مولود العذراء: شخصية حساسة واستقلالية ويملك قدرة على التفكير العقلاني والواقعي

مولود العذراء: شخصية حساسة واستقلالية ويملك قدرة على التفكير العقلاني والواقعي

مولود العذراء: شخصية حساسة واستقلالية ويملك قدرة على التفكير العقلاني والواقعي

يتميّز مولود برج العذراء بأنّه حساس للغاية ويعتمد على حواسه الخمس للتواصل مع الطبيعة المحيطة به. كما أنّ لديه كفاءة عالية في الإنتاج بفضل قدرته على التفكير العقلاني والواقعي. يميل أيضا إلى تحليل جميع الأمور والتفاصيل الصغيرة التي تحيط به.

إقرئي أيضا: 20 معلومة هامة عن برج العذراء تعرف عليها

وتُعرف شخصية برج العذراء بالاستقلالية ويحب أن يأخذ قراراته بنفسه والقيام بالمهام على طريقته الخاصة. كما أنّ شخصية برج العذراء تراقب كل ما تفعله، لذا فإن الدخول معه في أي جدال يعني فتح جميع الملفات القديمة.وهذا المولود يعرف جيدا عيوبه و أخطائه، لذا لا داع لتذكيره بها طوال الوقت إلا إذا كنت ترغب في إزعاجه ولا ننصحك بالقيام بذلك!

مولود العذراء: شخصية حساسة واستقلالية ويملك قدرة على التفكير العقلاني والواقعي

العذراء: مصاريف العطلة يجب أن تكون تحت السيطرة والخطط الحكيمة

العذراء: مصاريف العطلة يجب أن تكون تحت السيطرة والخطط الحكيمة

مولود برج العذراء العمل والوظيفة والأمور المالية ستكون جميعها تحت الأضواء طوال سنة 2017. خذ نظرة دقيقة وعملية على تطلعاتك ومخططاتك لهذه السنة ومن ثم تحلّى بالواقعية والصبر.

هذا الاقتران سيقوم ايضا بمنحك الكثير من القوة والعزيمة. خذ نظرة دقيقة وعملية على تطلعاتك ومخططاتك لهذه السنة ومن ثم تحلّى بالواقعية والصبر.

التراجع الثالث لكوكب عطارد سيبدأ في شهر أغسطس في برج العذراء. كوكبك عطارك سيقضي ثلاثة اسابيع اضافية في برجك وهذا سيجعلك تقوم بتغييرات وتصحيحات وتعديلات لتُحسّن وضعك المالي.

زحل يدخل الى برج الجدي يوم 19 ديسمبر وتنضم اليه الشمس يوم 21 ديسمبر. مصاريف العطلة يجب أن تكون تحت السيطرة والخطط الحكيمة والواعية عليها أن تأخذك الى سنة 2018 الجديدة مع الكثير من الأرباح.

العذراء: مصاريف العطلة يجب أن تكون تحت السيطرة والخطط الحكيمة

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

مواليد برج العذراء أشخاص مميزون، فهو برج نقى يتميز مواليده بالحب والإخلاص الشديد والذي يصل إلى حد المثالية في كثير من الأحيان، ويقع هذا البرج في الفترة بين 23 أغسطس و22 سبتمبر، وسنتعرف في المقال التالي على صفات ومميزات وخبايا أصحاب برج العذراء.

ما هي نقاط القوه لأصحاب برج العذراء؟

– دقة الملاحظة.

– تحمل المسؤليه.

– سرعة البديهة.

ما هي نقاط الضعف لأصحاب برج العذراء؟

– الشك.

– الفضول الزائد عن الحد.

– عدم المرونة.

– صعب الإرضاء.

برج العذراء والاستقلالية

أصحاب برج العذراء يميلون للاستقلالية ويستطيعون حل أمورهم بمفردهم باستخدام ذكائهم ، ولكن في بعض الأحيان يخونهم ذكائهم ويقعون فريسة لروتين الحياة الملل.

برج العذراء والصداقة

صاحب برج العذراء صديق رائع، حيث أن صاحب هذا البرج يجد حلول منطقيه للمشاكل بجوار كونه مخلص وصادق، وقد يعتقد البعض أن صاحب برج العذراء شخص جامد في مشاعره لأنه عقلاني وليس عاطفي فيصعب عليك أحياناً معرفة ما يشعر به، صاحب برج العذراء قد تجده يحلل ويراقب حياة صديقه ويوجه له النصائح وذلك لدعم الصديق في تحسين حياته ليس للسيطرة عليها، لذلك كن صبوراً مع صديقك من برج العذراء وتفهم أن توصياته بقصد جعل حياتك أفضل ليس إلا.

