

5 أسرار تجعلك ملكة الرومانسية!

  • اكسري الرتابة: غالباً ما تبدأ العلاقات بين اثنين بنمط متسارع  تكلله الرومانسية وتغزوه المفاجآت، الهدايا والبوح بالأسرار لتنطفئ هذه الشعلة مع انقضاء الأيام والأشهر. لذا عزيزتي السرّ الأول الذي نسلّمك اياه هو أن تكسري الرتابة وأن تعيدي البريق الى العلاقة حتّى بعد سنوات من الارتباط.

 

  • اعطي عواطفك الدور الرئيس: في كلّ خطوة تقومين بها أوكلي الى عواطفك الدور الرئيس وتصرّفي بعفوية. لا تحاولي كبح أحاسيسك أو تغليفها خوفاً من أن يدرك الآخرين خفايا شخصيتك. فالرومانسية مرادف للإحساس المرهف والشخصية العاطفية.

 

-أضيفي لمستك الشخصية:  ليست الرومانسية صفة محددة أو متشابهة بين الناس أجمعين. لذا لتستحقّي لقب ملكة الرومامسية، لا تبحثي في الكتب والمجلات عن سبيل لذلك، بل ركّزي على ما تبرعين به وعلى ما تكتنزينه من مواهب وحاولي استثمارها. فليست الشموع والورود التعابير الصادقة الوحيدة عن الرومانسية!

 

اهتمّي للتفاصيل: كي تلقى الخطوات التي تقومين بها ترحيب وإعجاب الآخر، اهتمّي للتفاصيل. فكما يهتمّ الطهاة لطريقة تقديم الوجبة وتزيينها، إهتمّي عزيزتي لتفاصيل المفاجآت التي تنظمينها أو للهدايا التي تقدمينها وخصوصاً للكلام الذي تبوحين به. والقاعدة الذهبية هنا هي الاهتمام لتطلعات الآخر والأشياء التي يفضّلها.

 

– عبّري بالكلمات:يبقى التعبير بالكلمات من أكثر الطرق شعبية بين النّاس خصوصاً حين تعنين كلّ ما تقولينه. فاستغلي لحظات الصمت أو اللحظات غير المتوقّعة لتبوحي لحبيبك عن سعادتك معه، أو لتحللي شخصيته كما ترينها!

فئات:   مقالات

تعليقات

عذرا، التعليقات مغلقة