برج العذراء والعمل

أصحاب برج العذراء أذكياء جداً، لديهم ذاكرة قوية وعقل تحليلي للغاية، وهذا يجعلهم محققين جيدين أو باحثين. كما أن لديهم القدرة على استنباط مشاعر الشخص وكشف ما هي دوافعهم. وهذا يؤهلهم للعمل فى الشرطة أو كمحققين.

أصحاب برج العذراء يعملون على حل المشاكل ببراعة ومنطقيه، وتسوية المنازعات الآخرين ووضع أطرافها على الطريق الصحيح لتحقيق المصالحة، لذلك الوظائف التي تتطلب تلك السمات أصحاب برج العذراء هم الأنسب لشغلها.

برج العذراء والتقلبات المزاجية

أصحاب برج العذراء يحتاجون إلى تحليل كل الحقائق ومعرفة كل التفاصيل قبل اتخاذ أي قرار، وأيضاً مزاج وأفكار أصحاب هذا البرج تنعكس على واقعهم فتأثير المشاعر عليهم كبير، فإذا كان تصورهم لأمر ما إيجابي فسيشعرون بالسعادة والرضا، أما إذا كان تصورهم للشيء سلبي سيشعرون بالضيق، أصحاب برج العذراء لهم مزاج لا يمكن التنبؤ به ويكون غير مستقر في بعض الأحيان.

برج العذراء وصفاته الشخصية

يحب صاحب برج العذراء أن يرتب أفكاره ويحلل معطيات حياته جيداً ويستغرق وقت كبير في هذا الأمر، وصاحب برج العذراء طموح ويسعى للمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد، وصاحب برج العذراء يرغب بأن يكون ذا فائدة، فإنه يحتاج إلى أن يكون مهم وضروري للجميع في حياتهم وفي كل ما يقومون به، ربما يجب على صاحب برج العذراء الكف عن القلق وتحليل الأمور فهناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تحدث دون القلق بشأنها أو إرهاق العقل في التفكير بها، بالإضافة إلى أن صاحب برج العذراء حساس جداً ويكون بحاجة إلى أن يكون موضع تقدير ، وعند الإساءة لشخص من برج العذراء قد لا يظهر ذلك ويخبؤه بداخله.

كيف يمكنك جذب انتباه وكسب ود برج العذراء

أصحاب هذا البرج يميلون للعقلانية والمنطقية وينتبهون لأصغر التفاصيل، ولذلك إذا كنت ترغب في كسب اهتمام العذراء، احرص عند دخولك حوار معه أن يكون حوار منطقي ينتهي بنهايات وحلول عمليه، لا تبادر بالمفاجئات أو فعل تصرف غير متوقع مع أصحاب هذا البرج لأنهم يميلون للتقليدية ولا يحبذون الأفعال الغير متوقعه، أصحاب برج العذراء يفضلون التروي والهدوء وتحليل مشاعرهم، لذا أعطى له وقته الكامل ولا تحاول الضغط على مشاعره.

مواصفات رجل برج العذراء

رجل برج العذراء شخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل، فهو يميل إلى التركيز في كل ما يحيط به وما يعمل عليه. يتميز أيضا بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق.

يعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها.

رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعي دوما لوضع الأهداف العالية. هو أيضا فضولي ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة. أنيق، عملي، ورزين، ولكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

تاريخ برج العذراء: ٢٤ أغسطس – ٢٣ سبتمبر

كوكب رجل العذراء: ترابي

الأبراج التي تتوافق مع العذراء: الثور، الحوت، الجدي

الأبراج التي لا تتوافق مع العذراء: الميزان، الحمل، الدلو

مميزات برج العذراء: ذكي، متواضع، يمكن الاعتماد عليه، دقيق، محلل.

عيوب برج العذراء: المبالغة في الاهتمام بالتفاصيل، محافظ، ينتقد الآخرين بشدة ويصدر الأحكام عليهم، قاسي.

رجل العذراء في الحب والعلاقات العاطفية

لا يستطيع رجل العذراء التعبير عن مشاعره بشكل مثالي، وعادة ما يبدو شخصا محافظا وصعب الفهم. قد يستغرق الأمر منك بعض الوقت للدخول في حياته واكتشافه سواء كصديق أو حبيب.

يعتبر رجل العذراء صديقا رائعا ويمكنك الاعتماد عليه في كل وقت. عندما تبدأين في التعرف عليه سيصدمك عدد الحقائق والمعلومات العشوائية التي يلقيها عليك، ولكن عندما تتخطوا المراحل الأولى من العلاقة، سيكون من السهل عليه فهمه بشكل أوضح.

يشعر رجل العذراء بالأمان عندما يكون مع شريك حياته، وسيفعل ما يستطيع ليجعل علاقته بحبيبته مثيرة وممتعة. ستجدينه يهتم بك طوال الوقت، ويضع رغباتك على حساب رغباته الخاصة. ورغم أن رجل العذراء قد يبدو متحفظا، إلا أنه يصبح أكثر ابتكارا ومتعة عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت مع شريكة حياته.

سيسعي رجل العذراء طوال الوقت إلى تحسين ذاته بالأخص في العلاقة العاطفية. ولهذا السبب يحتاج الأمر إلى بعض الوقت لكي يشعر بالإرتياح لك ولتسير العلاقة بشكل أفضل. فهو دائما ما يسترجع كل تصرفاته ويعمل على تحسينها.

رجل العذراء والعمل

لا تتفاجأين إذا رأيت رجل العذراء مختارا ليكون الموظف المثالي كل شهر، أو قائد الفريق الذي يحظي بمحبة وتقدير الجميع. فإن شخصيته الطموحة والمؤثرة تجعله كذلك. يهتم رجل العذراء كثيرا بالتفاصيل الدقيقة، مما قد يمنعه من رؤية الصورة الكاملة. يأخد عمله على محمل الجد ولا يستهين به أبدا، وفي بعض الأحيان يدخل في مرحلة إدمان العمل. يميل إلى التحليل والتدقيق والنقد، وسيكون أسرع من يكتشف الأمور الذي لا تسير بشكل جيد كما ينبغي.

كيف تثيرين اهتمام رجل العذراء

١- رجل العذراء يحب المرأة الكلاسيكية الواثقة من نفسها.

٢- هو يعرف جيدا كيف يعتني بعائلته، لهذا يجب أن تظهري له اهتمامك بهم. ولا مانع من أن تخططي لزيارة عائلته إن أمكن.

٣- اظهري جانبك الذكي، فرجل العذراء يلتفت للعقول الراقية.

٤- احرصي على تعزيز ثقته بنفسه وكوني صريحة معه.

٥- تعلمي كيف تتعاملين مع النزاعات، فرجل العذراء لا يتقبل المشاجرة ويميل إلى العند.

٦- استمعي له واعطيه الاهتمام الذي يحتاجه حتى وإن تتطلب ذلك التركيز على لغة العيون.

٧- رجل العذراء يقدر المرأة العبقرية التي تمتلك قلبا حنونا ويكره قلة الذوق والشخصيات الأنانية، لذا كوني حذرة من ذلك.

٨- كوني مشاكسة!

٩- اخبريه عن مدى تقديرك اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة.

توافق برج العذراء

توافق الابراج : توافق برج العذراء مع مواليد باقي الابراج

توافق برج العذراء مع مواليد باقي الابراج

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الحمل :

علاقة صعبة للاسف, فكل طرف يبحث عن شئ مختلف عن الاخر وبالتالي لن يجد ما يريد في شريكه من هذا البرج. مواليد العذراء لا يتخذون القرار بسرعة ولكن بعد دراسته جيدا من جميع الاوجه في حين ان مواليد الحمل يعتبرون ذلك تراجعا وتسويفا وتعطيلا للوقت. مواليد العذراء يهتمون جدا بالتفاصيل وهذه امور لا تشغل بال مواليد الحمل ايضا ومن هذه النقاط تظهر الاختلافات والخلافات.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الثور :

علاقة مميزة وخاصة في مجال الشراكة بالعمل فكلا الطرفين لديه الموهبة الكافية للنجاح في اي مجال اقتصادي او تجاري وبالتالي يستطيعان معا ان يحققا نجاحا وثروة. كما تنجح علاقتهما في مؤسسة الزواج اذا خططا لذلك فكل منهما يتفهم الاخر والشئ الذي يجذب مواليد العذراء الي مواليد الثور هو تقديرهم للصبر واعمال الفكر والقوة والصلابة في مواجهة الظروف.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الجوزاء :

كلا البرجين يتأثران بكوكب عطارد وهو كوكب الفكر والعقل والذكاء والاتصالات , لكن طبيعة البرجين مختلفة فبرج العذراء برج ترابي والجوزاء هوائي, ولكل منهما طبيعته وشكل مختلف في تصرفاته. يحترم كل منهما ذكاء الاخر ولكن لا يستطيع مولود العذراء ان يتقبل جموح وهوائية مولود الجوزاء ويري ذلك طيش غير مبرر, ويري في ازدواجية شخصية الجوزاء انها نتيجة طبيعية لعدم ادراك الامور بتفاصيلها على نحو صحيح.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج السرطان :

علاقة ممتازة يكمل فيها كل طرف الطرف الاخر بما ينقصه. فمواليد العذراء قلقون بطبعهم ويجدون الراحة والامان لدي مواليد السرطان الذين يحبون بيتهم اكثر من اي شئ اخر ويجدون في مواليد العذراء شريك ممتاز يقدر الحياة الاسرية ويحب البيت ويرعي اسرته ويسعي ويضحي من اجلها. مواليد العذراء يجدون في مواليد السرطان اشخاص قادرين على حفظ الخصوصية والاسرار الخاصة بهم اذا ارادوا البوح لهم.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الاسد :

علاقة يشوبها التوتر الدائم فكما ذكرنا سابقا ان مواليد الاسد لا يتحملون النقد اللاذع الذي يوجهه مواليد العذراء الذين يدققون في سفائف وتلابيب الامور بدرجة تستفز جدا مواليد الاسد. اختلاف اخر واضح وهو ميل مواليد العذراء الي النهج العملي في التفكير في حين ان مواليد الاسد يدفعهم حدسهم اكثر لذلك تختلف الخطوات وسرعتها بين الطرفين ولذلك لا يتفاهمان بسهولة.

  • توافق برج العذراء مع مواليد نفس برجهم :

علاقة شبه متوازنة ولكن في الغالب تصلح لشراكة في عمل ولكن لا تصلح لتكون علاقة عاطفية او علاقة صداقة. كلا الشخصين يدرك سلبيات الاخر ويركز عليها بشدة وفي نفس الوقت يتجاهلها ولا يراها في نفسه بالرغم من وجودها. مواليد العذراء مثل انبوبة الغاز تنفجر في اي لحظة وبسبب اي استفزاز من جانب اي طرف. ينطبق عليهم المثل الشهير “لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب”

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الميزان :

علاقة تبدو لأول وهلة انها صعبة فهذا برج ترابي وهذا برج هوائي لكن من اهم مميزات برج الميزان ان مواليده يحملون صفات العاطفة والجمال والدبلوماسية وهي صفة تمنحهم القدرة على احتواء الاخرين بغض النظر عن اختلافاتهم معهم ولكن يظل لهذه القدرة حدود. تجد العلاقة بين مواليد العذراء والميزان جيدة الي حد ما ولكن تشتعل الخلافات بينهما في لحظة ويتجاوزها مولود الميزان بشكل اسرع ولكن تصيبه العصبية اكثر من مولود العذراء الذي يصبح اشتعاله وقتها اقل نسبيا مما نراه في مواليد الميزان.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج العقرب :

علاقة جيدة جدا وتصلح بين زوجين او صديقين. مواليد العذراء اشخاص عمليون وجادون في اعمالهم ويتحملون المسئولية بكل تصميم وارادة, وهم اشخاص يتقنون العمل الذين يقومون به ويحرصون على الدقة ولذلك فهم قليلوا الاخطاء في حياتهم عموما وهذا مفتاح سعادتهم مع مواليد العقرب الذين ينعمون بحياة هادئة اذا توافرت لديهم الثقة في الشريك واما ماعدا ذلك فهي الحرب والطوفان.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج القوس :

علاقة صعبة وسلبية وسبب مشكلتها هي مقياس الجدية لدي الطرفين, فمواليد العذراء يتهمون مواليد القوس بعدم المسئولية والاستهتار ويعيبون عليهم كثرة الهزل والسخرية التي يتعاملون بها في مواقف لا يصح فيها هذا من وجهة نظرهم. مواليد العذراء لا يتفاهمون في مسألة ضرورة ان يكون الشخص عمليا في ادارة امور حياته ولا يتفهمون ضرورة الحصول على قسط من المرح والراحة والاستمتاع بالحياة وهذه اشياء من الاساسيات في حياة مواليد القوس.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الجدي :

علاقة ممتازة تصلح في الزواج والشراكة وتصلح في الصداقة ايضا. كلا الطرفين يحترم ويقدر الاخر ومواليد الجدي يقدرون ذكاء مواليد العذراء وتصميمهم على عبور وتجاوز المشاكل. مواليد العذراء ايضا يرون في مواليد الجدي اشخاص حكماء جديرون بالتعلم منهم كيفية التعامل مع المصاعب وتجاوزها.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الدلو :

علاقة شائكة يعاني فيها كل طرف من الاخر, فمواليد العذراء يبحثون عن استقرار ورتابة في الامور ويكرهون التجديد او التغيير وهذه اشياء تعد من البديهيات لدي مواليد الدلو المتأثرين بكوكب التغبيرات والثورات والاختراعات “اورانوس”. لذلك لا يجد مواليد العذراء ضالتهم في مواليد الدلو بل يجدونهم اشخاص غريبي الاطوار وغير منظمين.

  • توافق برج العذراء مع مواليد برج الحوت :

علاقة رائعة بمعني الكلمة وعندما تري طرفين مرتبطين عاطفيا من هذين البرجين امسك الخشب فورا فأنت امام ملحمة عاطفية من الطراز الاول. مواليد العذراء ينجذبون بشدة لمواليد الحوت الحالمون والرومانسيون بشدة, في حين يتقن مواليد العذراء فن العاطفة والحديث الهامس وهذا شئ يعشقه مواليد الحوت.